تصدّر المطبخ التركي قائمة أهم المطابخ العالمية ليصبح الأكثر شهرة بعد المطبخ الفرنسي والياباني وهذا يعني أنه يُقدّم خيارات طعام مُتنوعة وفريدة من نوعها جعلته من أهم نقاط الجذب التي تشجع السياح الأجانب لتجربة السياحة في تركيا والتعرف على ثروتها الثقافية المنعكسة على جميع أركانها وبالأخص فن الطهو الذي خيم على جميع مدنها وعلى رأسها مطاعم اسطنبول المُميّزة والتي لا يُمكنك زيارة مدينة اسطنبول دون المرور بها.

 

فنادق كاديكوي

لست بحاجة للبحث الطويل والوقوع في حيرة لا نهاية لها عند البحث عن افضل فنادق كاديكوي اسطنبول التي يُمكنك الإقامة بها، فقد قمنا بإعداد قائمة مُتنوّعة لأفضل الفنادق التي ستُسّهل عليك مهمة الاختيار .. اقرأ المزيد

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

افضل مطاعم شارع بغداد اسطنبول

من بين شوارع اسطنبول الراقية وأحيائها الأصيلة، يتألق شارع بغداد اسطنبول ، الواقع في منطقة كاديكوي وذلك في الجزء الآسيوي من المدينة، بروعته وبالعديد من الأماكن المبهرة التي تستقطب الجميع إليها، سواءً كانت محلات تجارية أو مطاعم ومقاهي تقليدية أو نقاط ترفيهية أخرى. وبما أن الحديث يتسع عن المطبخ التركي، ففي مقالنا هذا سوف نقوم باستعراض مجموعة من افضل مطاعم شارع بغداد اسطنبول والتي تُعتبر بدورها من مطاعم كاديكوي اسطنبول الأشهر.

 

مطعم رجب اوسطا اسطنبول

يعد من افضل مطاعم اسطنبول عامة ومن افضل مطاع شارع بغداد خاصة لاسيما وهو يختص بتقديم الأطباق التركية الأصيلة على الطريقة المنزلية بإضافة خلطة مميزة من البهارات تمنحة ميزة التفرد عن سواه من مطاعم الفندق. يشتهر المطعم بمأكولات عدة تتصدر القائمة ويقصدها الناس من كل حدب وصوب أملاً في الاستمتاع بمذاقها المميز، ومن ضمن هذه المأكولات المحاشي والمشاوي.. اقرأ المزيد

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

مطعم فابيانو

هو عبارة عن واحد ضمن سلسلة مطاعم فابيانو الموزعة على العالم. يشتهر المطعم بتقديم الأطباق الإيطالية التقليدية والبيتزا والمعكرونة والسلطات والحلويات وذلك في أجواء مليئة بالانسجام والراحة وهو السبب الذي يجعله مثالي للعائلات أو للقاءات الأصدقاء. يستخدم المطعم بعض النباتات التي تزين جميع زواياه، ولكنها ليست لتزيين المكان فحسب، بل يتم استخدامها يومياً لتزيين الأطباق كلمسة خاصة طازجة تميزه عن باقي مطاعم شارع بغداد اسطنبول .

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 11:00 مساءً.

 

افضل مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

 

مطعم ميد بوينت اسطنبول

أوصى الكثير من زائري مطعم ميد بوينت اسطنبول بزيارته وبطعامه الذي يستحق التجربة إلى جانب موقعه المميز وفريق العمل الرائع وأسعاره المعقولة مقارنة بحجم الوجبة. يقدم المطعم تشكيلة واسعة من الأطباق التركية والمتوسطية والأوروبية إلى جانب مجموعة متنوعة من الكوكتيلات والمشروبات، كما أنه متوفر في جميع الوجبات بدءاً بالإفطار ووصولاً إلى وجبة العشاء. يتيح المطعم لزائرية فرصة لا تعوض للقاء العائلة أو الأصدقاء في أجواء يملؤها الهدوء.

مواعيد العمل

يومياً منذ الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل.

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *