تعُد الرس من المدن المعروفة في السعودية، تقع في منطقة القسيم والتي تُعتبر نقطة إلتقاء بين شمال وجنوب المملكة، وتشتهر مدينة الرس بالفلفل الحار، وهي تعتبر مدينة تاريخية فإنها تُعد من مدن السياحة في السعودية التي يلجأ إليها الزوّار بهدف السياحة البيئية.

 

افضل فنادق الرس

محافظة الرس من المدن السعودية التي تضم مجموعة من الفنادق التي تُقدم خدمات مُميزة، تعرف على افضل فنادق السعودية في محافظة الرس مع أهم المعلومات حول كل منها .. اقرأ المزيد

 

مولات الرس

 

صحارى مول

يُعتبر من مولات الرس المُتميزة بموقعه الرائع فهو يُقدم كل ما يحتاجه الزوّار من مستلزمات الحياة اليومية، حيث أنه يمتلك مجموعة من المتاجر العالمية التي يتوافر بها العديد من المنتجات مث الملابس النسائية العصرية، محلات المكياج والعناية بالبشرة والجسم العالمية، محلات الأدوات الالكترونية وغيرها.

مواعيد العمل

متاح يوميًا على مدار 24 ساعة.

 

مولات الرس بالسعودية

 

 

الواحة مول

يُعتبر الواحة مول من أفخم مولات الرس، يقع على طريق الملك فهد ويُعد أول مول تجاري تم إنشاءه على مستوى عالمي في المدينة، فهو يعتبر أكبر مول في الرس من حيث عدد المتاجر العالمية، المساحة، وعدد المحلات.

يُمكن للزوّار الاستمتاع بشراء ما يبحثون عنه حيث يضم جميع أنواع المنتجات، كما يُمكن تناول الأطعمة اللذيذة والمشروبات الرائعة في مقاهي ومطاعم المول.

كما يوجد به حوالي 1400 موقف لركن السيارات بالإضافة إلى أنه يمتك مبنى إداي، فندق، هايبر ماركت ومنطقة مُخصصة لألعاب الأطفال لإضافة جو من المرح لهم.

مواعيد العمل

طوال أيام الأسبوع  من الساعة 9:30 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

 

مولات بالرس

 

 

الديرة مول

يُعد من أفضل مولات الرس التي تُوفر للزائرين مُتعة التسوق والترفيه، حيث يحتوي مول الديرة بالرس على العديد من المطاعم والكافيهات التي تُقدم خدماتها الرائعة، ويوجد به موقف خاص بالسيارات، كما يُمكن للزوّار شراء العديد من السلع والمنتجات المُتنوعة، كما يوجد به منطقة ترفيهية للأطفال.

مواعيد العمل

طوال أيام الأُسبوع  من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً.

 

مولات في الرس

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الرس :

افضل 7 اماكن سياحية في الرس السعودية

افضل 5 فنادق في الرس موصى بها

افضل 4 من شاليهات الرس المُجرّبة

افضل 6 من مطاعم الرس الموصى بها

افضل 4 من شقق الرس الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *