إن السياحة في بوكيت وجهة مثالية لمُحبي المعالم السياحية المتنوّعة سواءً كانت معالم تُجسّد ثقافة المدينة وماضيها أو معالم طبيعية، ومن أشهر هذه المعالم، لدينا شاطئ بانج تاو بوكيت المطل على بحر اندامان والذي يُعتبر من أجمل شواطئ بوكيت وأكثرها رواجاً، كما يندرج ضمن قائمة اماكن رومانسية في بوكيت بفضل الأجواء الساحرة التي يستمتع بها الزوّار

حيث أن هذا الشاطئ الرملي أكسب المدينة عامل جذبٍ إضافي ليكون بذلك الوجهة الأمثل لقضاء رحلة صيفية لا تُنسى.

يجذب هذا الشاطئ عدد ضخم من الزوّار وعلى وجه الخصوص من يعشقون الاسترخاء والهدوء لما يبثّه مشهد المياه والرمال من راحة نفسية، كما يجذب كافة هواة الأنشطة الشاطئية التي سنوضّحها بالتفصيل في هذا في هذا التقرير.

افضل الأنشطة في شاطئ بانج تاو بوكيت

• التجوّل على امتداد شاطئ بانج تاو هو أول مُتعة ندعوك لاختبارها عند وصولك إلى المكان، فلا شيء يُضاهي روعة المشي أمام البحر والاستمتاع بمنظر الأمواج وهي تتلاحق لتُلامس قدميك، وهذه الجولة أيضاً ستُوضّح لك الأنشطة والمرافق المُتوفرة.

• السباحة بشكل عام من التجارب المثيرة والشيّقة، ولكن لها مذاق خاص عندما تكون وسط مياه البحر المالحة وبين أمواجه الطبيعية، وبالتالي فهي من الأمور التي لا يُمكنك تفويتها عند قدومك إلى شاطئ بانج تاو بوكيت.

• المشاركة في بعض الرياضات والألعاب البحرية هي الطريقة المثالية لإضفاء بعض من أجواء المتعة على يومك الذي ستقضيه في الشاطئ، حيث يُتيح المكان رياضات وألعاب بحرية مختلفة مثل التزلج على الماء (jet ski) و ركوب الأمواج.

المطاعم

• أثناء نُزهتك في شاطئ بانج تاو ، ننصحك بقضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُنتشرة على امتداد الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ بانج تاو بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ بانج تاو

ومن موقع الشاطئ الاستراتيجي، ننصح بالتعرّف على المزيد من الاماكن السياحية في بوكيت التي تقع في مُحيطه ومن ضمنها سوق بانج تاو الليلي بوكيت على بُعد 3.2 كم ولاجونا جولف بوكيت على بُعد 950 م.

الفنادق القريبة من شاطئ بانج تاو

منتجع ساي لاجونا فوكيت من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم، يقع على بُعد مسافة 1.8 كم عن الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/outrigger-phuket-beach-resort.html?aid=879975

يقع منتجع أنجسانا لاجونا بوكيت على بعد مسافة 1.47 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/angsana-laguna-phuket.html?aid=879975

موقع شاطئ بانج تاو بوكيت على الخريطة

شاطئ بانج تاو من أفضل شواطئ بوكيت، نقدم لك في هذه المقالة نبذه عنه، أفضل الأنشطة، موقع شاطئ بانج تاو بوكيت وأهم المعالم المحيطة به

Bang Tao Beach Phuket
شاطئ بانج تاو
شاطئ بانج تاو بوكيت
شاطئ بانج تاو في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=17248180349770602232

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.