يُعد فندق اطلس صحار من افضل فنادق صحار الرخيصة ذاتية الخدمة ومن خيارات الإقامة الراقية في المدينة العمانية، حيث يقع الفندق على مقرُبة من ميناء صحار، المنطقة الصناعية وأشهر المراكز التجارية هُناك، مما أكسبه موقعًا مثاليًا يستقطب فئة المُسافرين بهدف السياحة في عمان أو الأعمال على حدٍ سواء.

خلال هذا التقرير نستعرض معكم أهم المزايا التي يُقدّمها الفندق وأفضل عروض أسعاره داخل وخارج الموسم السياحي، مدى توافر الغرف وكيفية الحجز، ولنبدأ أولًا بمزاياه.

 

أهم المزايا التي يُقدّمها فندق اطلس صحار لنزلائه

يُوفر فندق اطلس شقق فندقية وغُرف عائلية كاملة التجهيزات، جميع الوحدات مُريحة ومُزوّدة بتكييف هواء بعضها عازلة للصوت، مع منطقة جلوس بكل وحدة بها تليفزيون مُسطّح، إلى جانب مطبخ وحمام مُجهّزيّن بالكامل، ويوجد وحدات إقامة خاصة لغير المُدخنين.

من حيث الخدمات، يُوفر المكان خدمة نقل من وإلى المطار بتكلفة إضافية، موقف سيارات يُلائم ذوي الحالات الخاصة، مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يُتقن عدة لغات لتسهيل عملية الحجز والمُغادرة.

خدمة كيّ وغسل الملابس برسوم إضافية، مكتب لاستئجار السيارات، مركز خاص برجال الأعمال به كافة الخدمات، هذا بجانب خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت، صفّ السيارات، خدمة توصيل وجبة الإفطار إلى الغرف بواسطة طاقم عمل دؤوب.

 

خيارات تناول الطعام

يضم الفندق مطعمًا يعمل بنظاميّ البوفيه المفتوح والقوائم الانتقائية ويُقدم أشهى الأطباق الآسيوية، الصينية والهندية، بالإضافة إلى المأكولات البحرية، هذا إلى جانب مقهى يُقدم كافة أنواع المشروبات والعصائر على مدار اليوم.

 

الغرف المتاحة

غرفة قياسية مُزدوجة بمساحة 30 متر مربع.

شقة من غرفتي نوم بمساحة 100 متر مربع.

شقة بمساحة 30 متر مربع.

شقة من غرفة نوم واحدة بمساحة 60 متر مربع.

 

أسعار فندق اطلس صحار

تبدأ أسعار الغرف والشقق بفندق اطلس صحار من 36$ في الليلة الواحدة لشخصين خلال الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الموسم ونوع الغرفة وعدد الأشخاص.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

استحسن الزوّار الإقامة بالفندق وقيَّموه مُرضي بفضل الموقع، القيمة مُقابل التكلفة، حُسن استقبال طاقم العمل، النظافة.

في حين علّق البعض على الأسرّة الغير مُريحة.

حجز فنادق

فندق اطلس صحار سلطنة عمان

فندق اطلس صحار

حجز في فندق اطلس صحار

فندق اطلس صحار

اسعار فندق اطلس صحار

موقع فندق اطلس صحار

يقع فندق اطلس صحار على طريق مسقط – دبي، على بُعد 34.8 كم من ميناء صحار، 4 دقائق بالسيارة من سوبر ماركت كارفور، و19.9 كم من مطار صحار الدولي.

 

 

للتعرف على مزيد من التفاصيل والمعلومات حول فندق اطلس صحار وأفضل عروض الأسعار أو الحجز يُرجى المُتابعة على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل.

حجز فنادق

 

   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *