تعد بلجرشي مدينة سياحية بامتياز لما تتمتع به من معالم طبيعية رائعة مثل الجبال والشلالات الطبيعية، كما أنها تتمتع بجو معتدل على عكس الطقس في المدن السعودية الأخرى، كل هذه العوامل تجذب الملايين من السُيّاح إلى بلجرشي سنوياً.

كما تضم المدينة الرائعة عدد كبير من المعالم الترفيهية المميزة كالمنتجعات، المطاعم، المُنتزهات البديعة، وتتبع بلجرشي منطقة الباحه وتعد مركزها الثقافي والسياحي الأول، ومن أجل معالمها الرائعة تعتبر بلجرشي واحدة من أهم مدن السياحة في السعودية

 

افضل فنادق بلجرشي

تضم مدينة بلجرشي الرائعة مجموعة من افضل فنادق السعودية حيث تستأثر بإطلالات خلّابة على معالم من جبال وحدائق، إلى جانب الخدمات والمرافق المميزة التي تُتيح إقامة مريحة للنزلاء .. اقرأ المزيد

مولات بلجرشي

افضل مولات بلجرشي

المولات أيضاً تعد واحدة من معالم بلجرشي السياحية المميزة حيث تقدم لمُرتاديها تجربة تسوق مميزة إلى جانب المرافق الترفيهية التي تتمتع بها ويقصدها الزوّار بهدف الاستمتاع.

إليكم مجموعة مُختارة من افضل مولات بلجرشي التي يُفضلها العديد من الزوّار.

 

ابو الخير مول

يُعتبر ابو الخير مول Abu Elkhier Mall واحد من افضل مولات بلجرشي حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية المميزة والمُتخصصة في بيع العديد من المُنتجات ذات الجودة العالية من بينها المحال التي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية، ومنها المحال التي تبتاع المنتجات السعودية التقليدية المُميزة.

ويتوفر بالمول مجموعة من المطاعم والمقاهي التي يمكنك اللجوء إليها من أجل تناول أشهى المأكولات والمشروبات، ومن المميز في مول ابو الخير أنه يقيم مهرجانات للتسوق والتي من خلالها يمكنك الحصول على عروض مميزة على المنتجات.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

 

اسواق بلجرشي

 

مول بلجرشي

لا شك أن مول بلجرشي Baljurashi Mall واحد من اسواق بلجرشي المميزة لما يحتويه من محلات تجارية يزيد عددها على 64 محل تجاري توفر جميعاً منتجات راقية يحمل بعضها أسماء الماركات العالمية الشهيرة بينما البعض مُتخصص في بيع المنتجات المحلية ذات الجودة العالية.

ويضم المول إلى جانب المحلات مركز ترفيهي للأطفال، كما يضم مطعم شهير يقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

مولات في بلجرشي

 

العطية مول

مول العطية Alattiyah Mall واحد من مولات بلجرشي المميزة والتي تضم عدد من المحلات التجارية لبيع الملابس الرجالية والنسائية إلى جانب الاكسسوارات وبعض المنتجات الأخرى.

كما يضم المول هايبر ماركت بنده والذي من خلاله يمكنك شراء المنتجات الغذائية المُعلبة والأدوات المنزلية الضرورية، ويوفر أيضاً مول العطية منطقة خاصة بألعاب الأطفال الالكترونية التي تضمن لهم قضاء وقت مرح داخل المول.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 12:30 بعد منتصف الليل.

 

مولات ببلجرشي

 

سوق السبت

سوق السبت من اسواق بلجرشي الشهيرة والتي يلجأ إليها سكان المدينة من أجل شراء أفضل المنتجات الغذائية الطازجة مثل السمن والطيور، إلى جانب المشغولات اليدوية المحلية وعدد من المنتجات التقليدية المحلية المميزة.

ويعد سوق السبت من الأسواق التاريخية والتي تحمل مكانة وشهرة خاصة بين سكان بلجرشي وهو معروف بجودة منتجاته.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

اسواق في بلجرشي

 

مول السلام

يعتبر مول السلام اكبر مولات بلجرشي حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية التي تحمل أسماء أشهر الماركات العالمية، كما يضم المول سوبر ماركت المزرعة الشهير، إلى جانب بعض المرافق الأخرى مثل المطاعم المميزة.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 8:00 صباحاً حتى 11:00 مساءً.

 

مولات في مدينة بلجرشي

 

مقالات قد تهمك ايضاً في بلجرشي :

افضل 3 من فنادق بلجرشي الموصى بها

افضل 4 اماكن سياحية في بلجرشي

اشهر 5 من مولات بلجرشي

افضل 5 من مطاعم بلجرشي المجرّبة

افضل 5 شقق فندقية مجرّبة في بلجرشي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *