احرص على تكون مدينة ملاهي باكن كوبنهاغن محطتك القادمة خلال السياحة في كوبنهاغن ، فهذه الملاهي تتمتع بمجموعة مُتنوّعة من نقاط الجذب المُناسبة لكل الفئات العمرية وهذا ما يجعلها مكاناً يود زيارته الكثيرون منذ أن اُفتتحت لاستقبال الجمهور عام 1583، وإضافةً إلى تصنيفها ضمن افضل ملاهي كوبنهاغن، تُصنّف أيضاً ضمن افضل الاماكن الترفيهية في كوبنهاغن .

وتُعد زيارة هذه الملاهي الممتدة على مساحة 80000 م 2 أمراً في غاية المُتعة، حيث ستكتشف عبر مقالنا هذا ما هي الأنشطة والألعاب المسليّة المُتاحة في الملاهي وما هي أبرز نقاط الجذب التي تنفرد بها.

ملاهي باكن كوبنهاغن
@google map

أفضل الأنشطة في مدينة ملاهي باكن كوبنهاغن

• كل ما ننصح به في بداية رحلتك إلى هذه الملاهي هو التجوّل في الأرجاء، وعقب ذلك سوف تتعرّف على ما يوجد بداخلها من ألعاب ومرافق مختلفة الأمر الذي سيُعينك على التنظيم للزيارة بشكل مثالي وتحقيق أقصى قدر من المتعة.

• لمدينة ملاهي مثل ملاهي حديقة باكن في كوبنهاجن عُشّاق كُثر، فلا شك أن أكثر ما ينال إعجابهم هو مجموعة الألعاب الكهربائية المختلفة التي تُقدّمها الملاهي والتي حرصت على جعلها مُتنوّعة لتتناسب مع جميع الأعمار.

• يتمتّع الأطفال من ضُيوف مدينة ملاهي باكن بمجموعة من الألعاب التي تتلاءم مع أعمارهم المُختلفة بما فيها المراجيح، وبهذا تُعتبر هذه الملاهي من أنسب الاماكن السياحية في كوبنهاغن للاطفال.

ملاهي باكن كوبنهاغن
@google map

• وفيما يتعلّق بأجواء الإثارة والتشويق التي يرغب بها الشباب بشكل خاص، فقد وفّرتها لهم هذه الملاهي عبر تقديمها لبعض الألعاب التي تُلائم الشباب مثل لعبة الكراسي الطائرة، أفعوانية قطار الموت، السيّارت المتصادمة و العاب الصعود والهبوط.

• تميّزت مدينة ملاهي باكن في عالم الأنشطة الترفيهية والتجارب الممتعة من خلال ضمّ بعض الألعاب المائية التي ستُضفي على زيارتك مزيداً من الحماس.

• لم تنتهِ بعد سلسلة الألعاب التي تُفاجئ بها الملاهي زائريها، فالمكان يضُجّ بعددٍ من الألعاب الفريدة التي اشتهرت بها الملاهي واستمتع غالبية الزوّار واطفالهم بركوبها وهي لعبة السيارات المتصادمة، قطار صغير للأطفال، لعبة دوامة الخيل، لعبة السفينة المتأرجحة و لعبة برج الاسقاط.

ملاهي باكن كوبنهاغن
@google map

• باستطاعتك أن تتمتع بتجربة سينمائية مسليّة وذلك في دور السينما المتاحة في الموقع والتي تعمل بتقنيات حديثة مختلفة بما فيها سينما خماسية الأبعاد.

• يُمكنك أيضاً أن تجد داخل حديقة باكن في كوبنهاجن عروض للسيرك التي تجذب الجمهور بشدة يُمكنك بالطبع الاستمتاع بمشاهدتها، وإن كُنت مُصطحباً أطفالك فلابد للسماح لهم بمشاهدة عروض المُهرج برووت الشهير والذي أصبح أيقونة للحديقة.

ملاهي باكن في كوبنهاغن
@google map

الخدمات والمطاعم

• وحينما يتعلّق الأمر بالطعام والشراب، يُمكنك الاطمئنان، ملاهي باكن كوبنهاغن تُقدّم عدد من المطاعم و المقاهي، وبالتالي سيكون أمامك مجموعة من منافذ الطعام والشراب للانتقاء فيما بينها.

• المكان مجهّز ببعض المرافق الخدمية الأساسية مثل، حمّامات عامّة و مواقف للسيارات .

الفنادق القريبة من حديقة باكن في كوبنهاجن

ستيل هاوس كوبنهاغن من الفنادق المُرشّحة بالقُرب من الملاهي حيث يُصنّف من افضل فنادق كوبنهاغن ، وتفصله مسافة 13.26 كم عن الملاهي.

من الفنادق الواقعة بقُرب الملاهي، نُرشّح فندق ويك اب كوبنهاغن بورجيد الذي يُعد من افضل فنادق كوبنهاغن 2 نجوم حيث يقع على بُعد 12.85 كم من الملاهي.

موقع مدينة ملاهي باكن كوبنهاغن على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في كوبنهاجن :

افضل 8 فنادق في كوبنهاجن الموصى بها

افضل 6 اماكن سياحية في كوبنهاجن

 
ما هي أسعار دخول مدينة ملاهي باكن كوبنهاغن؟

في مقالنا هذا معلومات عن مدينة ملاهي باكن تتضمن اسعار التذاكر.

ما هي اهم العاب مدينة ملاهي باكن ؟

يمكنك التعرّف على اهم الالعاب الموجودة في مدينة ملاهي باكن في هذا المقال.

ماهي مواعيد عمل مدينة ملاهي حديقة باكن في كوبنهاجن ؟

من المعلومات التي يعرضها هذا التقرير، ساعات العمل في مدينة ملاهي باكن.

اين تقع مدينة ملاهي باكن ؟

للتعرف على عنوان مدينة ملاهي باكن والمعالم القريبة منها تابع قراءة هذا التقرير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *