إذا سألت أحد عُشّاق التسوّق عن افضل مولات فالنسيا التي يُوصى بزيارتها خلال رحلة السياحة في فالنسيا فإن اكوا مول فالنسيا سيكون على رأس القائمة المُوصى بها، فهو يُتيح محلات مختلفة وأنشطة ممتعة يسعد بها الكبار والصغار على حدٍّ سواء، ليس هذا فحسب، بل يوجد العديد من الميزات التي تُخوّل هذا المول لأن يغدو مقصداً بارزاً للتسوّق، قادراً على تلبية مُختلف الأذواق.

لكي تحظى بتجربة تسوّق مميزة في هذا المول عليك أولاً الاطّلاع على أنواع المتاجر التي توجد بداخله والأنشطة التي تستطيع الاستمتاع بها، وهذا المقال سوف يُعرّفك على كل هذا.

اكوا مول فالنسيا
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في اكوا مول فالنسيا

• تهدف محلات الأحذية والحقائب المتاحة في اكوا مول في فالنسيا لإغراء الضيوف ونيل ثقتهم ورضاهم من خلال ما تُوفّره من منتجات ذات جودة عالية وملائمة لكل الأعمار والأذواق، ولهذا سوف تنجذب أيضاً لزيارة عدداً من هذه المتاجر.

• يتميّز هذا المول بمجموعة رائعة ومُختارة باهتمام من أفضل متاجر الإكسسوارات، ليؤمّن لزائريه رحلة تسوّق شاملة، فإن رغبت في ابتياع بعض من قطع الإكسسوارات، توجّه إلى أحد متاجر الإكسسوارات أو متاجر المجوهرات أو متاجر الساعات التي توجد في المول.

اكوا مول
@google map

• يستطيع كذلك زوّار المول شراء بعض الهدايا والتذكارات إما للاحتفاظ بذكرى الزيارة أو لإهدائها لمن يُحبّون من العائلة والأصحاب وذلك من خلال المتاجر التي تتميّز بقطعها الفريدة.

• على الرغم من أن شراء الأدوات المنزلية يستدعي وقتاً وجهداً، إلا أن هذا المول وفّر عليك كل هذا الجهد، حيث يضم بعضاً من متاجر المستلزمات المنزلية التي بإمكانك التوجّه إليها وتجهيز منزلك بما ينقصه من أدوات.

اكوا مول فالنسيا
@google map

• يُمثّل اكوا مول في فالنسيا وجهة تسوّق مثالية للجميع، لذا فقد عمل على ضمّ متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يطلبه الزائر، فبجانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول متاجر بيع الإلكترونيات التي تنفرد بتقديم أجدد الأجهزة وأقوى العروض.

• ضمن مساحات هذا المول، يوجد سوبر ماركت يقوم ببيع مجموعة من البضائع الغذائية المُتنوّعة والتي قد تكون بحاجة لابتياع بعض منها.

سوبر ماركت المول
@google map

• إن كنت من المغرمين بزيارة محلات تنفرد ببيع أشهر العلامات التجارية وترغب في مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن اكوا مول سيغدو وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في متاجر العلامات التجارية الموجودة في المول ومن اشهرها مانجو، جيس ، إتش أند إم، زارا وصفيرا.

اكوا مول في فالنسيا
@google map

• تبيّن لنا الآن أن هذا المول هو وجهة تسوّق مثالية لا محالة، وبمقدورنا القول أنه وجهة ترفيهية كذلك، إذ يُقدّم للمتسوقين بعض أوجه الترفيه الممتعة ومنها مركز ترفيهي للأطفال.

• آن أوان الانتقال إلى سينما المول والاستمتاع بمشاهدة فيلمك المفضّل، إذ أن المكان مُعدّ بالأجواء المناسبة وتأثيرات الصوت الحديثة لتحوز بذلك على تجربة سينمائية لا تُوصف.

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم ومن أشهرها ماكدونالدز و مطعم فودو بالإضافة إلى مطعم أودون.

• هناك مجموعة من المقاهي المميزة في اكوا مول فالنسيا ومن بينها قهوة جامايكا وستاربكس.

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها حمّامات عامّة، موقف للسيارات وصرّاف آلي.

ساعات العمل

الأحد : مغلق
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 22:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 22:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 22:00
السبت : مفتوح 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من اكوا مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذه الجوّلة وستُنهي بذلك يومك، أم أنك ستُفضّل زيارة المزيد من الاماكن السياحية في فالنسيا القريبة من المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، ننصحك بالتوجّه إلى مدينة الفنون والعلوم فالنسيا على بعد 1.01 كم واوشين جرافيك فالنسيا على بُعد 1.49 كم.

فنادق قريبة من اكوا مول

فندق بالنايري ليس أرينيز فالنسيا من افضل فنادق فالنسيا 5 نجوم، يقع على بعد 2.54 كم من المول ويتمتّع بتقييمات مميزة من زوّاره.

حجز فنادق

فندق يوروستارز ري دون جايمي فالنسيا الذي يبعد حوالي 1.43 كم عن المول، يعتبر من افضل فنادق فالنسيا 4 نجوم التي ننصح بها.

حجز فنادق

موقع اكوا مول فالنسيا على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في فالنسيا :

افضل 10 اماكن سياحية في فالنسيا اسبانيا

افضل 5 فنادق مجرّبة في فالنسيا اسبانيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.