تتسم مدينة شرم الشيخ بموقعها وسط الشواطئ الساحرة والصحراء الرملية الرائعة التي زادتها رونقاً وجمالاً فهي تعتبر جوهرة تاج السياحة في مصر إذ أنها ليست مجرد مدينة حيث تزدحم بها بالمطاعم والأسواق ومناطق الجذب الرائعة ومجموعة متنوعة من الأشياء الممتعة التي يمكنك القيام بها ومن ضمنها ملاهي اكوا بارك شرم الشيخ والتي تعد أكثر سحراً وجاذبية مقارنة بالعديد من الملاهي الأُخرى.

 

افضل فنادق شرم الشيخ

سهلنا لك الاختيار بين فنادق شرم الشيخ الكثيرة من خلال قائمة تم إعدادها بأفضل فنادق مصر في شرم الشيخ في مقالنا.. اقرأ المزيد

 

ملاهى اكوا بارك شرم الشيخ

 

ملاهي اكوا بارك شرم الشيخ

توفر شرم الشيخ متع عديدة لجميع أفراد الأسرة ومن ضمنها ملاهي مائية في شرم الشيخ ذات تنوع وألعاب والتي سيجمع تقريرنا بعضاً منها:

 

كليو بارك

خليج نعمة ، المنطقة التي تستضيف الكثير العديد من المطاعم والمتاجر وأفخم الفنادق، تستضيف أيضاً واحدة من ملاهي مائية شرم الشيخ والتي تعد الأشهر والأكبر والأكثر تشويقاً. تحتوي حديقة كليو بارك المائية على العديد من الألعاب المليئة بالمغامرة مثل الهرم المفقود، وحمام سباحة كليوباترا المائي. تضم الحديقة من جانب آخر مجموعة من الشرائح المخصصة للعوائل والأطفال لذا لا تفوت مغامرة كهذه .. اقرأ المزيد

 

ملاهي مائية في شرم الشيخ

 

اكوا بارك

اكوا بارك عبارة مدينة ملاهي شرم الشيخ تقع في منطقة الهضبة وتضم 32 منزلق مائي تم تخصيص 12 منها للأطفال. تحتوي الحديقة أيضاً على حمامات سباحة تتسم بمياهها الدافئة على مدار السنة، وعلى العديد من المطاعم والمقاهي التي ستجعل يومكم أكثر متعة في هذا المنتزه الترفيهي الضخم الذي يعد من الوجهات العائلية الملائمة تماماً ومن افضل ملاهى اكوا بارك شرم الشيخ على الإطلاق.

مواعيد العمل

يومياً من الساعة 09:30 صباحاً حتى الساعة 05:00 عصراً.

 

ملاهى اكوا بارك شرم الشيخ

 

 

سي كلوب اكوا بارك

هي عبارة عن مدينة ملاهى مائية فى شرم الشيخ تابعة لفندق شارمليون كلوب اكوا بارك الواقع في منطقة خليج نبق وتضم العديد من الألعاب الممتعة التي تلبي رغبات البالغين والأطفال في آن واحد. تتميز الحديقة بمنطقة خضراء تحيط بها وباحتوائها على مسبح للكبار وآخر للأطفال لضمان تحقيق أقصى قدر من المتعة لجميع أفراد العائلة.

 

ملاهى اكوا بارك شرم الشيخ

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في شرم الشيخ :

فنادق شرم الشيخ : افضل 5 مناطق للسكن في شرم الشيخ

افضل 4 شقق فندقية في شرم الشيخ

افضل 5 اماكن سياحية في شرم الشيخ

افضل 4 من مطاعم شرم الشيخ

افضل 6 من اسواق شرم الشيخ موصى بزيارتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *