السياحة في جولد كوست

   

تمتلك مدينة جولد كوست ميزات تنافُسية جعلتها من أهم وأشهر مدن السياحة في استراليا على الاطلاق، فهي مدينة ساحلية مُمتدة على طول الجهة الجنوبية الشرقية من كوينزلاند، وتستقطب أعداد لا حصر لها من السُيّاح خاصة العائلات والمُتزوجين حديثًا.

مدينة جولد كوست استراليا هي مدينة مُتكاملة المُقومات السياحية، حيث تمتلك أبهى الشواطئ الكرستالية، وأروع المنتزهات الترفيهية، كما يُمكنكم القيام بجولّة مُدهشة في مراكز التسوق وشوارع المدينة النابضة بالحياة.

اماكن السياحة في غولد كوست

قد حان الوقت الآن لنتعرف على أجمل المعالم السياحية في مدينة غولد كوست استراليا التي تستحق الزيارة:

منتزه دريم وورلد الترفيهي

يتمتع المنتزه بكونه من أهم المراكز الحيوية في مدينة القولد كوست لما يقوم به من جذب جميع الفئات العُمرية، يشتمل على أكثر من 40 لعبة من أمتع الألعاب الترفيهية، لذا يُطلق عليه عالم الأحلام.

يعرض الكثير من أفلام الرسوم المُتحركة لامتاع الأطفال والكبار معًا. كما يوجد به جزيرة خاصة بالنمور للاستمتاع بالتجوّل وسط الحياة البرية البرّاقة، ويمُكنكم أيضًا الاستمتاع بمسارح العرائس والمتاجر المُتعددة.

السياحة في جولد كوست

سرفرز باردايس

واحد من أهم أماكن السياحة في جولد كوست الذي يضم كافة أوجه التنزه والترفيه، فيوجد به الكثير من المتاجر التي تعرض جميع أنواع المنتجات السياحية والهدايا التذكاريّة.

يضم أشهر المطاعم والمقاهي الفخمة، ويستمتع السُيّاح بالتجوّل في شوارعه، كما يتميّز بإطلالات مُبهرة على شواطئ جولد كوست حيث يُمكنكم مُمارسة العديد من الرياضات المائية كرياضة التزحلق على المياه وغيرها.

جولد كوست استراليا

منتزه سي وورلد

يتميّز بكونه أحد أروع المنتزهات الترفيهية في مدينة جولد كوست حيث يُقدم أجمل العروض الاستعراضية بواسطة الكثير من الكائنات البحرية الرائعة كالدلافين، الدّببة، كما يحتوي على مجموعة من الألعاب المائية المُثيرة التي تمنح الزائرين جوًا شيقًا من السعادة والمرح، كما يوفر مسبحًا كبيرًا يتناسب مع جميع الأعمار، ويضم متجرًا خاص ببيع الهدايا التذكارية ومطعمًا فاخرًا.

القولد كوست

محمية كورومبين للحياة البرية

تعتبر من أهم المقاصد السياحية في مدينة جولد كوست حيث تجذب كثير من مُحبي الحيوانات والطيور والزواحف الغريبة من جميع أنحاء العالم، فهي تجربة مُميّزة للاستجمام وسط مظاهر الطبيعة الغنّاء.

كما توفر المحمية الكثير من المعارض والجولّات الاستكشافية، ويمكنكم الاستمتاع بأخذ الكثير من الصور الفوتوغرافية باصطحاب الحيوانات، وعند شعوركم بالجوع ستجدوا كل ما لذّ وطاب داخل المطاعم المُنتشرة هُناك.

جولد كوست

منتزه وارنر بروس موفي وورلد

يُعد من أشهر مدن ملاهي استراليا التي تتميّز بالكثير من الألعاب المُسليّة لجميع الفئات العُمرية، حيث تم أخذ فكرة الألعاب من أشهر الأفلام السينمائية، كما تضم الكثير من الأنشطة الترفيهية كالعروض المسرحية، العرائس الكرتونية، والحفلّات المُتعددة.

يُقدم المنتزه إمكانية الاستمتاع بركوب الخيّل في تجربة مُشوّقة، ويقوم بعض الأشخاص بتجسيد الشخصيات الكرتونية الشهيرة ويقوموا بالتجوّل وسط المنتزه حتى يُتيح للزائرين إمكانية التقاط الصور التذكارية معهم.

مدينة جولد كوست

روبينا مول

من أهم مولات جولد كوست للقيام بتجربة مُمتعة للتسوّق، حيث يُوفر أشهر المتاجر والعلامات التجارية الفاخرة لكل ما يخص النساء والرجال والأطفال، كما يضم مجموعة من ألعاب الأطفال المُمتعة وبعض الأنشطة الترفيهية كصالة البولينج، ملاعب الجولف.

يوفر المول الكثير من المطابخ لتعليم الطهي للكبار والصغار، بالإضافة إلى الكثير من صالات السنيما الحديثة التي تعرض أحداث الأفلام العالمية، فضلًا عن المطاعم والكافيهات المُتميّزة.

جولد كوست