عند اختيار فندق الإقامة حال السفر مع العوائل، ستكون معايير الاختيار مختلفة كليًا، ويشترط مُراعاة أولويات إضافية غير تلك التي يُهتم بها عند السفر المنفرد، ويُمثل فندق اطلنطس دبي 5 نجوم افضل فنادق دبي للعائلات و اشهر فنادق دبي بما يوفره من مرافق ترفيهية ومعيشية تُلبي كافة الأذواق لفئات العمر المُختلفة.

فإن كنت بصُحبة عائلتك وتبحث عن افضل مكان للسكن في دبي ، فإن فندق اتلانتس هو الخيار الأمثل، ونحن بدورنا نوفر لك أهم المعلومات عن مزاياه وعيوبه، مع عرض لإجابات وافية لأهم التساؤلات المُتوقعة فيما يخص الإقامة في واحد من افضل فنادق جزيرة النخلة .

أهم مزايا فندق اطلنطس دبي

يتميز فندق اطلنطس دبي من الداخل بتصميمه الرائع وموقعه المُتميز المواجه للشاطئ، يُوفر أكواريوم تحت الماء للغوص والسباحة مع الدلافين.

كما يضم من الداخل غرف وأجنحة فاخرة مُناسبة للعوائل والأفراد، خالية من مُسببات الحساسية عازلة للصوت ومُكيفة، توفر كافة وسائل الراحة والرفاهية مع إطلالات بحرية خلابة.

يُوّفر منتجع اتلانتس النخلة دبي باقة مُميزة من المرافق الترفيهية والخدمية كمسبح وتراس وحديقة، محلات تجارية وهدايا، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، مرافق غرف كبار الشخصيات، مركز للياقة البدنية وساونا، مركز عافية وسبا بتكلفةٍ إضافية، أجنحة مُجهزة تجهيزاتٍ خاصة لتُناسب العرسان، أماكن مُخصصة للتدخين.

يوفر دبي فندق اتلانتس طائرة هليكوبتر للقيام برحلات مدتها 15 دقيقة حول المدينة أو للنقل إلى المطار، غطس وركوب خيل وغوص وركوب الأمواج وجولات مشي وعروض وموسيقى وفعاليات رياضية حية، ترفيه مسائي وصيد الأسماك وملعب جولف وتنس بتكلفةٍ إضافية، وملهى مائي.

موقف سيارات خاص ومجاني، استئجار سيارات، تغطية إنترنت جيدة، مركز أعمال وقاعات اجتماعات وولائم برسومٍ إضافية، نادي وملعب للأطفال، مجالسة الرضع نظير رسوم إضافية، شبكات تلفزيون ومنطقة ألعاب داخلية وكتب ودي في دي وموسيقى للأطفال.

يعمل اطلنطس دبي على تنظيم جولات سياحية، صراف آلي وتحويل العملات، تذاكر لزيارة المعالم السياحية أو العروض بتكلفةٍ إضافية، طاقم عمل مُمتاز يُتقن عدة لغات مُختلفة من ضمنهم العربية والإنجليزية.

إلى جانب توفيره 16 مطاعماً لتقديم الأصناف المُختلفة من المأكولات العالمية والمجلية تلبيةً لكافة الأذواق والرغبات، بالإضافة إلى قوائم نظام غذائي خاص عند الطلب، بار للوجبات الخفيفة، بوفيه مناسب للأطفال، مقهى جيد، شوكولاتة أو بسكويت وفواكه وزجاجة مياه ووجبات للأطفال بتكلفةٍ إضافية، إلى جانب توفير خدمة الإفطار في الغرفة.

يقع اتلانتس النخلة دبي على نخلة جميرا، على بُعد مسافة 290 متر من منتزه أكوافنتشر المائي، 22 دقيقة من مول الإمارات، كما يبعُد مسافة 37.2 كم عن مطار دبي الدولي.

عيوب اتلانتس النخلة دبي

علق بعض الزائرين فيما يخص ارتفاع تكلفة الإقامة قائلين بأنه اغلى فندق في دبي مُقارنة بغيره من فنادق جزيرة النخلة 5 نجوم الأُخرى.

أسعار فندق اطلنطس في دبي

يتراوح متوسط أسعار الغرف القياسية في اطلنطس دبي بين ‎342 و1,045 دولار أمريكي بناءً على فترة الحجز، إذ تختلف الأسعار باختلاف الموسم ونوع الغُرفة وعدد الأشخاص.

حجز فنادق
يوفر فندق اطلنطس دبي مناطق جلوس راقية
يوفر فندق اطلنطس في دبي ألعاب مائية على مُستوى ممتاز
يضم اتلانتس النخلة دبي غرف عائلية فاخرة
يضم فندق أتلانتس النخلة في دبي عدة مطاعم راقية

موقع فندق اطلنطس في دبي

وللاطلاع على مزيدٍ من التفاصيل والمعلومات حول منتجع اتلانتس النخلة دبي ، يُمكنكم زيارة صفحته على بوكينج بالضغط على اقرأ المزيد بالأسفل:

حجز فنادق

فنادق قريبة من فندق أتلانتس النخلة في دبي

ذا رتريت نخلة دبي إم غاليري من سوفيتيل ، سوفيتيل دبي للشقق الفندقية ، سوفيتيل دبي النخلة

ما هي المميزات التي تجعل فندق اطلنطس دبي الاختيار الافضل؟

يتميز اتلانتس دبي بموقعه الممتاز، وإطلالته البحرية الجميلة، وغرفه الواسعة والنظيفة، خدماته المميزة مُقارنةً بغيره من فنادق دبي وذلك بناءً على تقييمات العرب للفندق.

ما هي سلبيات الفندق التي يجب أن تكون على علم بها؟

من السلبيات التي أشار إليها الضيوف العرب في تقييماتهم للفندق: ارتفاع تكلفة الإقامة مُقارنة بمثله من فنادق دبي 5 نجوم .

هل يوجد مسبح في فندق اطلنطس في دبي؟

نعم يضم فندق اطلنطس في دبي مسبح بإطلالة ساحرة.

ما هي تكلفة الإقامة في فندق اطلنطس في دبي لليلة واحدة ؟

تتراوح تكلفة الإقامة في فندق أتلانتس النخلة في دبي ما بين 295 و454 دولار أمريكي بالنسبة للغرفة القياسية وذلك بحسب الفترة من السنة.

هل الإفطار في فندق اطلنطس في دبي مشمول في سعر الإقامة ؟

تكون وجبة الإفطار مشمولة في سعر الإقامة بحسب نوع الحجز، ويتم ذكر ذلك بشكل واضح في تفاصيل الحجز.

هل الإفطار جيد أم سيء في اتلانتس دبي ؟

معظم الضيوف العرب أشادوا بجودة وتنوع الإفطار الذي يقدمه الفندق.

هل اطلنطس دبي مناسب للعوائل العربية ؟

اتلانتس دبي فندق مُناسب للعوائل الخليجية والعوائل العربية بشكلٍ عام وذلك لكونه يوفّر نادي وملعب للأطفال، غرف وأجنحة عائلية، عدة مرافق ترفيهية.

ما هو أفضل طريق للوصول إلى اتلانتس النخلة دبي من المطار بسرعة ؟

يوفر الفندق طائرة هليكوبتر لخدمة نقل المطار أو تُقطع المسافة بين المطار والفندق خلال 29 دقيقة وهو ما يُعادل (37.2 كم) بالسيارة الخاصة أو التاكسي.

ما هي تجربة تناول الطعام في منتجع اتلانتس النخلة دبي ؟

يضم المنتجع 16 مطعم بأنظمة عمل مُختلفة لتقديم مأكولات انتقائية عالمية ومحلية جيدة، إلى جانب بوفيه مفتوح ووجبات مناسبة للأطفال، ونظام غذائي خاص عند الطلب المُسبق.

هل يوجد مطاعم جيدة قريبة من منتجع اتلانتس النخلة دبي ؟

نعم تنتشر مجموعة من المطاعم والمقاهي الجيدة بالقرب من منتجع اتلانتس النخلة دبي بحسب تقييمات العرب لها.

ما الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها بالقرب من اتلانتس النخلة ؟

يمكن للنُزلاء التنزه والاستمتاع بالشاطئ الخاص والغوص والغطس وركوب الأمواج وصيد أسماك، ركوب الخيل ولعب التنس والجولف التسوق من أحد مراكز التسوق القريبة، زيارة أهم معالم السياحة في المنطقة.

كم يبعد فندق اطلنطس دبي عن المناطق السياحية في دبي ؟

يقع الفندق على نخلة جميرا، على بُعد دقيقة واحدة عن حديقة أكوافنتشر المائية ، 22 دقيقة عن مول الامارات ، 14 دقيقة عن نادي الإمارات للغولف، 23 دقيقة عن برج خليفة ، و22 دقيقة عن دبي مول .

مقالات قد تهمك ايضاً عن دبي :

افضل فنادق دبي وأهم 10 مناطق نوصي بها للسكن في دبي

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في دبي

مطار دبي الدولي : الدليل الشامل للمسافرين

افضل 25 من الاماكن السياحية في دبي

افضل 10 من مولات دبي الموصى بزيارتها

افضل 6 مطاعم في دبي مجرّبة

افضل 7 شوارع سياحية في دبي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *