مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

 

يَقع منتجع بنانا في قطر في جزيرة باننا التابعة للعاصمة القطرية الدوحة، ويُعد من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم  وواحد من فنادق قطر الراقية، حيث يَتميَّز بتقديمه مجموعة من الخدمات الفاخرة للزوَّار.

سنتعرّف من خلال هذا التقرير على أهم المعلومات والخدمات المقدَّمة داخل الفندق بناءً على تقييم الزوَّار العرب له.

 

أهم المُمَيِّزات التي يُقَدِّمها منتجع بنانا في قطر

يَمتلك الفندق غرُف وأجنحة مُكيَّفة ذات تصميم عصري وأنيق على الطريقة العربية الجميلة، مع إطلالة ساحرة وبهيّة على بحر العرب.

كما يُقدِّم منتجع بنانا في قطر غُرف معيشة كبيرة مُزوَّدة بحوض استحمام جاكوزي، ويُقدم أيضاً الفندق غُرف لغير المُدخّنين، أماكن خاصَّة بالتدخين، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

غُرف خاصَّة بالعائلات، مرافق غرف كبار الشخصيات، قاعات خاصَّة بالاجتماعات، خدمة مُجالسة الأطفال والاعتناء بالرُضع، منطقة ألعاب داخلية خاصَّة بالأطفال.

خدمة نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، موقف آمن ومجاني للسيارات، خدمة استئجار السيارات، مكتب جولات سياحية، مسبح خارجي بغطاء، مسبح خارجي طوال العام، مركز لياقة بدنية، مركز عافية وسبا، غرف ساونا.

ملعب تنس مزوَّد بأفصل المعدات، ملعب غولف صغير، كرة الطاولة، صالة بلياردو وسنوكر وبولينغ، خدمة استئجار الدراجات الهوائية، ركوب الأمواج، ممارسة رياضة الغطس والغوص مقابل رسوم.

 

خيارات تناول الطعام

يَمتلك فندق منتجع بنانا في قطر فرع من فروع مطعم riva الإيطالي الشهير الذي يقدم أجود أنواع المأكولات البحرية الطازجة، بأجواء إيطالية جميلة.

بَينما يقدم مطعم آل نهام جميع أصناف المأكولات العربية اللَّذيذة المُصطَحَبة بإطلالة فريدة على أطلال مدينة الدوحة الحديثة، ويمكنكم أيضاً الحصول على وجبات الأطفال الخاصة مقابل رسوم إضافية.

بالإضافة لتقديم جميع أنواع المشروبات في بار الكوكتيلات الحديث والمقابل للمسبح الداخلي.

 

الغُرف المُتاحة

فيلا مُزودة بمسبح من 3 غُرف نوم.

فيلا من 3 غُرف نوم فوق الماء.

غُرفة بريمير مع إطلالة على البحر.

غُرفة ديلوكس مطلة على البحر.

جناح جونيور.

جناح أنانتارا مطل على البحر.

فيلا مزودة بمسبح من غرفتين نوم.

فيلا من غرفتين نوم مطلة على البحر.

 

أسعار الغرف داخل فندق منتجع بنانا في قطر

تبدأ الأسعار في داخل فندق منتجع جزيرة البنانا الدوحة للغرف من 371 $، وتختلف الأسعار باختلاف الغرف أو الأجنحة في فترة الموسم السياحي، أما خارج الموسم السياحي فتصبح أقل نسبياً وتصل إلى 113 $.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كل من المرافق، طاقم العمل، الراحة، الموقع والنظافة، بالإضافة لتنوع وجبات الإفطار اليومية.

حجز فنادق

منتجع بنانا في قطر

منتجع بنانا في قطر

منتجع بنانا في قطر

منتجع بنانا في قطر

منتجع بنانا قطر

 

موقع فندق منتجع جزيرة البنانا الدوحة على الخريطة

يقع موقع الفندق الفاخر على بعد 10.2 كم من متحف التراث الإسلامي، كما يبتعد الفندق عن سوق واقف المُميّز مسافة 11.3 كم، وتبلغ المسافة من الفندق إلى لؤلؤة قطر مسافة 13 كم، ويقع مطار الدوحة الدولي على مسافة 5.2 كم من الفندق.

 

 

وللتعرُّف على مزيدٍ من التفاصيل بشأن منتجع بنانا في قطر وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *