إذا كنت تود زيارة مدينة تمنحك تجارب فريدة لا تُنسى، كالترفيه والتسوّق وغيرها، فإن خيار السياحة في عرعر هو أحد الخيارات التي يُنصح بها، فمن المعروف أن مولات عرعر تحظى بشهرة كبيرة ومن الممكن أن تكون منافساً يستحق الاهتمام إن قارنّها بمراكز التسوّق المعروفة في المُدن الأخرى

ومن أهم هذه المولات عرعر مول ، فرحلة التسوّق التي ستُمضيها في هذا المول هي رحلة ليس لها مثيل، حيث ستتنقّل في المول لتكتشف البضائع المعروضة والمتاجر المختلفة التي يشملها.

ترّقب الكثير من مُحبي التسوّق افتتاح هذا المول وأقبل على زيارته الكثير منهم لما يُتيحه من خيارات تسوّق تلائم مختلف الأذواق، وكي تتعرّف على أهم المتاجر وأمتع الأنشطة المتاحة هناك، ننصحك بقراءة هذا المقال.

عرعر مول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في عرعر مول

• ليس من السهل حصر خيارات التسوّق التي يقدّمها العثيم مول في عرعر ، فلو بدأنا فقط بالحديث عن متاجر الملابس المتاحة بداخله، فسنجد أن المول يشمل مجموعة متنوّعة من المحلات فهناك متاجر للملابس النسائية وأُخرى للألبسة الرجالية وكذلك متاجر تختص ببيع ملبوسات الأطفال بالإضافة إلىالمتاجر التي تتميّز ببيع الملابس الرياضية.

• زوج فريد من الأحذية أو حقيبة راقية، وأياً كانت الإضافة التي تبحث عنها للظهور بمظهر متكامل، سوف تجده في العثيم مول عرعر حيث يضم عدد من محلات الأحذية التي تبيع كل ما هو جديد في هذا المجال وكذلك مجموعة من متاجر الحقائب الجميلة.

• الإطلالة المكتملة من الصعب الوصول إليها سوى عن طريق شراء بعض الاكسسوارات الرائعة التي تضع لمستها على كامل المظهر، ولهذا رُبما تكون بحاجة لزيارة محلات الإكسسوارات ومحلات المجوهرات وكذلك محلات الساعات الموجودة في هذا المول.

مول عرعر
@google map

• من الجميل حقاً أن تقوم بشراء بعض الهدايا الفريدة لتهبها لمن تُحب، حيث ستُصادف في عرعر مول مجموعة من متاجر بيع الهدايا التي ستجذبك بما تعرضه من بضاعة تشُدّ الأنظار.

• أما المتسوقون الذين يُريدون شراء بعض المستلزمات المنزلية وكماليات المنزل، فبوسع هذا المول أيضاً تلبية جزءاً من احتياجاتهم، إذ يوجد بداخله عدد من متاجر المستلزمات المنزلية.

• يشهد العثيم مول إقبالاً شديداً من المتسوّقين وذلك بحثاً عن محلات أشهر العلامات التجارية التي يفخر بها المول مثل سكتشرز و سنتر بوينت وكذلك ماكس.

عرعر مول
@google map

• وبما أنه من أشهر محطات التسوّق في المدينة، قام المشرفون على المول بتقديم كافة متطلبات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يعرض بضائع متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• ننصحك أيضاً بأن تنتقل إلى السينما المتوفرة في المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتقنيات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُنسى.

• وبوسعنا اتّخاذ هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فإلى جانب خيارات التسوّق المختلفة التي يُوفرها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تتمثّل في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال و مدينة الملاهي.

عرعر مول
@google map

الخدمات والمطاعم

• هناك العديد من المطاعم موجودة في المول, وعلى وجه التحديد في الطابق 1، ومن أهم هذه المطاعم مطعم كانتون و ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم شاورما كينج.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في مول عرعر ومن بينها مقهى دلة، مقهى هرفي و مقهى باتشينو.

• أمّا الخدمات والمرافق التي يوفرها المول فهي تتضمن موقف للسيارات وحمّامات عامّة وكذلك صرّاف آلي .

ساعات العمل

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح13:00 – 00:00
السبت : مفتوح 10:00 – 23:00

فنادق قريبة من العثيم مول عرعر

يعتبر فندق هلا ان عرعر من افضل فنادق عرعر الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 4.30 كم فقط، كما انه من افضل فنادق عرعر 5 نجوم.

موقع عرعر مول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في عرعر :

افضل 6 اماكن سياحية في عرعر

افضل 5 فنادق في عرعر موصى بها

افضل 5 شقق للايجار في عرعر موصى بها

افضل 5 من اماكن التسوق في عرعر

افضل 5 من منتزهات عرعر الموصى بزيارتها

 
اين يقع عرعر مول ؟

ستجد في هذا التقرير موقع العثيم مول عرعر على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المكان.

ما هي افضل ماركات و محلات مول عرعر ؟

من اشهر ماركات ومحلات العثيم مول ، سكتشرز و سنتر بوينت و وكذلك ماكس.

ما هي افضل مطاعم عرعر مول ؟

من افضل مطاعم العثيم مول عرعر ، مطعم كانتون و ماكدونالدز بالإضافة إلى مطعم شاورما كينج.

متى يفتح العثيم مول ؟

الأحد : مفتوح 10:00 – 23:00
الإثنين : مفتوح 10:00 – 23:00
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 23:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 23:00
الجمعة : مفتوح13:00 – 00:00
السبت : مفتوح 10:00 – 23:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.