فندق ارماني ميلانو يُعد من افضل فنادق ميلان 5 نجوم على الإطلاق، حيث يُقدم إقامة عنوانها الرفاهية لنُزلائه، بالإضافة إلى الموقع الجيد والمرافق المُتعددة والأنشطة، إليك كل ما تحتاج معرفته عن فندق ارماني ميلانو

 

أهم المميزات التي يقدمها فندق ارماني ميلانو

يتميز فندق ارماني ميلانو بوجود عدد كبير من مرافق العناية بالصحة على سبيل المثال صالة للياقة البدنية مع مدرب شخصي وغرف تبديل ملابس، باقات عافية وسبا، غرفة بخار، جاكوزي، مساج برسوم إضافية، ساونا بالإضافة إلى خدمات التجميل والعناية بالبشرة والشعر.

يُسهّل الفندق من تحرك ذوي الاحتياجات الخاصة كما تُوفر الغرف عزل للصوت، تدفئة وإيقاظ، مع وجود غرف خاصة بغير المدخنين خالية من مُسببات الحساسية، غرف عائلية ومرافق غرف كبار الشخصيات.

يُوفر الفندق أيضا تذاكر لزيارة المعالم السياحية، موقف سيارات عام، خدمات نقل من وإلى المطار بمُقابل مادي، إمكانية دخول الحيوانات الأليفة بمُقابل مادي، محلات تجارية، خدمة مُجالسة الرضع بالإضافة إلى خدمات التنظيف المُتنوعة.

طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتمكن من التحدث بعدد كبير من اللغات من بينها العربية، الإنجليزية، الفرنسية والألمانية، كما يقدم خدمات متنوعة مثل تخزين الأمتعة، تحويل عملات، مكتب للجولات السياحية وغيرها.

 

خيارات تناول الطعام

يوجد خيار رئيسي واحد لتناول الطعام داخل الفندق وهو مطعم ARMANI / Ristorante والذي يُقدم الطعام الإيطالي وطعام البحر الأبيض المتوسط في صورة مأكولات انتقائية.

يوجد بالفندق بار للوجبات الخفيفة ويُقدم بسكويت، شيكولاتة، فواكه، إلى جانب وجبات أطفال وقوائم نظام غذائي عند الطلب، أما المقهى الموجود بالفندق فيُقدم مشروبات ساخنة وباردة متنوعة، وقهوة مُذهلة.

 

الغرف المتاحة

غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة بريميير مزدوجة أو توأم

جناح كلاسيكي بسرير مزدوج كبير جدًا.

جناح تنفيذي

جناح امباسادور

جناح مُميز – مُوّزع على مُستويين

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة الديلوكس المزدوجة إلى 730 دولار أمريكي في الليلة الواحدة خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها.

يبدأ سعر الغرفة من 595 دولار أمريكي خلال المواسم الغير سياحية.

 

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم رائع في كلًا من الموقع، الراحة، النظافة، المرافق، طاقم العمل، القيمة مقابل المال وخدمة الواي فاي.

فندق ارماني ميلانو

فندق ارماني ميلان

فندق ارماني

ارماني ميلانو

موقع الفندق

يقع الفندق في في حي كوادريلاتيرو ديلا مودا على بُعد 900 متر من سان بابيلا، و 1.9 كيلومتر من كاتدرائية دوومو ميلانو، أما مطار ميلانو ليناتي فيبعد 7.8 كيلو متر عن الفندق.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن فندق ارماني ميلانو والعروض على الأسعار يمكنكم القراءة في بوكينغ.

 

مقالات قد تهمك ايضاً في ميلان :

افضل 10 فنادق في ميلان ايطاليا الموصى بها

افضل 8 اماكن سياحية في ميلان ايطاليا

افضل 5 شقق فندقية في ميلان ايطاليا

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في ميلان ايطاليا

افضل 4 مطاعم عربية في ميلان ايطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *