مدينة باكو من أجمل مدن أذربيجان وأكبرها حجمًا، فهي مدينة ساحلية تطُل على بحر قزوين، وتتكوّن من قسمين أساسييّن هما مِنطقة البلدة القديمة ومِنطقة وَسط البلد.

وتمتزج بها أصول الحضارة القديمة مع الحداثة في التطوير، فهي مدينة مُتقدمة سياحيًا وحضاريًا، كما تحتوي على مجموعة من القصور، المساجد، والمعابد التي تُعد من بين أجمل معالم السياحة في اذربيجان

 

افضل  فنادق باكو على البحر

تمتلك مدينة باكو مجموعة من افضل الفنادق والمُنتجعات التي تقع في مواجهة الشاطئ، حيث تُمكّن الزوّار من الاستمتاع بالسباحة والغوص داخل بحر قزوين، كما تتميز هذه الفنادق بقربها من معالم السياحة في باكو المشهورة، فهي تُعتبر من أروع فنادق اذربيجان على شاطئ البحر.

 

فندق رامادا باكو

يُعتبر من أفخم فنادق باكو على البحر 5 نجوم حيث يقع في مُواجهة الشاطئ ويحتوي على منطقة شاطئ خاص، ويتميز بالتصاميم والديكورات الفريدة، ويُوّفر أفضل وسائل الرفاهية والترفيه فيحتوي على مركز عافية وسبا، ويُقدّم الكثير من مُعدّات الألعاب الرياضية.

يبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 17 كم، وتوجد بعض الأماكن السياحية بالقُرب منه حيث توجد أبراج شعلة اللهب على بُعد 10.7 كم، وتقع أبلاند بارك على بُعد 9.8 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق رامادا باكو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث حسن تعامل طاقم العمل، الإفطار متنوع، الراحة، المرافق، الإطلالة، الهدوء، والفخامة.

في حين علّق البعض على بُعد الفندق عن مركز المدينة.

حجز فنادق

فنادق باكو على البحر

 

فندق ماي بيتش

يتميز فندق ماي بيتش بأنه من أجمل فنادق باكو على البحر حيث يُوّفر كراسي ومظلات شاطئية للاسترخاء في الهواء العليل، ويُمكنكم الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية كصيد الأسماك، فعاليات رياضية حيّة، وركوب الخيل، بالإضافة إلى وجود ملعب ونادي للأطفال.

يبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 23 كم، ويوجد استاد باكو الأولمبي على بُعد 28 كم، ويقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 40.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب الفندق تقييمات جيدة جدًا من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، النظافة، والإطلالة الفريدة.

حجز فنادق

فنادق باكو على البحر اذربيجان

 

فيرمونت باكو فلام تاورز

يقدم الفندق خدماته الفندقية الرائعة أمام الزائرين حيث يتميز بأنه من أروع فنادق باكو على البحر 5 نجوم، فهو يحتوي على مجموعة كبيرة من المرافق الفاخرة، ويقدم منطقة شاطئ خاص، ويوفر أجنحة مُخصصة للعرسان، وخدمات عائلية كمجالسة الأطفال.

ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 8.9 كم، وتوجد العديد من المزارات السياحية بالقرب منه فتوجد أبراج اللهب على بُعد 210 متر، وميدان النافورات على بُعد 2 كم، كما يقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 28.2 كم.

اقرأ تقريرنا عن فندق فيرمونت باكو

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جدًا لخصائصه المُبهرة من حيث سرعة الواي فاي، الراحة، النظافة، المرافق، الموقع وطاقم العمل.

حجز فنادق

اروع فنادق باكو على البحر

 

فندق سيبايل إن

واحد من أجمل فنادق باكو على البحر الذي يُوّفر خدمات مُمتعة للنُزلاء، فيُقدّم العديد من مرافق العناية بالصحة كخدمات العناية بالجسم، البشرة والشعر، ويوجد به عدة مسابح مُتعددة الأغراض، كما يُوّفر مكان مُخصص لرياضة التزلج.

ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 10.7 كم، وتوجد بعض المعالم السياحية بالقرب منه حيث توجد أبراج اللهب على بُعد 2.9 كم، ومسجد تازه بير على بُعد 4.8 كم، ومتحف السجاد في أذربيجان على بُعد 6.8 كم، كما يقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 30.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييمات جيدة في كلٍ من المرافق، النظافة، طاقم العمل، الموقع، والراحة.

حجز فنادق

اجمل فنادق باكو على البحر

 

فندق جانجالي بلازا

يُعتبر من أروع فنادق على البحر 4 نجوم ، ويُوّفر مجموعة من الخدمات كخدمة كونسيرج، خدمة استئجار السيارات، خدمة تخزين الأمتعة، خدمة الصحف اليومية، وخدمة النقل من وإلى المطار، كما يوجد به موقف خاص بالسيارات.

ويبعد عن مركز مدينة باكو حوالي 6 كم، ويوجد الكثير من الأماكن السياحية بالقرب منه فيقع قصر الملك شيروان على بُعد 2.9 كم، ويوجد متحف السجاد في أذربيجان على بُعد 4.9 كم، ويقع مطار حيدر عليف الدولي على بُعد 24.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة بالموظفين، الموقع، النظافة، النظام.

في حين اشتكى البعض من عدم جودة بعض المرافق.

حجز فنادق

افضل فنادق باكو على البحر

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *