جزيرة بنانا قطر واحدة من أهم المشروعات السياحية التي أُنشئت من قِبل الحكومة القطرية بغرض تنشيط السياحة بسواحل البلاد واستغلال شواطئها الساحرة، الجزيرة تمتلئ بالمنتجعات السياحية الفاخرة ومناطق الترفيه والاسترخاء، كما أنها تُعد قبلة الساحئين الوافدين من أجل السياحة في قطر

تبعد الجزيرة عن العاصمة الدوحة مسافة 15 كيلو، وتضم إلى جوار ما سبق عدد كبير مراكز الترفيه التي تُناسب جميع الأعمار، وفي السطور القادمة نُقدم لكم مجموعة من أهم وأفضل الأنشطة التي تستطيع أن تُمارسها في جزيرة بنانا قطر.

 

بنانا قطر

 

افضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها في جزيرة بنانا قطر

• إذا كُنت من عُشاق السباحة أو الأنشطة المائية والشاطئية بشكلٍ عام فأنت في المكان الصحيح، توفر جزيرة بنانا قطر عدد كبير من الشواطئ المُمتعة المُطلة على بحر العرب والتي تتميز بالنظافة والمياه الزرقاء الصافية، بالإضافة إلى الرمال الذهبية المُمتدة والتي تصلح بدورها لممارسة عدد آخر من الأنشطة، مثل الرسم على الرمال أو الحصول على حمام رملي.

 

جزيرة البنانا قطر

 

• تُوفر جزيرة بنانا قطر ملعب جولف لعُشاق ممارسة هذا النوع من الرياضات، يُمكنك إقامة مباريات تنافسية على هذا الملعب برفقة الأصدقاء من أجل إضفاء المزيد من أجواء المُتعة والإنطلاق على يومك داخل الجزيرة.

 

جزيرة بنانا قطر

 

• يوجد بالجزيرة ملعب للأطفال يضم عدد كبير من الملاهي والألعاب المُناسبة لجميع الأعمار، والتي تتوفر بها كافة معايير السلامة والأمان مع وجود موظفي إرشاد، مما تُنبأ بحصول طفلك على يومًا ممتعًا داخل هذه الملاعب.

 

جزيرة البنانا في قطر

 

• يُمكنك الحصول على رحلة بحرية مُمتعة بمساعدة أحد اليخوت الراسية على شاطئ الجزيرة، واستمتع بالتقاط الصور التذكارية لغروب الشمس وهي تُعانق مياه الخليج العربي.

 

جزيرة بنانا في قطر

 

• يتوفر داخل جزيرة بنانا قطر عدد من خيارات الطعام المُتنوعة التي تُرضي جميع الأذواق، على رأسها المأكولات البحرية والأسماك بأنواعها، الطعام الشرقي، الأطباق الإيطالية والمعجنات، إلى جانب الطعام الأسيوي، الهندي، الصيني والكوري  مما يضمن لك الحصول على وجبة غداء شهيّة من اختيارك.

 

فندق بنانا قطر

 

فنادق قريبة من جزيرة البنانا قطر

فندق بنانا قطر من افضل فنادق الدوحة 5 نجوم، يقع في جزيرة البنانا في قطر

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

فندق ماريوت الدوحة من افضل فنادق قطر 5 نجوم يبعد عن جزيرة بنانا في قطر مسافة 6 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدًا في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، طاقم العمل، القيمة مقابل المال، الإفطار وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من قدم أثاث الفندق، وحاجة دورات المياه إلى التصليحات.

موقع جزيرة بنانا بقطر

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الدوحة:

افضل 18 من فنادق الدوحة الموصى بها

اهم 5 اماكن سياحية في الدوحة

افضل 5 اماكن للتسوق في الدوحة

افضل 4 مطاعم في الدوحة

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في قطر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *