يُعد فندق اطلس مراكش واحد من افضل فنادق مراكش لما يتمتع به من موقع مُتميّز من أبرز معالم مراكش السياحية مع إطلالة، خدمات ترفيهية راقية وتصميم داخلي وخارجي أنيق، ما جعله أحد أهم خيارات الإقامة شعبية واستقبالًا للزوّار عند السياحة في المغرب وزيارة مدينة مراكش.

خلال هذا التقرير نستعرض أهم الخدمات والمزايا التي يُقدّمها فندق اطلس إن وضعتموه ضمن قائمة خيراتكم للإقامة عند زيارة مراكش.

 

أهم المُميّزات التي يُقدّمها فندق اطلس مراكش

يُقدّم فندق اطلس إقامة راقية في غُرف عائلية وأجنحة مُكيّفة عصرية وأنيقة، مُزوّدة بتليفزيون مُسطّح بقنوات فضائية مع منطقة جلوس واسعة وصالة مُشتركة، مطبخ مُجهز بميكروويف وآلة لإعداد الشاي والقهوة، حمام خاص مُجهّز بكامل لوازم الاستحمام بالمجان، غُرفة للمعيشة وتناول الطعام وأخرى مُلائمة لغير المدخنين وذوي الحالات الخاصة والمُسنين.

كما يُوّفر المكان أيضًا خدمة الإيقاظ اليومية وتوصيل وجبة فطور جيدة إلى الغُرف، خدمة إنترنت مجانية بجميع أرجاء الفندق، مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة يُتقن الإنجليزيةو العربية لسرعة تسجيل الوصول والمُغادرة.

ويضم الفندق تراس مفتوح مع مرافق للتشّمُس، حجز جولات سياحية وتوفير تذاكر لزيارة أهم معالم مراكش السياحية أو العروض بتكلفة إضافية، معتوافر مكتبة لهواة القراءة، جولات وحلقات حول الثقافة المحلية، جولات الدراجات الهوائية وجولات المشي.

 

خيارات تناول الطعام

يُوفر فندق اطلس مراكش مطعمًا لتقديم المأكولات الشرقية والغربية، كما يُوّفر منطقة لتناول الطعام مع مطبخ مُجهّز داخل الغرف.

 

الغرف المتاحة

غُرفة مُنفردة مع دش مُشترك ومرحاض بمساحة 5 متر مربع.

غُرفة قياسية مُزدوّجة مع حمام مُشترك بمساحة 6 متر مربع.

غُرفة ثُلاثية اقتصادية بحمام مُشترك بمساحة 8 متر مربع.

غُرفة اقتصادية رباعية مع حمام مُشترك بمساحة 10 متر مربع.

غُرفة عائلية مع حمام مُشترك بمساحة 12 متر مربع.

غُرفة ديلوكس مُزدوّجة بمساحة 10 متر مربع.

غُرفة ديلوكس ثُلاثية بمساحة 8 متر مربع.

 

أسعار فندق اطلس مراكش

تبدأ أسعار الغرف في فندق اطلس من 23$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم والغرف وعدد الأفراد لتصل إلى 21$ خارج الموسم.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد من حيث الموقع، طاقم العمل، خدمة الإنترنت، تكلفة الخدمة مُقابل جودتها، النظافة، والراحة.

حجز فنادق

فندق اطلس مراكش

فندق اطلس مراكش المغرب

اسعار فندق اطلس مراكش

فندق اطلس مراكش

فندق اطلس مراكش بالمغرب

فندق اطلس مراكش

فندق اطلس

موقع فندق اطلس مراكش

يقع الفندق بشارع سيدي اليماني مراكش، ويبعُد 200 م عن جامع الفنا مراكش، 950 م من سوق المدينة، 1.5 كم من قصر البادي، 4.5 كم من مطار مراكش المنارة الدولي، 550 م من Mouassine Museum.

 

 

ولمزيد من التفاصيل حول فندق اطلس وأفضل عروض الأسعار التي يُقدّمها يُمكنك مُتابعة صفحته على بوكينج بالضغط على الرابط بالأسفل:

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن السياحة في مراكش

افضل 10 فنادق في مراكش المغرب موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في مراكش المغرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *