تشتهر مدينة باكو، عاصمة اذربيجان ومركزها التجاري، بمدينتها القديمة المُسوّرة التي تعود إلى القرون الوسطى، والتي تتضمن مُجمّع قصر الشروانشاهيين الملكي الضخم، وبرج العذراء.

وتقع المدينة، وهي من المدن المُنخفضة، على طول سواحل بحر قزوين، وتتضمن العديد من أشهر أماكن السياحة في اذربيجان القديمة والمُعاصرة.

ومن أهم أماكن السياحة في باكو الحديثة، مركز حيدر علييف، وأبراج الشعلة، ومع تزايد شهرة المدينة سياحيًا، تم توفير خيارات مُتعدّدة للإقامة، أهمها فنادق باكو الفاخرة، وعدة شقق في باكو تستحق التجربة.

 

افضل شقق في باكو

نضع بين أيديكم هذا الدليل الشامل الذي يحتوي على افضل شقق في باكو الساحرة، والتي حصلت على تقييمات مُميزة من الزوّار العرب.

 

شقق جايتس أوف باكو

جايتس أوف باكو، هي واحدة من عدة شقق فندقية في باكو تُوفر مساحاتٍ مُناسبة للعائلات، هي ومُطلّة على البحر، وتتضمن حديقة، وواي فاي مجاني.

وتبعد الشقق مسافة 26,9 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، و 1.4 كيلومر عن ميدان النافورات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات استثنائية من كافة النواحي، وبشكلٍ خاص إطلالات الموقع وقُربه من معالم المدينة وخدماتها، تعاون طاقم العمل، مساحة الشقق وتجهيزاتها.

حجز فنادق

شقق في باكو

 

شقق ستاي إن باكو بوليفارد أبارتمنت

ستاي إن باكو بوليفارد أبارتمنت هي من شقق باكو التي تتميز بموقع حيوي، وتُقدّم عدة خدمات أهمها، خدمة نقل المطار ومواقف السيارات المجانية.

وتبعد الشقق 26,4 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، 3 كيلومتر عن باكو 28 مول، و2.7 كيلومتر عن متنزه هايلاند.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نالت الشقق استحسان الزوّار، وحصلت على تقييماتٍ مُمتازة من حيث الموقع وقربه من معالم المدينة، تعاون طاقم العمل، ومُستوى النظافة، وأريحية الشقق.

حجز فنادق

شقق فندقية في باكو

 

شقق بورت باكو ريزيدنس

تُوّفر شقق بورت باكو ريزيدنس إقامة مُناسبة للعائلات، وتُقدّم خدمات مجانية منها الإنترنت ونقل المطار، وتتضمن مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتبعد الشقق 24.1 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، 240 متر عن بورت باكو مول، و1.1 متر عن متحف باكو للفن الحديث.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصدت الشقق تقييمات مُمتازة من عدة نواحي، وبشكلٍ خاص من حيث الموقع وإطلالاته، أريحية الشقق، مُستوى النظافة، والمرافق التي تُقدّمها.

حجز فنادق

شقق باكو

 

شقق باكو بالاس

من أفضل شقق فندقية باكو هي شقق باكو بالاس التي تُوّفر إقامة مُناسبة للعائلات، وتُقدّم واي فاي ومواقف مجانية، وخدمة نقل المطار.

وتبعد الشقق 22,6 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، و3.8 كيلومتر عن حديقة حيوانات باكو.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حازت الشقق على استحسان الزوّار، وحصلت على تقييماتٍ رائعة من حيث، هدوء الموقع وإطلالاته، حجم الشقة الواسع، ومستوى النظافة العام، واشتكى بعض الزوّار من عدم وجود استقبال ووجبة فطور.

حجز فنادق

شقق فندقية باكو

 

شقق جيريه باكو رويال

تُعتبر شقق جيريه باكو رويال واحدة من عدة شقق في باكو المُواجهة للشاطئ، وتُوّفر واي فاي، خدمة نقل المطار، مواقف مجانية، ومسبح.

وتبعد الشقق 26.3 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، و 3.1 كيلومتر عن باب القلعة المزدوجة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق على تقييمات رائعة من حيث، هدوء الموقع وقربه من الخدمات والمعالم السياحية، مُستوى النظافة العام، تعاون طاقم العمل، وحجم الشقق.

حجز فنادق

الشقق في باكو

 

شقق مورتوزا مختاروف

تُقدّم شقق مورتوزا مختاروف عدة شقق عائلية مُجهّزة بالكامل وبشرفاتٍ تتمتع بإطلالاتٍ مُتنوعة رائعة، وتُوّفر واي فاي ومواقف سيارات بالمجان.

وتبعد الشقق مسافة 26.2 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، 1.7 متر عن ميدان النافورات، و2 كيلومتر عن نرجس مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حققت الشقق تقييمات رائعة من حيث تعاون طاقم العمل، وتقييماتٍ جيدة جدًا من حيث الموقع، أريحية الشقق، والمرافق والخدمات التي تُقدمها.

حجز فنادق

شقق للايجار في باكو

 

شقق بوليفارد أبارتمنتس آند ريزيدنسيس

بوليفارد أبارتمنتس آند ريزيدنسيس هي إحدى شقق في باكو التي تستحق التجربة، حيث إنها تقع في قلب المدينة، وتُوّفر عدة خدمات منها، خدمة الغرف.

وتبعد الشقق مسافة 27.8 كيلومتر عن مطار حيدر علييف الدولي، و1.6 كيلو متر من برج العذراء.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حظيّت الشقق على إعجاب الزوّار، وحققّت تقييماتٍ جيدة من عدة جوانب أهمها، هدوء الموقع وقربه من الخدمات، مساحة الشقق وتجهيزاتها المُتكاملة، وتعاون طاقم العمل.

حجز فنادق

شقق مفروشة في باكو

 

مقالات قد تهمك ايضاً في باكو:

افضل 15 من فنادق باكو اذربيجان المجرّبة

اهم 14 من الاماكن السياحية في باكو اذربيجان

افضل 4 مراكز تسوق في باكو اذربيجان

افضل 3 مطاعم موصى بها في باكو اذربيجان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *