عند البحث عن مدينة رائعة يستطيع الزائر فيها الحصول على رحلات استثنائية، تشمل الترفيه والتسوّق، فإن خيار السياحة في اسطنبول هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات اسطنبول تتمتّع بشهرة واسعة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أهم هذه المولات مول ارموني بارك اسطنبول ، افضل مولات اوت لت اسطنبول فرحلة التسوّق التي ستُمضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، إذ ستتنقّل في المول لتكتشف المنتجات المعروضة والمحلات المختلفة التي يتضمّنها.

انتظر الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وتوافد لزيارته الكثير منهم لما يُوفره من خيارات تسوّق تُناسب جميع الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المتاجر وأفضل الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

مول ارموني بارك في اسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في مول ارموني بارك

• تُعد الملابس بأنواعها هي أحد أكثر المنتجات التي يبحث عنها زائرو محلات مول ارموني بارك اسطنبول وبالتالي نتوقع أن أول المتاجر التي ستشرع باستكشافها هي متاجر الملابس.

• لمُشاهدة أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الأنيقة، سيكون أيضاً مول ارموني بارك اوتليت اسطنبول وجهة رائعة لذلك، إذ يوجد بداخله متاجر مُختلفة تهتم ببيع هذه المنتجات.

• المُتعة التي سيحصُل عليها الزوّار في مول أرموني بارك سوف تبقى ذكراها لدى الجميع، وبما أن الذكريات غالباً ما ترتبط بالتذكارات، فبإمكان الزوّار اقتناء بعض الهدايا والتذكارات من المتاجر المخصصة لذلك.

• يوجد في هذا المول أيضاً عدداً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك عناء البحث.

مول ارموني بارك اسطنبول
@google map

• ويُعتبر مول أرموني بارك أوتليت في اسطنبول بمثابة جنّة للمتسوّقين ليس لمُحبي الموضة فحسب، بل وكذلك للمُولعين بعالم الإلكترونيات، حيث يضُم بداخله مجموعة من متاجر الإلكترونيات التي تعرض أفضل وأحدث الأجهزة الإلكترونية.

• يوجد ضمن هذا المول سوبر ماركت يضُم بضائع وسلع غذائية مُتعدّدة.

• اتّضح لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مميزة لا محالة، وبوسعنا القول أنه وجهة ترفيهية أيضاً، إذ يُقدّم للزوّار بعض وسائل الترفيه الرائعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات المميزة، لا يزال هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، إذ يحوي بداخله سينما سوف تُقدم لك فرصة لن تتكرر للاستمتاع بتجربة سينمائية مذهلة.

مول ارموني بارك اسطنبول
@google map

المطاعم

• يوفّر المجمّع مجموعة من المطاعم ومن أشهرها برغر كينغ بالإضافة إلى كنتاكي.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في مول ارموني بارك في اسطنبول ومن بينها مادو كافيه و مقهى عالم القهوة.

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

فنادق قريبة من مول ارموني بارك اسطنبول

فندق إليت وورلد يوروب اسطنبول من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 2.94 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم.

يعتبر فندق بولمان اسطنبول واحداً من افضل فنادق اسطنبول القريبة من المول، حيث يبعد 2.05 كم فقط، كما انه من افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم .

موقع مول ارموني بارك اوت لت اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *