طالما وأنك قررت تجربة السياحة في بوكيت فتأكد بأنك ستحظى بالعديد من التجارب الممتعة، فإن كنت تبحث عن اماكن رومانسية في بوكيت ونويت مثلاً زيارة شاطئ بنانا بوكيت الذي يُعد من أبرز شواطئ بوكيت ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالبهجة لن تفوّتها

حيث يُعد الشاطئ الممتد على سواحل بحر اندامان وجهة صيفية يتهافت على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مُتنوّعة وباقي المميزات التي يتمتّع بها والتي كانت سبباً في جذبه لعدد كبير من الزوّار.

افضل الأنشطة في شاطئ بنانا بوكيت

• عليك في البداية الذهاب في جولة على طول الشاطئ سوف تتمتّع من خلالها بسحر الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المُتلاحقة وتنغمس في متعة السير على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من خيارات ترفيهية.

• ولن تكتفِ بنزهة طويلة على شاطئ بنانا في بوكيت لتحصل على المُتعة المنشودة من هذه الزيارة، فأنت بحاجة بالتأكيد للاستمتاع بالنشاط الأكثر شعبية عند القدوم إلى وجهة ساحلية كهذا الشاطئ وهو السباحة والاستمتاع بملامسة مياه البحر الدافئة.

• وأثناء رحلتك في الشاطئ، يمكنك اقتناء بعض المتطلبات، حيث يوجد عدد من المحلات على طول الشاطئ فلا تفوّت التجوّل بها كما ستُصادف بعض الباعة المتجولين وقد تودّ شراء بعض الأشياء التي يعرضونها.

المطاعم

• خلال زيارتك إلى شاطئ بنانا بوكيت ، نوصيك بتمضية أُمسية جميلة في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ بنانا بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ بنانا

من المُمكن أن تقترن زيارتك إلى الشاطئ برحلة أُخرى تستكشف عبرها أحد افضل الاماكن السياحية في بوكيت والتي لا تفصلك عنها سوى مسافة بسيطة مثل ليان بيتش بوكيت على بُعد 4 كم وحديقة سيرينات الوطنية في بوكيت على بُعد 9.3 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ بنانا

فندق بولمان بوكيت أركاديا نايثون بيتش من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم، يبعُد مسافة 3.1 كم عن الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/pullman-phuket-arcadia.html?aid=879975

يقع منتجع بانيان تري بوكيت على بُعد 6.33 كم من الشاطئ وهو من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/banyan-tree-phuket.html?aid=879975

موقع شاطئ بنانا بوكيت على الخريطة

كل ما تود معرفته عن شاطئ بنانا، أفضل الأنشطة التي يُمكن ممارستها عند زيارة الشاطئ، أين يقع شاطئ بنانا بوكيت ، أفضل الفنادق القريبة

Banana Beach Phuket
شاطئ بنانا
شاطئ بنانا بوكيت
شاطئ بنانا في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=11358898242411149023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.