يُعد فندق اوالف الطائف واحدًا من افضل فنادق الطائف 5 نجوم وأكثرها مثالية للعائلات لما تُقدّمه من وحدات إقامة مُريحة وفسيحة وخدمات ترفيهية رائعة تتفوق على فنادق المملكة الأخرى فتشعر وكأنك تسكن إحدى ناطحات السحاب الأوروبية، بالإضافة إلى موقعه القريب من أهم معالم الجذب السياحي في الطائف.

وللتعرف على مزيد من المزايا والخدمات التي يُقدّمها اوالف الطائف وأهم عروض الأسعار بشكل أكثر تفصيلًا يُمكنك مُتابعة التقرير التالي.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق اوالف الطائف لنزلائه

يُقدّم الفندق الرائع لنُزلائه إقامة فاخرة في وحدات عصرية أنيقة تتراوح بين الغرف، الأجنحة والشقق الفندقية مُتفاوتة المساحات تتمتع جميعها بميني بار وتليفزيون بقنوات فضائية، مع أرضيات مكسوّة بالسجاد وحمام خاص وشرفات تُوفر إطلالات رائعة على المدينة.

هذا إلى جانب خدمات ومرافق ترفيهية مثل مسبح، صالة لياقة بدنية وسبا علاجي تجميلي ومساجات للجسم، مسرح يُقدّم عروض ترفيهية ليلية عالية المستوى، مركز تسوق عائلي مُتصل بالفندق.

كما يُوفر المكان خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي وجراج خاص لصفّ السيارات، كما توجد خدمة النقل ذهاباً وإياباً، مرافق غرف كبار الشخصيات، أجنحة للعرسان، غرف عائلية، محلات تجارية ومكان مُخصص للتدخين.

 

الغرف المتاحة

غرفة مُفردة بمساحة 20 متر مربع.

غرفة نادي بمساحة 40 متر مربع.

غرفة سوبيريور بمساحة 27 متر مربع.

جناح جونيور بمساحة 50 متر مربع.

جناح تنفيذي مع حوض استحمام بمساحة 56 متر مربع.

جناح ملكي مع حمام سبا بمساحة 72 متر مربع.

شقة كبيرة بغرفة نوم واحدة بمساحة 78 متر مربع.

شقة عائلية بغرفتي نوم بمساحة 73 متر مربع.

 

خيارات تناول الطعام

يُعد فندق اوالف الطائف واحدًا من أعلى ناطحات السحاب في المدينة، لذا فيُمكنك خلال تناولك للطعام الاستمتاع برؤية بانوراميه مُتكاملة للمدينة من أعلى 29 طابق حيث يقع المطعم الدوار الذي يُقدّم للزواّر والنزلاء قوائم طعام انتقائية فاخرة.

كما يُمكنك الاستمتاع باللحم المشوي اللذيذ الذي يُقدّمه مطعم ستون جريل للمشويات أو قضاء وقت ترفيهي مع تناول مشروب مُميّز بمقهى بيليفو بالطابق 30.

كما يُقدم الفندق الإفطار على هيئة بوفية مع قهوة جيدة و يُمكن طلبه في الغرفة.

 

أسعار فندق اوالف الطائف

تتراوح الأسعار في فندق اوالف من 133 إلى 200 بالنسبة للغرفة السوبيريو خلال المواسم السياحية المختلفة وتزداد الأسعار تبعاً لنوع وحجم الغرف.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أشاد الزوّار بالفندق وقيموه بجيد من حيث الموقع، طاقم العمل، الراحة، والنظافة.

بينما علّق البعض على تأخر الاستجابة لطلبات النُزلاء.

حجز فنادق

فندق اوالف الطائف بالسعودية

فندق اوالف الطائف في السعودية

فندق اوالف الطائف

حجز فندق اوالف الطائف

فندق اوالف الطائف

فندق اوالف الطائف

موقع فندق اوالف الطائف

يقع الفندق بشارع أبو بكر الصديق حي شبرا بوسط الطائف غرب المملكة السعودية على بُعد 300 متر من مول قلب الطائف، 3.2 كم من سوق العُبيكان، 5.1 كم من جوري مول، 14.6 كم من حديقة الملك فيصل، و 30.5 كم من مطار الطائف.

 

 

ولمزيد من المعلومات حول فندق اوالف الطائف وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك القراءة والمُتابعة على بوكينج بالضغط على الرابط التالي.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الطائف:

افضل 10 من فنادق الطائف الموصى بها

اهم 10 اماكن سياحية في الطائف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *