أكوا فلوريا مول إسطنبول عبارة عن مول يتميّز بتنوّع متاجره إرضاءً لكل الأذواق ، وبالتالي استطاع هذا المول نيل الشهرة التي كان يرنو إليها ليُصبح أحد أشهر مولات اسطنبول وأفضل اماكن السياحة في اسطنبول للعائلات .

فموقع المول المُميّز بالقرب من شاطئ فلوريا جعله أحد اجمل مولات اسطنبول الاوروبية ومقصداً هاماً للزائرين الوافدين من كل مكان للتبضع والتنزه والتمتع بإطلالته الساحرة على البحر.

ومن ينوي السياحة في تركيا و السياحة في اسطنبول بشكل خاص ، لن يُفوّت زيارة هذا المول لما يتميز به من أهمية كبيرة وما يُوفره من نقاط جذب عديدة، سوف نُقدّمها عبر هذا التقرير.

أكوا فلوريا مول إسطنبول
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في أكوا فلوريا مول إسطنبول

• غالباً ما تضُم مراكز التسوّق سلسلة من متاجر الأزياء المتنوّعة، فسواءً كنت تُفضّل متابعة أحدث صيحات الموضة، أو تُريد ببساطة شراء بعض الملابس الجديدة، فبالطبع أن مول اكوا فلوريا اسطنبول هو الوجهة المُلائمة، حيث ستعثر فيه على متاجر مخصصة للأزياء النسائية ومحلات تختص ببيع الملابس الرجالية وكذلك متاجر خاصة بملابس الأطفال بالإضافة إلى المتاجر التي تقوم ببيع الملابس الرياضية.

• للحصول على أحدث الموديلات من الأحذية والحقائب الراقية، سيكون أيضاً مول فلوريا اسطنبول وجهة مثالية لذلك، حيث يتواجد بداخله محلات متنوّعة تقوم ببيع هذه المنتجات.

• كما هو معروف أن الإكسسوارات تُعد عنصراً بارزاً من عناصر الأناقة، فلا ريب أنك ستبحث أثناء جولتك في المول عن محلات تعرض الجديد والعصري في هذا المجال، لذلك ستجد مجموعة من محلات الإكسسوارات المتنوّعة إلى جانب متاجر المجوهرات وكذلك متاجر الساعات.

• وفي مول فلوريا اسطنبول ، تتحلّى محلات الهدايا بتشكيلات متنوّعة من الهدايا والتذكارات.

فلوريا مول اسطنبول
@google map

• يوجد في هذا المول أيضاً مجموعةً من محلات المستلزمات المنزلية والتي ستوفّر عليك متاعب البحث.

• وبما أن مول فلوريا اسطنبول وجهة التسوّق الملائمة للجميع، فقد عمل على تقديم محلات مُتنوّعة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يتوفر في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تشتهر بعرض أجدد الأجهزة وأفضل العروض.

• ويُعتبر توافُر سوبر ماركت بداخل أي مول مُهماً كونه المكان الذي يُوفّر الطعام والبضائع الغذائية المتنوّعة، وفي هذا المول تم توفير سوبر ماركت كبير ليحصُل زائرو المول على كل احتياجاتهم.

• إن كنت من الشغوفين بزيارة متاجر تختص ببيع أبرز الماركات العالمية وتُحب مواكبة جديد الموضة، فبالطبع أن مول أكوا فلوريا اسطنبول سيكون وجهتك المفضلة حيث ستعثر على ما تفتش عنه في محلات العلامات التجارية المتوفرة في المول ومن اشهرها مانجو و لا كوست و إتش ام و جاب وكذلك نايك.

أكوا فلوريا مول إسطنبول
@google map

• وبإمكاننا اعتبار هذا المول وجهة للتسوّق والترفيه في وقتٍ واحد، فبالإضافة إلى خيارات التسوّق المُتنوّعة التي يقدّمها، سوف تعثر أيضاً على وسائل ترفيهية تكمن في المركز الترفيهي الخاص بالأطفال و مدينة الملاهي وكذلك صالة البولينج.

• وفيما يخُص التقنيات الحديثة والخدمات المميزة، يظل هذا المول متقدّماً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لا تُعوض للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

• ينفرد هذا المول عن غيره من المولات باشتماله على اكواريوم اسطنبول الذي يُعد أحد نقاط الجذب الأساسية لزوّار المول، فلا تنسى التوجّه إلى هذا الأكواريوم الذي يضم بداخله كائنات بحرية عديدة تستحق الاستكشاف.

أكوا فلوريا مول إسطنبول
@google map

الخدمات والمطاعم

• يوفّر المول بعض المطاعم المنتشرة في الطابق 3 ومن أشهرها برغر كينغ وكنتاكي بالإضافة إلى ماكدونالدز.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في أكوا فلوريا مول إسطنبول ومن بينها ستاربكس، مقهى سيو لاونج و مقهى فلوريا سهل ويُمكنك زيارة مطعم شازلي اسطنبول على بُعد 350 متر .

• يحوي المول مجموعة من المرافق والخدمات ومن ضمنها صرّاف آلي وحمّامات عامّة وكذلك موقف للسيارات .

ساعات العمل

يومياً : 10:00 – 22:00

اماكن سياحية قريبة من أكوا فلوريا مول إسطنبول

مكنك زيارة بعض المعالم القريبة من اكوا فلوريا مثل حديقة فلوريا اسطنبول على بُعد 650 متر، شاطئ فلوريا على بُعد 1.1 كم ، متحف الطيران اسطنبول على بُعد 4 كم ، بازار الاربعاء في اسطنبول على بُعد 1.4 كم .  

فنادق قريبة من أكوا فلوريا مول إسطنبول

فندق واو اسطنبول من الفنادق القريبة من المول حيث يبعد حوالي 6.89 كم وهو من افضل الفنادق في اسطنبول 5 نجوم.

كراون بلازا، أحد افضل فنادق اسطنبول 5 نجوم لموقعه المتميز وتعدد مميزاته وجودة خدماته، 

موقع فلوريا مول اسطنبول على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم النصائح قبل حجز فنادق اسطنبول

إكتشف افضل 50 شقق فندقية في اسطنبول

افضل 60 اماكن سياحية في اسطنبول

افضل 6 من مطاعم اسطنبول الموصى بها

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

رحلة الى تركيا : كل ما تريد معرفته فى مكان واحد!

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.