يُعد فندق بايا لارا انطاليا من افضل فنادق انطاليا 5 نجوم وأحد فنادق تركيا المُتميّزة، من حيث الموقع المثالي والخدمات ذات المستوي الراقي، فضلًا عن امتلاكه لمنطقة شاطئ خاص رائعة، لذا يُعد مكان إقامة مُريح ومثالي نال استحسان معظم زائريه.

في التقرير التالي نستعرض معكم أهم المُميّزات والخدمات وأسعار الغرف وكيفية الحجز في فندق بايا لارا انطاليا ونبدأ بأهم مزاياه.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق بايا لارا انطاليا

يوفر الفندق غرف بإطلالة داخلية مُكيّفة ذات ديكورات عصرية والوان جذابة مُجهزة بأرقى المفروشات، تضم كافة المرافق ولسلامة النُزلاء تم توافر غرف لغير المدخنين، غرف عائلية فسيحة، صالة مُشتركة لمشاهدة التلفاز.

يشتمل فندق بايا لارا على باقة من الخدمات الفندقية المُميّزة منها استئجار سيارات، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، خدمات تنظيف يومية للغرف والملابس، معدات العاب خارجية للأطفال، مجالسة الرضع، مكتب استقبال يعمل على مدار الأربعة وعشرين ساعة، التسجيل السريع لموعد الوصول والعودة.

يوفر الفندق موقف سيارات مجاني وآخر خاص بدون حجز مُسبق، إنترنت مجاني يصل لجميع الأماكن في الفندق، يُمكن للضيوف الاستمتاع بلعب كرة القدم والسلة على الملاعب المتوفرة بالفندق، ممارسة التمارين الرياضية داخل مركز اللياقة البدنية، مع توافر صالة سبا وغرف بخار للاسترخاء.

يُقدّم فندق بايا لارا خدمة العناية بالصحة نالت على إعجاب الضيوف مثل جلسات المساج المُريحة للجسم، خدمات تجميلية، كما يضم مسبح داخلي وخارجي مع توافر كراسي شاطئية للاسترخاء.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد مطعم يُقدّم المأكولات العالمية على هيئة بوفيه، كذلك وجبة خفيفة في منتصف الليل، كما تتوفر مطاعم أخرى تُقدم تشكيلة من المأكولات الإيطالية والمكسيكية الشهية، يُقدّم وجبات خاصة بالأطفال وبار لتناول الوجبات الخفيفة.

 

الغرف المُتاحة

غُرفة قياسية مزدوجة أو توأم.

غُرفة قياسية ثلاثية بإطلالة.

غُرفة قياسية مزدوجة أو توأم بإطلالة.

غُرفة اقتصادية مزدوجة أو توأم.

 

أسعار الغرف

تبدأ أسعار الغرف بالفندق من $745 في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص والقابلية للاسترداد لتصل إلى $ 185خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق على تقييم ممتاز بسبب النظافة، المرافق، الراحة، الموقع، طاقم العمل.

حجز فنادق

 فندق بايا لارا انطاليا

 فندق بايا لارا انطاليا في تركيا

 فندق بايا لارا في انطاليا

 فندق بايا لارا

 

موقع فندق بايا لارا

يقع الفندق على بُعد 13.7 كم من نادي أنطاليا للغولف، 13.4 كيلو متر متنزه لاند أوف ليجندز الترفيهي، 24.4 كيلو متر من متحف أنطاليا، 14.5 كيلو متر من مطار أنطاليا وهو ما يُوازي 16 دقيقة بالقيادة.

 

 

لمعرفة المزيدٍ من التفاصيل بشأن فندق بايا لارا وأهم وأفضل عروض الأسعار والحجز يُمكنكم المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *