من أكثر البلاد التي يجد السائح الشغف لزيارتها هي تركيا حيث تجمع السياحة في تركيا بين سحر الشرق وجمال الغرب وبصفة خاصة السياحة في اسطنبول عاصمتها ساحرة الجمال.

شارع بغداد Bağdat Caddesi هو واحد من أفضل وأعرق شوارع اسطنبول السياحية التي تقع بالجانب الآسيوي وتحديداً في منطقة كاديكوي الشهيرة، ولطالما يتوافد عليها الزوّار للتنزه بها ومُشاهدة مدى جمالها واستكشاف مكنوناتها الرائعة، حيث يرجع تاريخ شارع بغداد تركيا إلى عصر الحضارة العثمانية فقد كان يربط بين كلاً من القسطنطنية والأناضول وتم تسميته بشارع بغداد إحتفاءاً بضم بغداد إلى الدولة العثمانية آنذاك.

 

افضل 8 انشطة يُمكنك القيام بها في شارع بغداد باسطنبول

• قبل بدأ الزيارة إلى شارع بغداد يجب أن يكون لديك الشغف الكافي لتعرف تاريخ هذا الشارع العريق والذي كان موطن للطبقة الغنيّة أو كما يُسمى “البشوات” أيام السلطان عبد الحميد الثاني لذا ستجد بعض بقايا القصور القديمة والتي تم تحويل أغلبها لمطاعم أو متاجر.

 

شارع بغداد في اسطنبول
[email protected]

 

• في الصباح الباكر قُم بتجربة ركوب الدراجات على خط شاطئ بحر المرمرة حيث الاستمتاع بإستنشاق رائحة الهواء المُنعش بصحبة أصدقاء وإذا كنت من مُحبي القراءة والهدوء يُمكنك الجلوس بمقعد أمام الشاطئ والاستمتاع بجمال المياه الصافية وجو الهدوء مُذهل الجمال.

 

شارع بغداد تركيا
[email protected]

 

• استمتع بتجربة التسوق في شارع بغداد اسطنبول فالشارع يُسمى بـ ” شارع الموضة” حيث يتراصّ في شارع بغداد مجموعة من اسواق اسطنبول الراقية ، العلامات التجارية الشهيرة ومراكز التسوّق التي تُوّفر لك كل ما يخطر على البال من ملابس، أحذية، هدايا تذكارية، تُحف وغيرها الكثير.

 

شارع بغداد اسطنبول
YOO [email protected]

 

• ستجد في شارع بغداد تركيا الكثير من المقاهي والمطاعم الفاخرة التي تتفنن في تقديم أشهى الأطباق المحلية من المطبخ التركي فيُمكننا الجزم أن مطاعم شارع بغداد اسطنبول من افضل مطاعم اسطنبول لذا قُمّ بتناول وجبة دسمة قبل البدأ باستئناف رحلتك في اسطنبول شارع بغداد مُجدداً.

 

مطاعم شارع بغداد اسطنبول

 

• يُقام في شارع بغداد تركيا الكثير من الإحتفالات القومية مثل الإحتفال بالأعياد الوطنية أو الفوز الرياضي فهو مركز هام في الجانب الآسيوي لمدينة اسطنبول.

 

• يمتد شارع بغداد تركيا لعدة كيلو مترات لذلك قُمّ بالجلوس تحت الأشجار المُتراصّة على جانبي الشارع أو تناول كوب من العصير المُنعش قبل البدأ مُجدداً في استئناف رحلتك.

 

شارع بغداد باسطنبول
[email protected]

 

• يُمكنك زيارة بعض المعالم السياحية القريبة من شارع بغداد وعلى رأسها شارع الاستقلال اسطنبول الشهير وكذلك ملاهي بوستانجي لونابارك اسطنبول

 

موقع شارع بغداد في اسطنبول

 

• لا يفوتك مُتعة إلتقاط الصور مع السُكّان المحليين أو مع الأصدقاء في ذلك الشارع التاريخي مُذهل الجمال.

 

التسوق في شارع بغداد اسطنبول
Business [email protected]

 

افضل فنادق قريبة من شارع بغداد

فندق سوادي اسطنبول من افضل فنادق كاديكوي اسطنبول على البحر 4 نجوم حيث يتميّز هذا الفندق بموقعه الساحر على شاطئ بحر المرمرة ويفصله عن شارع بغداد مسافة 3.9 كيلو متر أي 7 دقائق فقط بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق سوادي إعجاب الزوّار ومنحوه تقييمات جيّدة جدّاً في كلاً من  النظافة، الراحة، المرافق، طاقم العمل، الإفطار والقيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم الفاخرة والتي تقع بالقرب من شارع بغداد حيث تصل المسافة بينهما إلى حوالي 8.1 كيلو متر.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلاً من الإفطار، النظافة، الراحة، القيمة مقابل المال، أداء طاقم العمل، والواي فاي المجاني، المرافق والموقع.

 

اين يقع شارع بغداد في اسطنبول

موقع شارع بغداد في اسطنبول بالتحديد بجزء اسطنبول الآسيوي ويمُكننا تحديد أين يقع شارع بغداد اسطنبول خريطة جوجل التالية.

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *