السياحة في باد جاستين

مدينة باد جاستين هي واحدة من أجمل مدن النمسا ، التي تتمتع بكل ما هو رائع من طبيعة ساحرة وإطلالات رائعة، فقد حباها الله من الجمال ما يجعلها أولى الوجهات السياحية التي يقصدها الزوّار من مختلف أنحاء العالم، ليستمتعوا بطقسها المميّز ومعالمها التي تتسم بروح المغامرة.

افضل فنادق باد جاستين

نظرًا لما تتمتع به باد جاستين من معالم جذب سياحي وطبيعة ساحرة، كان لابد من توافر مجموعة من افضل فنادق باد جاستين التي تضمن لضيوفها أرقى أماكن الإقامة المجهزة بأحدث المرافق وتقدم أفضل الخدمات، وفيما يلي سنعرض قائمة افضل فنادق باد جاستين استنادًا لآراء وتقييمات الزوّار العرب ..اقرأ المزيد

فنادق باد جاستين

الجسر المعلق

الجسر المعلق Stubnerkogel في باد جاستين النمسا ، والذي يمتد بطول 140 مترًا بين جبلين، في مغامرة شيّقة تحبس الأنفاس أثناء سيرك على هذا الجسر الذي تميز بممشى شفاف يكشف لك عن مدى ارتفاعك الذي يصل إلى 2200 مترًا عن مستوى سطح البحر.

مما يُتيح لك رؤية الطبيعة الخلابة والإطلالات الرائعة في قرية باد جاستين الساحرة، يأخذك هذا الجسر في نهايته إلى أحد المطاعم الفاخرة التي تُقدم أشهى المأكولات المحلية والعالمية.

باد جاستن

متحف جاستينير

أحد أشهر متاحف المدينة ومن أهم المرازات السياحية بها، والتي لابد من زيارتها أثناء وجودك في هذه المدينة الساحرة، حيث تتمتع بموقع فريد بقلب المدينة وإطلالة خلابة بين جبال الألب.

كما يتميز المتحف بما يمتلكه من دلائل على الأصالة والفن الراقي، حيث يضم في أرجائه مجموعة من المقتنيات الفريدة، المحنوتات، الأعمال الفنية والتحف النادرة، التي بدورها تروي أجمل حكاية عن تاريخ هذه البلدة العريقة التي توالت عليها العصور لتزيدها قيمةً وتميّز.

باد جاستن النمسا

شلالات ويسر فول

شلال باد جاستين واحد من أجمل معالم الجذب السياحي في المدينة، وأشهر شلالات النمسا، ويتميّز بموقعه الرائع وسط المدينة فيمكنك سماع صوته ومشاهدته من مختلف أرجاء المدينة، يتدفق الشلال بمياه الينابيع الحارة على ثلاث مراحل بارتفاع 340 مترًا في إطلالة مذهلة وهواء عليل، استمتع بالمشي على حافة الشلال حيث تتدفق المياه.

ولا يفوتك التقاط الصور التذكارية أثناء زيارتك لهذا الشلال الرائع، يمكنك تناول وجبة شهيّة في أحد المطاعم المنتشرة حول الشلال، وتذوق فنجان من القهوة النمساوية الشهيرة في أحد المقاهي.

شلال باد جاستن

التزلج وركوب المصاعد

منطقتي ستوبنيركوغل، وغراوكوجيل الأكثر جذبًا وشعبية في هذه المدينة التي تُعد منتجعًا مفتوحًا لرياضات التزلج بين جبال الألب المكسوّة بالجليد، التي توفر المتعة والمرح لجميع أفراد العائلة، كما تُتيح المعدات الخاصة بالتزلج.

كما تضم مناطق التزلج هذي مجموعة مميزة من المطاعم، المقاهي، ويمكنك الاستمتاع بجولة مذهلة عند ركوب أحد المصاعد ورؤية معالم المدينة الساحرة، ستحظى في هذا المكان الرائعة بالعديد من أوجة المتعة فلا تفوتك هذه المغامرة الشيّقة.

قرية باد جاستن

الحديقة الوطنية

تُعد من أهم المناطق السياحية في باد جاستين ، والتي تحمل المتعة الكاملة بين أرجائها لكل أفراد الأسرة، حيث تتمتع بإطلالات رائعة ما بين مساحات شاسعة من اللون الأخضر المبهج، جبال شاهقة، أماكن كثير تثير بداخلك روح الاستكشاف، وتُتيح التخييم، التسلق، المشي لمسافات طويلة.

كما تضم الحديقة معرض للتاريخ الجيولوجي فيحتوي على حيوانات، نباتات وكذلك الصخور الخاصة بالمنطقة، إضافةً إلى قاعة لعرض أفلام وثائقية تروي الكثير عن التاريخ الطبيعي للمدينة.

مدينة باد جاستن

فلاينج ووترز

تجربة طيران مثيرة في أكثر الاماكن السياحية في باد جاستيين جذبًا للسيّاح، وخاصةً محبي المغامرات الشيّقة، ليستمتعوا بجولة جوية مذهلة خالية من المخاطر، فتشعر بحريتك كطائر حيث يتم تأمينك بكابل أمان وتنطلق من ارتفاع الجبل على طول الخط الممتد 300 مترًا، فتنعم بإطلالة لا مثيل لها، عند مرورك على الوادي الأخضر، ووسط المدينة الثري بالمعالم الأثرية والتاريخية، كما تمر فوق شلال باد جاستين الرائع.

ليس هذا فحسب ولكن هناك تُتيح هذه التزلج على الجليد، ركوب الدرجات، المشي لمسافات طويلة، والتسلق.

الاماكن السياحية في باد جاستن

دير باد جاستين

ويعتبر من أهم معالم باد جاستين التاريخية، والتي يرجع تاريخ بنائها إلى القرن 19، لكنها تضم بين أروقتها كنوز تاريخية تعود أصولها إلى العصور الأولى، فتضم المنحوتات ذات الطراز القوطي، ولوحات فنية نادرة، والعديد من المقتنيات الفريدة التي تحمل الكثير من تاريخ هذه البلدة.

السياحة في باد جاستن

منصة المراقبة

وهي من أكبر المقاصد السياحية وأكثرها تميزًا وإثارة في هذه القرية الرائعة كليًا، والتي تقع على ارتفاع شاهق لكنها تتسم بالأمان التام، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق عبور الجسر المعلق لتكون هي مكافئة عبورك وخوضك التجربة، فتُتيح لزائرها أجمل إطلالة بانورامية على الطبيعة المذهلة وكذلك على أنحاء القرية ومعالمها الرائعة، كما يمكنك القيام برياضة التزلج على الجليد في هذه المنطقة الرائعة.

باد جاستن بالنمسا

بحيرة جاستين الحرارية

أحد أروع أماكن السياحة في المدينة، ستنعم بسباحة هادئة في أحضان هذه البحيرة الرائعة، وتُمتع عينيك بلوحات حية من الجمال الطبيعي بين طبيعة الماء التي تمنحك العديد من الفوائد، والإطلالة الساحرة عندما تتداخل ألوان السماء مع زُرقة المياه ودفئها، وما يحيط بك من جبال مكسوّة بالعُشب الأخضر، في طلّة لا تُضاهي، كما يمكنك الاسترخاء وأخذ قسط من الراحة من هذا المكان الرائع.

قرية باد جاستن