مدينة عنيزة المدينة الساحرة التي تمتلك الكثير من المقومات السياحية، وتُعتبر من أهم وجهات السياحة في السعودية التي يقصدها أعداد كبيرة من السُيّاح كل عام.

فهي من أهم المدن السعودية التي ينبغي على كل زائر مُشاهدتها والتعرف على ما بها من آثار شاهدة على حضارات قديمة على مر العصور، كما تضم مجموعة كبيرة من المُنتزهات، الحدائق، والعديد من المزارات السياحية المشهورة.

 

افضل شاليهات عنيزه حي الروابي

إليك هذا الدليل الشامل لأروع شاليهات عنيزه حي الروابي التي تُقدم خدماتها الفاخرة أمام الزائرين حيث تمنحهم مزيدًا من الرفاهية والخصوصية، فكل شاليه يضم الكثير من المرافق الترفيهية التي تعمل على تحسين الحالة النفسية والمزاجية إلى حدٍ كبير.

 

شاليه فيوليا

يُعتبر من أروع شاليهات عنيزه حي الروابي الذي يُوفر أماكن فسيحة للإقامة العصرية حيث يضم موقف مجاني للسيارات، غرف عائلية، وغرف لغير المُدخنين، ويُعد من أهم الشاليهات التي تتناسب مع ذوي الاختياحات الخاصة لوجود الشاليه بالكامل في الطابق الأرضي.

ويقوم الشالية بتوفير مجموعة من الأثاثات ومنطقة الطعام الخارجية، كما يضم بعض المسابخ الخارجية والخاصة، ويُوفر خدمات التنظيف اليومية وخدمة الواي فاي المجاني.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يمنح الزوّار العرب إلى الشاليه أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

شاليهات عنيزه حي الروابي

 

شاليه سواريه

من أجمل شاليهات عنيزه حي الروابي حيث يبعد عن مركز حي الروابي حوالي 2.6 كم، ويُقدم العديد من المسابح ذات الأغراض المُتعددة فيوجد بها مسبح بمياه ضحلة وآخر للاسترخاء كما يوجد مسبح بغطاء لمزيد من الخصوصية، ومسبح آخر على سطح الشاليه.

ويتميز الشاليه بالإطلالات المُبهرة على المدينة أو المسبح أو الحديقة، ويوجد بالقرب منه الكثير من المعالم السياحية فيوجد بينت بول سنتر لعالم الرماية على بُعد 2.8 كيلو متر، وتبعد سفوري لاند حوالي 4.7 كم، كما توجد بحيرة العوشزية على بُعد 24.8 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز شاليه سواريه على تقييمات استثنائية في كلٍ من النظافة، طاقم العمل، الموقع، الراحة، المرافق، والخدمات.

حجز فنادق

شاليهات عنيزة في حي الروابي

 

شاليه النخلة

يتميز شاليه النخلة بديكوراته الفخمة الحديثة، ويضم عدد من المرافق الترفيهية فيوجد مسبح خارجي، ومرافق للشواء، ويُمكنكم الاستمتاع بهواء الحديقة العليل، كما تتميز بمسطحاتها الخضراء.

يبعد الشاليه حوالي 6.9 كم عن مركز حي الروابي، ويوجد بالقرب منه عدد من أشهر أماكن التسوق فيقع عنيزة مول على بُعد 3.7 كم، ويوجد العثيم مول على بُعد 7.5 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل شاليه النخلة على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

شاليهات عنيزة السعودية حي الروابي

 

شاليهات تمارا

تُوفر شاليهات تمارا خاصية عزل الصوت الداخلي للشاليه، وتضم عدد من المسابح الخارجية، وتحتوي على تراس وحديقة مُزهرة، وتتلاءم جميع المرافق مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

تبعد شاليهات تمارا عن مركز حي الروابي حوالي 9.1 كم، ويوجد بالقرب منها بعض الأماكن السياحبة فيوجد منتزه المزرعة على بُعد 5.6 كم، وتقع حديقة ميدان الساعة على بُعد 6.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم تحصل شاليهات تمارا على أي تقييمات بعد.

حجز فنادق

شاليهات عنيزه بحي الروابي

 

شاليه لي بورتو

يتميز بأنه من أفضل شاليهات عنيزه حي الروابي الذي يُقدم أفضل الخدمات والمرافق الترفيهية والعائلية، كما يحتوي على مجموعة مُتنوعة من الأنشطة الخارجية فيوجد مسابح مُتنوعة، تراس للتشمس، وبعض المفروشات والأثاثات الحديثة.

يبعد شاليه لي بورتو عن حي الروابي حوالي 9.7 كم، وتوجد بحيرة العوشزية السياحية على بُعد 28.6 كم، ويوجد بالقرب منه بعض أماكن التسوق فيوجد عنيزة مول على بُعد 6.3 كم، والعثيم مول على بُعد 11.6 كم.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل شاليه لي بورتو على تقييمات ممتازة من حيث طاقم العمل، الخدمات، المرافق، النظافة، الراحة، والموقع.

حجز فنادق

شاليهات في عنيزه حي الروابي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *