إذا وصفنا السياحة في الاحساء بأنها من أروع التجارب التي قد يخوضها الشخص، فتأكد بأننا لا نُبالغ في وصفنا، فالمدينة حافلة بالوافر من المزارات التي تستقطب الكثيرين ومن أشهرها بحيرة الاصفر الاحساء، حيث تُعتبر من بحيرات الاحساء الرائعة، فهي عبارة عن بحيرة طبيعية غاية في الروعة.

فإذا اتخذت قراراً بزيارة هذه البحيرة، نوصيك بمواصلة قراءة هذا التقرير حتى النهاية، للتعرّف على أهم مميزات المكان وأمتع الأنشطة المُتاحة هناك

بحيرة الاصفر الاحساء
@google map

افضل الانشطة في بحيرة الاصفر الاحساء

• لا يوجد أجمل من أن تبدأ نُزهتك بالقيام بجولة في أرجاء المكان، وهذه هي أول الأشياء الرائعة التي ستحظى بها، إذ أنك ستعبُر مواقع مُلفتة للأنظار وستُشاهد مشاهد لا مثيل لها.

• ولن تُقاوم متعة الجلوس على ضفاف البحيرة حيث عوامل الطبيعة تتّحد أمامك لتنقُلك لعالمٍ آخر من السحر، وسيغدو من الجميل حقاً أن تحصل على بعض الوجبات الخفيفة بينما ترى هذه المناظر التي تُحيط بك.

• وتُعتبر هذه البُحيرة بمثابة مستقر لعددٍ من الطيور الجميلة التي ستُشاهدها خلال تجوّلك، وستكون مبتهجاً وأنت تُراقب حركاتها ومن هذه الطيور الإوز والبط بالإضافة إلى العصافير.

بحيرة الاصفر في الاحساء
@google map

• وإن كُنت من مُحبي الصيد فهذه فرصتك، يُمكنك الاستمتاع بالصيد في بحيرة الأصفر حيث يقطنها أنواع الأسماك اللذيذة التي يُفضلها الكثيرين.

• وللأطفال أيضاً نصيب في الاستمتاع في بحيرة الاصفر الاحساء حيث يُمكنهم جلب ألعابهم الخاصة من أجل اللعب في الرمال الناعمة التي تُحيط بالبحيرة.

• كما يُمكنك الاستمتاع بمنطقة الرمال التي تُحيط ببحيرة الأصفر و استغلالها في ممارسة ألعاب ترفيهية مثل التزحلق على الرمال أو سباق السيارات.

بحيرة الاصفر الاحساء
@google map

• ومن المُمتع أنه يُمكنك القيام بنُزهة مُتكاملة مع الأصدقاء أو العائلة إلى بحيرة الاصفر حيث تجمع بين الطبيعة الساحرة والجو المَرِح، كما أنه يُمكنك جلب أدوات الشواء والقيام بحفلة شواء لا تُنسى وسط الطبيعة.

موقع بحيرة الاصفر الاحساء على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في الاحساء :

افضل 10 اماكن سياحية في الاحساء

افضل 5 من فنادق الاحساء الموصى بها

افضل 4 من منتجعات الاحساء

افضل 5 شقق فندقية في الاحساء موصى بها

افضل 4 من مولات الاحساء ننصح بزيارتها

افضل 4 من منتزهات الاحساء الموصى بزيارتها

 
اين تقع بحيرة الاصفر ؟

ستجد في هذا المقال موقع بحيرة الأصفر الاحساء على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن البحيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *