يُعد فندق اوستريا سراييفو واحد من فنادق سراييفو الشهيرة وأحد أهم فنادق سراييفو خمس نجوم التي تتمّيز بالإقبال الشديد، بسبب التصميم الراقي للفندق، المرافق والخدمات التي توفّر كافة سبل الراحة للزوّار خلال فترة إقامتهم به، لذلك يُعتبر من افضل الخيارات للوافدين بغرض السياحة في سراييفو .

بالإضافة لكون الفندق من الخيارات المناسبة للباحثين عن فنادق ذات سعر مُناسب في سراييفو حيث يوفّر غرفًا بأسعار تنافسية بالمقارنة مع الفنادق الأخرى الموجودة في منطقة سراييفو.

وفي هذا التقرير سوف نتناول أهم مُميّزات فندق اوستريا البوسنه والخدمات التي يوفّرها للزوّار، وأفضل عروض الأسعار.  

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق اوستريا سراييفو

تتنوع الغُرف داخل الفندق ما بين غرف عازلة للصوت، غرف خالية من مسببات الحساسية وغرف عائلية تتميز جميعها بإطلالة ساحرة، تراس للتشمس، وتجهيزات ومرافق حديثة.

يتوفّر بالفندق أيضاً خدمة الغُرف والتي تشمل توصيل البقالة بالإضافة إلى خدمات التنظيف اليومية وخدمات كي والتنظيف الجاف للملابس.

كما يُقّدم الفندق بعض الأنشطة الترفيهية للأطفال مثل شبكات تلفزيون مُخصصة للأطفال وملعب للأطفال، بالإضافة إلى أغراض التزلج من المخزن الموجود بالفندق، ويضم مسبح داخلي، مساج، ومركز عافية وسبا.

أما عن الخدمات التي يشتملها الفندق خدمة نقل من وإلى المطار، موقف مجاني وخاص للسيارت في الموقع ولا يتطلب الحجز المسبق، وخدمة إنترنت مجاني بكافة مناطق الفندق. 

كما أن هُناك مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، مرافق غرف كبار الشخصيات، وخدمة النقل ذهابًا وإيابًا.  

خيارات الطعام

يتوّفر مطعم واحد في فندق اوستريا سراييفو يُقدّم بوفيه إفطار كل صباح، بالإضافة لمأكولات مسائية تركية وعالمية على هيئة بوفيه وبقائمة طعام إنتقائية إلى جانب البوفيه المُناسب للأطفال وقوائم للنظام الغذائي الخاص عند الطلب، ميني بار ومقهى يُقّدما الوجبات الخفيفة ومُختلف أنواع المشروبات الساخنة والباردة.  

الغُرف المُتاحة

غُرفة ديلوكس مزدوجة، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة سوبيريور مزدوجة، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة سوبيريور توأم، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة مزدوجة كبيرة، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة توأم كبيرة، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة ديلوكس مزدوجة، وتتسع لفردين بالغين.

غُرفة ديلوكس توأم، تتسع لفردين بالغين.

غُرفة ديلوكس مفردة، تتسع لفرد بالغ.

أسعار الغرف

تتراوح أسعار الليلة الواحدة في الفندق للغرفة القياسية ما بين 86 – 128 دولار أمريكي، وتختلف الأسعار بإختلاف المواسم السياحية وأنواع الغرف.  

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق اوستريا سراييفو على تقييمات جيدّة جدًا من الزوّار العرب من حيثُ الموقع، نظافة المكان، الراحة، طاقم العمل، والمرافق.

في حين اشتكى عدد من الزوّار من عدم تنوع طعام الإفطار.  

حجز فنادق
فندق اوستريا سراييفو
فندق اوستريا سراييفو
فندق اوستريا سراييفو
فندق اوستريا البوسنه

موقع فندق اوستريا سراييفو

يقع فندق اوستريا البوسنه في موقع مُمتاز مما جعله من افضل فنادق سراييفو ، حيث يبعُد عن نفق حرب سراييفو بحوالي 4.3 كم فقط فيمّا يُعادل 10 دقائق بالسيارة، وعلى بُعد 3.5 كم من مطار سراييفو الدولي، كما يبعُد عن ينابيع نهر البوسنة حوالي 4.4 كم فيما يُعادل 11 دقيقة بالسيارة.  

يُمكنك الإطلّاع على صفحة فندق اوستريا سراييفو على موقع بوكينج لمعرفة المزيد عن حجز فنادق سراييفو  ، والتفاصيل عن المُميّزات، وأفضل عروض الأسعار.  

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق اوستريا سراييفو

فندق سبا تيرمي سراييفو

مقالات قد تهمك ايضاً في سراييفو :

افضل 7 من فنادق سراييفو الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في سراييفو موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في سراييفو

افضل 4 مطاعم حلال في سرايييفو

افضل 4 اماكن للتسوق في سراييفو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *