مدينة باكو المدينة السياحية التي تُعد واحدة من أجمل مدن السياحة في اذربيجان ، فهي مدينة زاخرة بالأماكن السياحية التي ينبغي زيارتها بالكامل، حيث تحتوي على أماكن تاريخية وأخرى ترفيهية، كما يوجد بها العديد من الحدائق والمُتنزهات.

ولكن قبل التجول في مدينة باكو ينبغي معرفة بعض المطاعم التي تُوّفر أشهى الأطعمة وبأسعار تنافسية حتى تستطيع تناول وجباتك اليومية بها.

 

افضل فنادق باكو

نظرًا لانتشار الكثير من الاماكن السياحية في باكو التي تعمل على جذب أعداد غفيرة من السُيّاح قمنا بعمل دليل يشمل افضل فنادق باكو التي تُقدّم أروع الخدمات الفندقية بإطلالات بانورامية رائعة، للتعرف على هذا الدليل اتّبع الرابط التالي .. اقرأ المزيد

 

فنادق باكو

 

افضل مطاعم في باكو

تضم مدينة باكو عدد كبير من المطاعم الرائعة، حيث يتخصص كل منها في تقديم المأكولات من جميع دول العالم، وتتميز بالأناقة في التصميم والمذاق الشهيّ للأطعمة، سنستعرض معكم في السطور القادمة افضل 5 مطاعم في باكو بأذربيجان، بالإضافة إلى موقع كل منها وفقًا إلى خرائط جوجل.

 

مطعم إلفيت ستيك هاوس

يُعتبر من افضل مطاعم باكو اذربيجان الذي يُقدم المأكولات التركية، اللحوم المشوية، والستيك هاوس، ويتم تقديم الأطباق بصورة مُرتبة وأنيقة، ويتخصص المطعم في تقديم وجبات الغداء والعشاء ويستمر حتى أوقات مُتأخرة من الليل.

ويتميز النُدلاء داخل المطعم بالرُقي في التعامل مع الزبائن، ويوجد به مدخل مُخصص لدخول الكراسي المتحركة، ويُوّفر المطعم خدمة الواي فاي المجاني، وبعض الكراسي الصغيرة التي تتناسب مع الأطفال.

مواعيد العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 23:59 مساءً.

 

مطاعم في باكو

 

 

مطعم زافيرانو

يتميز هذا المطعم بالديكورات والتصاميم الفاخرة، ويتخصص في تقديم المأكولات الأوروبية والإيطالية، وتتناسب الأطباق مع الأشخاص النباتيين، ويُقدّم جميع الوجبات اليومية، كما يُوّفر الكثير من المشروبات والحلويات، فهو يُعتبر من اشهر مطاعم باكو الفخمة.

ويتميز المطعم بأجوائه الغير رسمية، ويُمكن اصطحاب مجموعات كبيرة من الأفراد إلى المطعم، كما تُعتبر أسعاره من أفضل اسعار المطاعم في باكو مُقارنةً بالخدمة التي يقوم بتقديمها، ويوجد بالمطعم غُرفة ألعاب مُخصصة للأطفال، وأماكن مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

مواعيد العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 23:00 مساءً.

 

اسعار المطاعم في باكو

 

 

مطعم نرجس

يُعد من أروع مطاعم حلال في باكو بأذربيجان الذي يتخصص في تقديم المأكولات المحلية، الأوروبية، والجورجية، ويُقدّم مجموعة من الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين، وبعض الخيارات الخضرية للأشخاص النباتيين.

ويُقدّم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، والكثير من المشروبات والحلويات الشهيّة، ويتميز بوجود خاصية الحجز المُسبق، ويُقدّم تلفزيون للاستمتاع بمشاهدة القنوات الفضائية أثناء تناول الطعام، كما يُوّفر خدمة الواي فاي المجاني.

مواعيد العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 1:00 صباحًا.

 

افضل المطاعم في باكو

 

 

مطعم باساج 145

يُعد من افضل مطاعم عربيه في باكو الذي يتفنن في تقديم الأطباق العربية، الأوروبية، والأذربيجانية، ويتميز بأسعاره المتوسطة، ويستمر في تقديم الوجبات لساعات متأخرة من الليل، كما يُوّفر أماكن للجلوس في الهواء الطلق.

ويُوّفر أماكن مُخصصة لانتظار السيارات الخاصة بالزبائن في الشارع، ويُقدّم ساعة مُحددة لعمل بعض العروض والتخفيضات على المأكولات، ويُمكنكم الاستمتاع بالأنغام الموسيقية أثناء تناول الطعام، جدير بالذكر أن أجواء المطعم تتناسب مع العائلات والأطفال.

مواعيد العمل

مفتوح على مدار 24 ساعة.

 

اشهر مطاعم باكو

 

 

مطعم نخشيفان

واحد من افضل المطاعم في باكو الذي يتميز بتصميماته المُدهشة، ويقوم بتقديم الأطباق الأذربيجانية، ويتناسب مع الأشخاص النباتيين ويُقدّم مأكولات حلال، ويُوّفر أماكن وموقف سيارات تتناسب مع ذوّي الاحتياجات الخاصة.

ويُمكن الدفع في المطعم عن طريق الدفع النقدي أو بطاقات الائتمان، كما يتميز بوجود مدفأة يتم استخدامها أثناء شعور الزبائن ببرودة الطقس، ويُوّفر موسيقى حيّة داخل المطعم حتى يُضيف جو من البهجة خلال تناول الوجبات اليومية.

مواعيد العمل

مفتوح جميع أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساءً إلى الساعة 24:00 صباحًا.

 

مطاعم باكو اذربيجان

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *