يُعد منتجع بيت العقبة واحد من بين افضل فنادق العقبة حيث يتمتع المنتجع بالعديد من الخدمات والمرافق التي تعمل على راحة النُزلاء بالإضافة إلى موقعه المُتميز، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل أوضح عن فندق بيت العقبة، موقعه، الغرف المُتاحة وتقييمات الزوّار العرب له.

 

أهم المميزات التي يقدمها منتجع بيت العقبة

يوجد في الفندق الكثير من المُميزات والتي تتجلى في الإطلالة الساحرة على البحر أو الجبل، كما تتوفر بالغرف جميع وسائل الراحة التي تضمن إقامة هانئة للنُزلاء.

جميع الغرف في الفندق تحتوي على تراس يطل بشكل مُباشر على الجبل، وتحتوي جميع الغرف على التكييف والتلفزيونات بالشاشة المُسطحة.

مما يُميز الفندق أيضاً أن طاقم العمل في الاستقبال يتحدث بعدة لغات من بينها العربية والإنجليزية وأيضًا الروسية لتوفير الراحة في التعامل للعملاء.

من الممكن للنزلاء الاستمتاع بالكثير من الأنشطة داخل مدينة العقبة مثل سهرات عشاء بأنماط مُميزة، جولات الدراجات الهوائية، الغطس، صيد الأسماك بالإضافة إلى توفر ملعب مُخصص للأطفال.

كما يُوجد عدد من المرافق الرائعة من بينها مركز عافية وسبا، موقف مجاني للسيارات، مرافق لغرف كبار الشخصيات، أجنحة للعرسان.

ويُوفر أيضاً خدمات مُميزة منها خدمة النقل من وإلى المطار، مكتب للجولات السياحية، خدمة توصيل البقالة وخدمات التنظيف وكي الملابس اليومية.

 

خيارات الطعام

يوفر فندق بيت العقبة المزيد من الخيارات للنُزلاء بين بوفيه الإفطار الحلال والنباتي مع كل صباح في مكان إقامة النُزلاء، كما يتوفر به مطعم يُقدم أشهى الأطباق العالمية ومن الممكن طلب الوجبات الحلال.

يتوفر بالفندق أيضاً وجبات للأطفال، وقوائم النظام الغذائي الخاصة.

 

الغرف المتاحة في منتجع بيت العقبة

غرفة قياسية توأم.

غرفة قياسية مزدوجة.

غرفة دوبليكس ثلاثية.

غرفة قياسية ثلاثية.

غرفة عائلية.

غرفة رباعية.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف داخل فندق بيت العقبة بالنسبة للغرف التي بها فردين من 41 دولار وقد تزيد على حسب الغرفة ومن الممكن الحصول على أسعار مُختلفة حسب الموسم السياحي وحسب نوع الغرفة وإطلالتها.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل منتجع بيت العقبة على تقييم جيد من قِبل الزوّار من حيث طاقم العمل، واي فاي مجاني، القيمة مقابل المال، الراحة والهدوء،

في حين اشتكى البعض من صعوبة الوصول للفندق.

حجز فنادق

منتجع بيت العقبة

فندق بيت العقبة الاردن

منتجع بيت العقبة

فندق بيت العقبة بالاردن

موقع فندق بيت العقبة

يقع منتجع بيت العقبة على مسافة 6.4 من تالا باي العقبة كما يبعد مسافة 15.9 كم من نادي اليخوت كما أن مطار الملك حسين بالأردن هو الأقرب للمنتجع ويبعد عنه مسافة 26 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن منتجع بيت العقبة عن الأسعار يمكنك الدخول الي بوكينغ

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *