السياحة في هالستات

   

مدينة هالشتات او هالستات ، تقع غرب النمسا، وهي مدينة ريفية جبلية، مصنّفة ضمن التراث العالمي، وهي محمية تقع تحت ظل منظمة اليونسكو، وتعتبر مدينة هالشتات النمساوية من مناطق السياحة في النمسا المميزة.

تتميز مدينة هالشتات النمساوية بكثرة استقطابها للسيّاح الأجناب من كل أنحاء العالم، وذلك على مدار السنة، بسبب وفرة المرافق السياحية بها، من معالم وفنادق وأنشطة متنوعة بين التزلج والصيد والتنزه، وسط مناظر خلاّبة لا نظير لها.

افضل فنادق هالشتات

نحن نولي اهتمامًا شديدًا للفنادق، سعيًا منّا لتوفير كافة المعلومات الدقيقة والمهمّة، ليسهل على الزائر اختيار أفضل فنادق هالشتات .

تضم هالشتات النمساوية عديد الفنادق الراقية، وقد وفرنا لك دليلًا شاملًا حول أفضل الفنادق في هالشتات، الحائزة على أعلى التقييمات من طرف الزوّار، خاصة من حيث الموقع، وهذا لكي تستمتع بتجربة رائعة، وتعود بأحلى ذكريات السياحة في هالشتات ..إقرأ المزيد

تعرف على افضل فنادق هالشتات القريبة من اهم معالم السياحة في هالشتات

أفضل اماكن السياحة في هالشتات

نضع بين يديك في هذه المقالة أهم معالم السياحة في هالشتات النمسا ، لتحظى بخوض تجربة رائعة طيلة تواجدك بقرية هالستات النمساوية .

بحيرة هالستات

بحيرة هالستات هي من أهم معالم السياحة في هالشتات ، تقع على ضفافها العديد من ساحات المطاعم، والعديد من فنادق هالشتات والتي لها إطلالة ساحرة على البحيرة.

يمكن الاستمتاع بجولة عبر القوارب المتوفرة في البحيرة، كذلك يمكنك خوض تجربة الغوص بها أو الصيد، أو الاستمتاع بالمشي على حافتها أو الاستلقاء وأخذ صور تذكارية لسحر الطبيعة…إقرأ المزيد

بحيرة هالشتات من افضل اماكن السياحة في هالشتات

جبل داتشستين في هالستات

يقع الجبيل في مرتفعات تصل ما بين 2000 إلى 3000 متر، يستهوي بشكل أكبر عاشقي التزلج في فصل الشتاء، وكذلك هو منتجع للتنزه وسط الطبيعة للإطلالة على قرية هالستات النمساوية ..اقرأ المزيد

جبل داتشستين في هالستات

متحف التراث العالمي

تضم هالشتات النمساوية متحف التراث العالمي، وهو متحف يغوص بك في عمق التاريخ، حيث يعرض لك هذا المتحف البعد التاريخي للقرية، بتحف تعود إلى العصر الحديدي أي 5000 سنة قبل الميلاد، فعلا إنه معلم يستحق الزيارة.

من معالم السياحة في هالشتات هو متحف قرية هالستات النمساوية

منصّة الأصابع الخمس

هي منصّة مشكّلة على شكل خمسة أصابع، منصوبة على حافة أعلى قمة مطلة على بحيرة قرية هالستات النمساوية ، يتم الوصول إليها عن طريق التلفريك، للاستمتاع بأحلى منظر وكأنك تطير في سماء هالستات النمسا .

أفضل معالم هالستات في النمسا

الكهف الجليدي الضخم

من أهم ما ينشّط السياحة في هالشتات النمساوية هي الكهوف الموجودة بها، يمتد عمق هذا الكهف الجليدي إلى 1174 متر، وهو الكهف الجليدي الوحيد الموجود في أوروبا، به شلالات متجمدة تشكّلت بين الصخور، ناحتتا أشكالا مدهشة بألوان مختلفة، وتعتبر الكهوف من أهم مزارات السياح.

الكهف الجليدية في هالستات في النمسا

مقالات قد تهمك ايضاً في هالشتات النمسا :

افضل 5 فنادق في هالشتات النمسا

افضل 5 اماكن سياحية في هالشتات النمسا