مدينة العزيزية بالخبر من أجمل المدن التي تساعد على قيام السياحة في الخبر حيث تمتلك مجموعة من المقومات الترفيهية التي تجذب السياح والمقيمين في مدينة العزيزية والمدن المحيطة بها.

حيث تتميز هذه المدينة بنظافة شوارعها وترحاب أهلها البشوشين، فهي مقصد الكثير من العائلات أثناء العطلات المدرسية.

 

مدينة العزيزية الخبر

 

أفضل الأنشطة التي يُمكن ممارستها في العزيزية الخبر

• الذهاب إلى شاطئ العزيزية أحد أجمل شواطئ الخبر والاستمتاع بالسباحة في مياهه الصافية، والقيام ببعض الألعاب المائية كركوب الأمواج وصيد الأسماك.

 

العزيزية في الخبر

 

• الاستمتاع بالعديد من  الأنشطة الترفيهية على شاطئ العزيزية كركوب الجِمال، الخيل، والدراجات الصحراوية الثلاثية، ومتعة الأطفال في مجمع الألعاب الموجود على الشاطئ.

 

العزيزية في الخبر

 

• يمكنكم تناول بعض المُسليات في شاطئ العزيزية بمدينة الخبر كسنابل الذرة والبليلة التي تتميز برائحتها الشهيّة ومذاقها اللذيذ، كما تنتشر به عربات الفواكه والعصائر الطبيعية.

 

العزيزية في الخبر

 

• دخول مدينة سبورتي الرياضية في مدينة العزيزية والاستمتاع بجميع أنواع الرياضات الحيوية ككرة القدم، الكرة الطائرة، السباحة، البلياردو والألعاب الخاصة بالأطفال الصِغار، فضلًا عن غرف المساج ومركز اللياقة البدنية المُميز.

 

العزيزية في الخبر

 

• تناول أشهى المشويات في مطاعم العزيزية في مدينة الخبر التي تتميز بتقديم أحلى الأكلات الشهيّة بإسلوب راقي.

 

العزيزية في الخبر

 

• يمكنم الجلوس في مقاهي مدينة العزيزية بالخبر التي تتميز بالهدوء، ويُمكنها استقبال مجموعات كبيرة من الأشخاص، كما يُمكن عمل بها بعض حفلات أعياد الميلاد.

 

العزيزية الخبر

 

• الذهاب إلى مجمع الواحة الذي يتميز بتقديم مجموعة من أفضل العلامات التجارية والماركات العالمية في الملابس وشراء ما يُناسبكم من سلع ومنتجات.

 

العزيزية الخبر

 

• زيارة منتزه الشيخ علي التميمي الذي يتميز بالمساحات الخضراء الواسعة وأماكن الجلوس المُظللة، بالإضافة إلى ألعاب الأطفال المُمتعة.

 

العزيزية الخبر

 

الفنادق القريبة من العزيزية بالخبر

فندق جولدن توليب الخبر من افضل فنادق السعودية 3 نجوم، الذي يتميز بتقديم أرقى المرافق والخدمات الرائعة، ويقع على بُعد 12.9 كم من بلدية العزيزية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب إلى فندق جولدن توليب تقييمات جيدة في كل من الراحة، المرافق، طاقم العمل، النظافة، وتقييمات رائعة في الموقع.

حجز فنادق

فندق نورماس من افضل فنادق الخبر بالسعودية الذي يتمتع يموقعه الجغرافي الرائع الذي يقع بالقرب من بلدية العزيزية بحوالي 13.4 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق نورماس على تقييمات رائعة من حيث طاقم العمل، الخدمات، النظافة، المرافق، وتقييمات ممتازة من حيث الموقع.

حجز فنادق

 

موقع بلدية العزيزية على الخريطة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الخبر:

افضل 10 من فنادق الخبر الموصى بها

اهم 4 اماكن سياحية في الخبر

افضل 4 من مولات الخبر السعودية

افضل 4 من مطاعم الخبر السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *