تعتمد جولات السياحة في اسطنبول فيما بعد المزارات التاريخية والمعالم الطبيعية والأماكن الترفيهية على زيارة المولات العملاقة التي توفر أحدث خطوط الموضة وأرقى ماركات السلع المحلية والعالمية مع الهدايا والتذكارات الأنيقة.

وإن جئنا لمنطقة فلوريا اسطنبول التي تُشكل قطاع سياحي هام لا يُمكن إغفاله عند زيارتك للمدينة، فسنجد اكوا فلوريا مول واحدًا من مراكز التسوق العملاقة التي تجذب أنظار العائلات العربية في بكير كوي وتحتل مرتبة مُتقدّمة بين مولات اسطنبول الاوروبية بما توفره من سلع راقية مُتنوعة ومُختلفة وأنشطة ترفيهية من الفريد تواجدها داخل مبنى تسوق.

وخلال مقال اليوم نتعرف على هذه الأنشطة التي يُمكنك مُمارستها عند زيارة مول اكوا فلوريا ، مع ذكر أفضل أقرب الفنادق إليه.

 

أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها عند زيارة اكوا فلوريا مول اسطنبول

• يُمكنك بدايةً أن تأخذ جولة سريعة بين متاجر فلوريا مول اسطنبول للاستقرار على ما تحتاجه من مُشتريات، أفضل المتاجر بالنسبة لك وأفضل الأسعار.

 

فلوريا مول اسطنبول

 

• بعدها يُمكنك أن تقتني مجموعة من قطع الأزياء الأنيقة ذات الماركات العالمية والتي تتفق مع أحدث خطوط الموضة من خلال متاجر اكوا فلوريا مول للملابس

 

مول فلوريا اسطنبول

 

• ولا تنسي عزيزتي أن تُكملي أناقة طلتكِ بقطعة من الاكسسوار أو بعضٍ من مُستحضرات التجميل ذات الماركات الأشهر عالميًا والمُتوفرة بكثرة خلال متاجر مول فلوريا اسطنبول

 

مجمع فلوريا اسطنبول

 

• وبينما أنتم تتسوقون في اكوا فلوريا يُمكنكم ترك أبنائكم يلهون بأمان في مدينة الملاهي المصغّرة المُخصّصة لهم أو يستأجرون الدراجات الهوائية من الساحة المُجاورة للمول.

 

اكوا فلوريا اسطنبول

 

• كما يُمكنكم قضاء وقت ترفيهي لا مثيل له في صالة البولينج أو بمُشاهدة أحدث أفلام السينما العالمية بدار العرض السينمائي الذي يوفره مول اكوا فلوريا اسطنبول

• ولا تنس خلال زيارتك لمول فلوريا اسطنبول أن تصطحب أطفالك إلى اكواريوم اسطنبول المائي الذي يقع اسفل المول ويوفر مُشاهدة مُمتعة لأطياف مُختلفة من الأسماك المُلوّنة والاحياء البحرية.

 

مول اكوا فلوريا

 

• وأخيرًا وقبل مُغادرة المول لا تفوّت على نفسك فرصة تذوق وجبة شهية مع مشروب مُنعش بإحدى مطاعم اكوا فلوريا اسطنبول ومقاهيها الراقية المُطلة على البحر مثل ستاربكس ومادو وغيرها، والتي تمتلك كذلك جلسات خارجية رائعة.

 

اكوا فلوريا مول اسطنبول

 

• وإن كنت تبحث عن تجربة طعام مُختلفة على العكس من الأجواء التي توفرها مولات اسطنبول ، فيُمكنك زيارة مطعم شازلي اسطنبول على بُعد 350 متر (4 دقائق سيرًا على الأقدام).

 

مول اكوا فلوريا اسطنبول

 

• كما يُمكنك زيارة بعض المعالم القريبة من اكوا فلوريا مثل حديقة فلوريا اسطنبول على بُعد 650 متر (8 دقائق سيرًا على الأقدام)، شاطئ فلوريا على بُعد 1.1 كم (13 دقيقة سيرًا على الأقدام)، متحف الطيران اسطنبول على بُعد 4 كم (7 دقائق بالسيارة)، بازار الاربعاء في اسطنبول على بُعد 1.4 كم (3 دقائق بالسيارة).

 

مول اكوا فلوريا في اسطنبول

 

مواعيد عمل مجمع فلوريا اسطنبول

يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً

 

فنادق قريبة من مول اكوا فلوريا في اسطنبول

فندق كراون بلازا فلوريا ، من افضل فنادق منطقة فلوريا اسطنبول ، ويبعد عن اكوا فلوريا مول مسافة 2.8 كم (5 دقائق بالسيارة).

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بفضل النظافة، المرافق، الإفطار.

حجز فنادق

فندق بولات اسطنبول ، من أفضل فنادق اسطنبول على البحر ويبعد عن مول اكوا فلوريا مسافة 6.4 كم (11 دقيقة بالسيارة).

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جدا بفضل النظافة، الراحة، المرافق، خدمات الانترنت.

حجز فنادق

موقع فلوريا مول اسطنبول

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *