في كل سفرة لنا لابُد من زيارة واحد من مراكز التسوّق الكبيرة والتي تجمع بين ثناياها كل ما قد نرغبه من مُنتجات بأسعار مُتفاوتة، وعلى غرار كل مولات اسطنبول الرائعة اكوا فلوريا اسطنبول Aqua Florya Alışveriş ve Yaşam Merkezi هو واحد من المولات المُميّزة والتي تمنحك تجربة تسوّق وترفيه لا تُنسى.

يمتاز المول من الخارج بجمال التصميم العصري الجذّاب وإطلالة تخلب الألباب على ساحل البحر الأمر الذي يمنح رحلة التسوّق نكهة مُنعشة.

جدير بالذكر كون فلوريا مول اسطنبول يجمع بين كافة الأسباب التي تُؤهله ليكون مقصد سياحي من أفضل وجهات السياحة في اسطنبول وليس مُجرد مول عادي للتسوّق.

سنصطحبك عزيزي الزائر معنا في رحلة إلى مول اكوا فلوريا الواقع في منطقة فلوريا الشهيرة لنستكشف مُقتنيات هذا المول الساحر من متاجر، مطاعم ووسائل ترفيه كما نُوّضح موقع المول ومواعيد العمل به.

 

افضل الأنشطة التي يُمكِنك القيام بها في اكوا فلوريا اسطنبول

•  لا يُمكنك القدوم لزيارة مول اكوا فلوريا اسطنبول دون مُمارسة رياضة المشي أو الجري على طول الشاطئ الرائع الذي يطل عليه المول أو الاستمتاع بصفاء المياه الفيروزية واستنشقاء رائحة البحر الممُنعِشة.

 

اكوا فلوريا
[email protected]

 

•  استكشف مدى روعة تصميم مول اكوا فلوريا من الخارج والذي يُميّزه عن سائر مولات اسطنبول حيث بُني المول على مساحة 50 كيلو متر ويشمل مُدرّج مكشوف بإطلالة مُباشرة على البحر يُقام به الكثير من المهرجانات والفعاليّات الهامة.

 

 مول اكوا فلوريا اسطنبول
[email protected]

 

•  استمتع برحلة تسوّق فريدة من نوّعها حيث يحتوي مول اكوا فلوريا اسطنبول على المتاجر التي يصل عددها إلى 145 متجر لكافة الماركات العالمية والمحلية الهامة والتي تعرض أحدث صيحات الموضة للملابس، الأحذية، الشنط، العطور وغيرها.

 

 اكوا فلوريا مول اسطنبول
@Aqua-Florya

 

•  اكوا فلوريا مول اسطنبول هو وجهة مثالية لكل من يُريد تذّوق مختلف الأكلات من المطبخ التركية الشهير أو المطابخ العالمية المُتنوّعة، يحتوي مول اكوا فلوريا اسطنبول على الكثير من المطاعم الفاخرة وتلك التي تُقدّم الوجبات السريعة.

 

فلوريا مول اسطنبول
Nuhoğlu-İnş[email protected]

 

•  يُمكنك كذلك عزيزي المُسافر شراء كوب من القهوة اللذيذة سواء كانت القهوة التركية اللذيذة أو القهوة سريعة التحضير من مقاهي مول اكوا فلوريا في اسطنبول المُتعددة ومن ثم الاستمتاع بتناوله أمام منظر أمواج البحر المُتلاطمة في الجلسات العامة التي يُخصصها المول للزوّار.

 

•  من أكثر أسباب شُهرة مُجمّع فلوريا اسطنبول هو اتصاله بالمعلم الشهير اكواريوم اسطنبول أحد أفضل الملاهي المائية بتركية قاطبةً حيث يُمكنك الوصول إليها من خلال المرور بالطابق الألول في فلوريا مول اسطنبول.

 

 مول اكوا فلوريا
@GetYourGuid

 

•  لا ننسى أن نذكر أن فلوريا مول اسطنبول يحتوي على 11 صالة سينما من أكبر صالات السينما في اسطنبول التي تعرض أحدث الأفلام التركية والأجنبية أول بأول لذلك يُمكنك الاستمتاع بمُشاهدة إحدى الأفلام العالمية المُمتعة.

 

•  يجدُر بك عزيزي المسافر زيارة حديقة فلوريا اسطنبول التي تقع على بُعد أمتار قليلة من فلوريا مول اسطنبول حيث الاستمتاع بجمال الطبيعة الخضراء الممزوجة بسحر صفاء المياه الفيروزية.

 

Nuhoğlu-İnş[email protected]

 

•  أخيراً لا تنسى تجربة ركوب الدراجّات والتنّزه على طول ساحل فلوريا المواجه لفلوريا مول اسطنبول لتكون بذلك قد قضيت أمتع الأوقات في مُجمع فلوريا اسطنبول المُتكامل.

 

aquaflorya.com

 

مواعيد العمل

يفتح المول أبوابه للزوّار يوميا ً بدءاً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى  الساعة 10:00 مساءً.

 

افضل الفنادق القريبة من اكوا فلوريا اسطنبول

يُعتبر فندق كراون بلازا فلوريا اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول على البحر 5 نجوم الفاخرة كما أنه من أقرب الفنادق إلى مول فلوريا اسطنبول حيث يبُعد عن الفندق بحوالي 2.5 كيلو متر فقط أي حوالي 5 دقائق بالسيارة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا على تقييم جيّد جدّاً من كافة زوّاره العرب خاصة من ناحية النظافة، الموقع، الخدمات، وطاقم العمل.

حجز فنادق

فندق بولات اسطنبول من افضل فنادق اسطنبول المطلة على البحر ، ويبعد عن مجمع فلوريا اسطنبول مسافة 6.4 كيلو متر أي 11 دقيقة فقط بالسيارة.

 خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة من حيث الموقع، طاقم العمل، الإطلالات، المواصلات إلى المطار، والطعام.

حجز فنادق

موقع اكوا فلوريا اسطنبول على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسطنبول:

فنادق اسطنبول : افضل 10 مناطق موصى بها للسكن في اسطنبول

اهم 60 منطقة سياحية في اسطنبول

افضل 15 مكان للتسوق في اسطنبول

افضل 6 مطاعم في اسطنبول

عروض رحلات سياحية في اسطنبول

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في اسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *