تقع مدينة باكو في الجهة الجنوبية من شبه جزيرة آبشوران وتُعتبر من أهم المراكز السياحية، الثقافية، والعلمية لدولة آذربيجان، كما أنها من أشهر الدول الصناعية لما يوجد بها من مصانع مُتعددة وتحتل مراكز مُرتفعة في إنتاج النفط العالمي.

وتتمتع المدينة بالعديد من المُقوّمات التي جعلتها من أروع الدول الجاذبة للسُيّاح ومن مدن السياحة في اذربيجان الشهيرة ولكن قبل ذهابكم إلى مدينة باكو ينبغي معرفة أفضل فلل في باكو للقيام باختيار أفضلها.

 

افضل فلل في باكو

سنعرض مجموعة فاخرة من افضل فلل باكو التي تُقدّم أماكن إقامة عصرية تحتوي على كامل الرفاهيات التي يُفكر بها كل سائح عربي أو غربي، وتتميز فلل باكو بقربها من شاطئ البحر لمزيد من الاستجمام والهدوء النفسي وقُربها أيضاً من معالم السياحة في باكو ، تعرف على افضل فلل اذربيجان في باكو استنادً إلى تقييمات الزوّار العرب.

 

فيلا أحمدوف مطلة على البحر

تتميز فيلا أحمدوف بأنها من أروع فلل في باكو تطل على شاطئ البحر، وتتميز بوجود مجموعة من الغرف العائلية الكبيرة، كما تُوّفر أثاثات خارجية ومرافق للشواء، وتُقدّم خدمة استئجار السيارات، وخدمة الانتقال من وإلى المطار.

تبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 7.6 كم، ويوجد بالقرب منها عدة مزارات مشهورة قصر الملك شيروان على بُعد 200 مر، كما توجد أبراج اللهب على بُعد 3.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الفيلا على تقييمات جيدة جدًا في كل من الخدمات، النظافة، الراحة، طاقم العمل، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

فلل في باكو

 

فيلا ألموند لوكجري

تتميز هذه الفيلا بديكوراتها الرائعة، وتُوّفر أماكن فسيحة للإقامة المُريحة، وتتميز جميع الغرف بأنها خالية من مُسببات الحساسية، وتوجد أماكن مُخصصة للمُدخنين، ويتحدث الموظفون بها اللغات الآذرية، الألمانية، والإنجليزية.

تبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 10.2 كم، وتقع أبراج اللهب على بُعد 2.4 كم، وحديقة أبلاند على بُعد 4 كم، كما يوجد مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 30.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت فيلا ألموند لوكجري على تقييمات جيدة جدًا من حيث المرافق، النظافة، الموقع، طاقم العمل، والخدمات.

حجز فنادق

فلل باكو اذربيجان

 

فيلا فانيلا

تُعتبر من أهم وأشهر فلل في باكو من حيث الخدمات والمرافق التي تُقدّمها أمام الزائرين، فتُوّفر عدد من الخدمات كمكتب الجولات السياحية وصندوق الأمانات لحفظ الأشياء الثمينة، وتُقّدم عددًا من وسائل النقل المُتعددة كخدمات استئجار السيارات والدراجات.

تبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 6.6 كم، وتوجد مجموعة من معالم اذربيجان السياحية بالقرب منها مسجد تازه بير على بُعد 1.1 كم، كما توجد حديقة فيلهارمونيك بارك على بُعد 2.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

مَنَح الزائرين العرب إلى فيلا فانيلا تقييمات مُرضية في النظافة والراحة، وتقييمات جيدة جداً بالموقع، طاقم العمل وخدمة الواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فلل في باكو اذربيجان

 

فيلا ذي ميليونر ستريت

تُعتبر واحدة من أجمل فلل في باكو التي تتمتع بتوفير الكثير من الخدمات كخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة التنظيف اليومية، وتُوّفر بعض المرافق التي تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تُقدّم خدمات عائلية وترفيهية كبوابات السلامة للأطفال.

تبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 3 كم، ويوجد بالقرب منها العديد من مزارات اذربيجان السياحية فتوجد حديقة حيوانات باكو على بُعد 3 كم، كما يقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 25.1 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل فيلا ذي ميبيونر على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فلل في باكو بأذربيجان

 

أنسيرا فيلا بادمدار

تُقدّم فيلا رائعة مُطلّة على النباتات الخضراء بالحديقة، وتُوّفر مسبح خاص، وغرف عائلية كبيرة، كما تُقدّم خدمة توصيل البقالة، وصندوق للأمانات لذلك تُعتبر من أروع فلل في باكو اذربيجان.

تبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 10.5 كم، ويقع مقام السيدة فاطمة الصغرى بنت الإمام الكاظم على بُعد 5.7 كم، وأبلاند بارك على بُعد 4.1 كم، كما يوجد مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 30.7 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل فيلا ذي ميبيونر على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

فلل باكو

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *