باندونق من أجمل مدن السياحة في اندونيسيا تقع على بُعد 180كم من جنوب شرق جاكرتا، وأهم أماكن جذب السُيّاح في اندونسيا، تتميّز بالأشجار الشاهقة والهواء النقي مليئة بالمناظر الخلابة للجبال والبراكين بالإضافة إلى المحميات الطبيعية الساحرة.

تضم إلى جانب ذلك مجموعة من منتجعات باندونق العصرية والفنادق الفاخرة ذات التصميمات البسيطة وبإطلالة خلابة على أبرز معالم السياحة في باندونق ، فضلًا عن أسعارها التي تُناسب كافة المستويات، فالمكان مثالي لحجز إقامتك مع العائلة وقضاء أمتع الأوقات.

 

افضل منتجعات باندونق

سوف نتعرف في التقرير التالي على افضل 4 منتجعات باندونق بإطلالة ساحرة نالت على رضا الزوّار العرب السابقين لما تتمتع به من مرافق وخدمات مُتميّزة وحُسن تعامل من طاقم العمل.

 

فندق بست ويسترن بريميور لا غراند باندونغ

يقع الفندق بالقرب من معالم الجذب السياحي الشهيرة بالمدينة، ويُعد افضل فنادق باندونق 4 نجوم الراقية، يتميّز بإطلالة جميع غرفه على المدينة، تشتمل على كافة المرافق ذات ديكورات والوان رائعة مُزودة بأفخم المفروشات العصرية.

يضم  الفندق خدمات عِدة منها وسائل نقل من وإلى المطار، موقف سيارات مجاني وخاص، إنترنت بدون تكلفة يصل لجميع أنحاء المكان، خدمات عائلية وترفيهية، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يضم مرافق عناية بالصحة كمسبح للأطفال وآخر مزود بمياه دافئة، غرف تغير الملابس داخل مركز اللياقة البدنية.

يقع بالقرب من متحف بريد باندونغ بمسافة 2.3 كم، يبعُد عن محطة قطار باندونغ حوالي 2.3 كم، ويبعُد مسافة 3.5 من مطار حسين ساسترانيغارا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على استحسان النُزلاء وحصل على تقييم جيد جدًا من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، القمية مقابل المال، النظافة.

حجز فنادق

منتجع في باندونق

 

فندق غراند تجوركو بادونغ

يتمتع الفندق بالموقع المُمتاز بالقرب من أماكن التسوق الشهيرة بالمدينة يوفر مكان إقامة راقي، لذا يُعد من افضل منتجعات باندونق 4 نجوم الفاخرة، جميع الغرف بإطلالة على المدينة، مُكيّفة ومُزودة بالمفروشات العصرية تضم كافة المرافق التي توفر لك إقامة مُريحة.

يوفر الفندق خدمات عديدة مُتميّزة منها مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، مع توافر خدمة الذهاب والعودة للمطار، مركز رجال الأعمال مقابل رسوم، إنترنت مجاني يصل لجميع أنحاء المكان، خدمات عائلية وترفيهية عالية المستوى، مركز لياقة بدنية مع مُتخصصين.

يقع الفندق بالقرب من شارع رياو بحوالي 2.6 كم، يبعُد عن منفذ بيع مصنع روماه مود 5.3 كم، ويقع بالقرب من مطار حسين ساسترانيغارا بحوالي 3.0 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

جاءت تقييمات الضيوف عن الفندق جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، المرافق، الراحة، النظافة، الموقع.

حجز فنادق

افضل منتجع في باندونق

 

فندق براما غراند برينغر باندونغ

يُعد افضل منتجع في باندونق 5 نجوم ، حيث يتميّز الفندق بالغرف الانيقة وتصميمات داخلية جذابة جميع الغرف مُجهزة بالمرافق الفاخرة بإطلالة على المدينة، كما يوفر كافة الخدمات الفندقية المُمتازة.

يضم باقة راقية من الخدمات منها، خدمات استقبال على مدار اليوم، تنظيف يومي للغرف نالت استحسان الزوّار، قاعات اجتماعات، النقل من وإلى المطار، مكان مُخصص للتدخين، استئجار سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، صالون تجميلي رائع، أنشطة ترفيهية مُمتعة بالإضافة إلى مركز عافية وسبا للاسترخاء.

بقع بالقرب من مسجد باندونغ الكبير بحوالي 1.1 كم، يبعُد عن محطة قطار باندونغ بما يقارب 1.9 كم، ويقع على بُعد 3.0 كم من مطار حسين ساسترانيغارا.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بسبب طاقم العمل، الموقع، الراحة، القيمة مقابل المال، النظافة.

حجز فنادق

افضل منتجعات باندونق

 

فندق ذا باباندايان

يضمن لك الفندق مكان إقامة فاخر حيث يُصنف ضمن افضل فنادق باندونق 5 نجوم بإطلالة ساحرة على المدينة والحديقة، ذو غرف واسعة بتصميمات داخلية أنيقة بألوان جذابة تضم كافة المرافق الراقية.

يوفر الفندق خدمات متنوعة منها عناية بالصحة مساج للأزواج، كراسي استرخاء على الشاطئ، جاكوزي، ساونا، برسوم إضافية، كما يضم وسائل نقل من وإلى المطار، مكتب استقبال على مدار اليوم، خدمات تنظيف شاملة الغرف والملابس، مرافق أعمال، إنترنت مجاني في جميع أنحاء الفندق، موقف سيارات عام وخاص برسوم.

يقع الفندق على مسافة 2.2 كم من براغا سيتي ووك، ويبعُد عن شارع رياو بحوالي 2.5 كم، ويقع بالقرب من محطة قطار باندونغ بحوالي 3.2 كم، وعلى بُعد 2.2 كم من مطار حسين ساسترانيغارا.

حجز فنادق

منتجعات باندونق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باندونق :

اهم 13 من الاماكن السياحية في باندونق

افضل 10 من فنادق باندونق المجرّبة

افضل 5 فلل مجرّبة للايجار في باندونق

افضل 8 اماكن للتسوق في باندونق

افضل 3 مطاعم موصى بها في باندونق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *