روما من أهم المدن الأثرية والسياحية في العالم ومن أهم مدن السياحة في ايطاليا لما تمتلكه من أثارٍ رومانية قديمة، فقد كانت العاصمة القديمة للإمبراطورية الرومانية، تضم أيضًا مجموعة كبيرة من الأسواق الأكثر شهرة في العالم، إلى جانب تمتعها بمناخٍ مُمتاز يُناسب الوافدين لأجل السياحة في روما والمُقيمين العرب بها.

فأصبحت صاحبة الصيت الذائع لجلبها العديد من الزائرين من كافة أنحاء العالم على مدار العام للتسوق والاستمتاع بمعالمها السياحية والأثرية، بعد إنهاء جولتك السياحية لابد من أن تتناول وجبة شهيّة في أحد مطاعمها الشهيرة، سنكون دليلك لنُقدم لك قائمة من أفضل مطاعم عربية في روما وأين تقع وساعات العمل.

 

مطاعم عربية في روما

 

افضل فنادق روما

لن تكتفي روما بأنها حاضنة أشهر المعالم والآثار التاريخية في العالم وتمتلك سحر الطبيعة الخلّابة، لكنها تميزت في تصميم أفخم فنادق ومُنتجعات في العديد من الأماكن الشهيرة بها، تتميز بالفخامة، الرُقي والخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية المُختلفة، واستنادًا لذلك ما أشاد به العديد من النُزلاء السابقين، ولمعرفة توصياتهم من خلال .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق روما

 

افضل مطاعم عربية في روما

فيما يلي سنعرض مجموعة من أشهر مطاعم عربية في روما والأكثر شعبية، كدليل لكل سائح عربي يهتم بالتفاصيل الدقيقة:

 

مطعم La Pietra Scheggiata

أحد افضل مطاعم عربية في روما ويتخصص المطعم في تقديم مُختلف أنواع البيتزا، وبناءً على طلبات الزائرين أضاف المطعم مجموعه من الوجبات الأخرى لقائمته كالأكلات البحرية وطبق المكرونة ذو الطابع الشرقي، ويوجد لديهم نظام غذائي صحي يعتمد على الوجبات النباتية الصحية، ويتميز مطعم La Pietra Scheggiata بالخدمة الجيدة والمعاملة الحسنة عند الاستقبال، ومما يُميزه أيضًا موقعه الرائع حيث يسهل الوصول إليه، فضلًا عن أسعاره المُنخفضة التي في مُتناول الجميع ما جعل المطعم له شعبية كبيرة من داخل وخارج روما وهذا دليل على مستوى وجودة الأطعمة المُقدمة.

ساعات العمل

من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد من الساعة 6:00 إلى الساعة 12:00 ومُغلق يوم الاثنين.

 

افضل مطاعم عربية في روما

 

 

مطعم علي بابا السوري

يتميز هذا المطعم بتقديمه وجبات مُتنوعة كالحمص واللبنة اللذيذة والحلويات رائعة المذاق، إلى جانب أنه يوجد به أماكن للجلوس في الهواء الطلق ويُمكنك اصطحاب الأطفال، ومدخل خاص للكراسي المتحركة، ويمتاز عن غيره بحسن الاستقبال، فالمطعم بوجهٍ عام مُريح وهادئ ومُمتع، كما أن من أحد مُميزاته قربه من أهم معالم السياحة في روما جلبًا للسائحين.

ساعات العمل

يعمل مطعم علي بابا السوري طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 صباحًا.

 

ارقى مطاعم عربية في روما

 

 

شينابي سيفود (مطعم المأكولات البحرية)

يُعد مطعم Chinappi Seafood Restaurant أحد افضل مطاعم عربية في روما ويشتهر بتقديمه أفضل أنواع المأكولات البحرية المُختلفة، يتميز بالهدوء والنظافة وحسن الاستقبال.

ساعات العمل

يعمل المطعم من الثلاثاء حتى الأحد من الساعة 12:00 مساءً حتى الساعة 3.00 مساءً، ومن 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً ما عدا يوم الاثنين مُغلق.

 

مطاعم عربية في روما ايطاليا

 

 

مطعم مأكولات رومانية Ragno D’Oro

أحد مطاعم عربية في روما يُقدم أشهى المأكولات الرومانية مع صوصات ونكهات مُميزة، كالريسوتو والخرشوف والشيكوريا ولحم الضأن والمعكرونة، بالإضافة إلى المأكولات البحرية المُتنوعة والمُنكّهة بطريقة خاصة، فضلًا عن مجموعة كبيرة من الحلويات التي لاقت استحسانًا من الوافدين ما جعل المطعم له شعبية كبيرة من الداخل والخارج لحرصه الشديد على توفير مُتطلبات الزائر.

ساعات العمل

يعمل المطعم من الاثنين إلى السبت من الساعة 12:30 إلى 3:00 مساءً، ومن الساعة 7:00 إلى 11:00 مساءً ما عدا الأحد مُغلق.

 

مطاعم عربية روما

 

 

مطعم بيتزا روما كابيتال

مطعم pizzeria roma capital واحدًا من افضل مطاعم عربية في روما ويشتهر بتقديمه مجموعة مُتنوعة من البيتزا الشرقية والإيطالية أيضًا ذات نوعية جيدة، ويتمتع بالخدمة الممتازة والالتزام بالمواعيد، ويتميز بالقرب من أهم معالم السياحة في روما كمراكز تسوق ومتنزهات وغيرها من المزارات الهامة.

ساعات العمل

يعمل المطعم طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.

 

مطاعم عربية بروما

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في روما :

افضل 10 فنادق موصى بها في روما ايطاليا

افضل 4 شقق مجرّبة للايجار في روما

افضل 6 اماكن موصى بها للتسوق في روما

افضل 4 مطاعم موصى بها في روما ايطاليا

افضل 10 اماكن سياحية في روما

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *