تُعتبر مدينة العقبة إحدى أماكن السياحة في الاردن التي تتمتع بتنوع عوامل الجذب، والمنفذ البحري الوحيد المُطل على البحر الأحمر للبلاد، ويُمكن القول بأن المدينة هي قاعدة مُميزة للبدء باستكشاف الأردن من الجنوب إلى الشمال، بدءًا بأهم معالم السياحة في العقبة المُميزة.

ويُمكن عبر العقبة الوصول خلال وقتٍ قصير إلى وادي رم والبتراء وغيرها من المناطق الجنوبية التي عززت قطاع الاردن السياحي، وبعد زيارة كل المواقع الساحرة في الجنوب، يُمكن للسائحين الانتقال منها إلى العاصمة الأردنية برًا وجوًا، ومنها إلى شمال البلاد.

ولكون موقع المدينة بهذه الأهمية، فقد كان من الضروري توفير عدة أماكن للإقامة، مثل افضل فنادق العقبة والتي يبرز دور منتجعات العقبة من بينها لخدمة زوّارها.

 

افضل منتجعات العقبة

سنستعرض وإياكم في هذه السطور القليلة القادمة افضل منتجعات العقبة التي تميزت بحصولها على تقييمات مرتفعة بحسب آراء الزوار العرب.

 

منتجع وفندق المنارة لكجري كوليكشن سرايا العقبة

يُعتبر منتجع وفندق المنارة لكجري كوليكشن من منتجعات العقبة البارزة بتوفير إقامة مُمتازة وكل مزايا الترفيه، مثل السبا وحمامات السباحة وغيرها.

ويبعد الفندق مسافة 9.8 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 1.9 كيلومتر عن شاطئ الغندور، و1,8 كيلومتر عن سوق الرواق.

اقرأ تقريرنا المفصل عن منتجع وفندق المنارة لكجري كوليكشن سرايا العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصد الفندق تقييماتٍ ممتازة في العديد من الجوانب أهمها، مستوى النظافة العام، تعاون طاقم العمل، وقرب الموقع من مركز المدينة وخدماتها، الراحة، المرافق، الإفطار والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

منتجعات العقبة

 

منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة

من أفضل منتجعات في العقبة المُميزة هو الموڤنبيك، حيث تتنوع مساحات الإقامة، إلى جانب المرافق الفريدة مثل، السبا، الشاطئ الخاص وغيرها.

ويبعد الفندق 27 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 170 عن مركز غوص سيناء العقبة، و8.2 كيلومتر عن أكواريوم العقبة.

اقرأ تقريرنا المفصل عن منتجع وسبا موڤنبيك تالا باي العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل فندق موفنبيك تالا بيه العقبة على تقييمات جيدة جدًا في كلٍ من الراحة، الخدمات، النظافة، الموقع، وتعامل الموظفين مع الزائرين.

اشتكى البعض من ارتفاع سعر الفندق.

حجز فنادق

منتجعات العقبة الاردن

 

منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلا

منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلا هو واحد من أهم منتجعات العقبة الأردن التي تتضمن مرافق مُتنوعة، مثل السبا وملاعب الغولف، وغيرها.

ويبعد الفندق 8.9 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 2.5 كيلومتر عن سوق الرمال، و2,9 كيلومتر عن مدينة الأمير حمزة للشباب.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

كانت تقييمات الفندق رائعة من ناحية مساحات الغرف الواسعة وإطلالاتها، تنوع وجودة الطعام وبالأخص شمول وجبة الفطور مع كافة الحجوزات، النظافة، الراحة والإفطار.

حجز فنادق

منتجعات العقبة الأردن

 

منتجع إنتركونتيننتال العقبة

يُوفر الإنتركونتيننتال العديد من أنواع مساحات الإقامة، ويتمتع بشاطئ خاص، وإطلالات خلّابة، ويتضمن سبا، حمامات السباحة، وعدد من ملاعب الأطفال.

ويبعد الفندق 9.7 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 1,7 كيلومتر عن حديقة الأميرة سلمى، و3.2 كيلومتر عن الشويخ مول.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق إنتركونتيننتال العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار، وحقق تقييمات جيدة جدًا من عدة نواحي، وبشكلٍ خاص ملاعب الأطفال المُتنوعة، جودة الطعام وتنوعه، تعاون طاقم العمل واحترافيته، الراحة والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

منتجعات في العقبة الأردن

 

منتجع وفندق كمبينسكي العقبة

يقع منتجع وفندق كمبينسكي بمحاذاة الساحل، وله شاطئ خاص به، ويُوفر العديد من مساحات الإقامة المُتنوعة، ويتميز بخدماته الفريد، مثل السبا.

ويبعد الفندق 9.7 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 1.9 كيلومتر عن دريم مول، و2,7 كيلومتر عن حدائق الملك عبدالله.

اقرأ تقريرنا المفصل عن فندق كمبنسكي العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لاقى الفندق استحسان الزوّار، وكانت تقييماته ممتازة من حيث هدوء الموقع وإطلالاته، الشاطئ الخاص، مستوى النظافة العام، جودة الطعام وتنوعه، لباقة طاقم العمل.

حجز فنادق

منتجعات في العقبة في الأردن

 

منتجع وشاليهات بابليك سكيورتي

يتميز منتجع وشاليهات بابليك سكيورتي بخدماته المُتنوعة ومرافقه الترفيهية العديدة، حيث يتضمن شاطئ خاص، مركز للياقة البدنية، وسبا، وعدة حمامات للسباحة.

ويبعد الفندق 28,5 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 7.5 كيلومتر عن شاطئ العقبة الجنوبي، و9.6 كيلومتر عن أكواريوم العقبة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق الذي يُعتبر من أهم منتجعات العقبة على تقييمات جيدة من حيث الموقع وإطلالاته، الخدمات التي يُقدمها، تعاون وبشاشة طاقم العمل، مساحات الغرف المناسبة للعائلات.

حجز فنادق

منتجعات في العقبة

 

منتجع وشقق موڤنبيك العقبة

يُوفر منتجع وشقق موڤنبيك العقبة غرفًا وأجنحة وشققًا بعدة مساحاتٍ لتُناسب الجميع، وهو من منتجعات العقبة التي تتضمن عدة مرافق مثل ملعب للجولف، نادي رياضي، وغيرها.

ويبعد الفندق 10,3 كيلومتر عن مطار الملك حسين الدولي، 3,1 كيلومتر عن السوق الحرة، و9,6 كيلومتر عن مرصد طيور العقبة.

اقرأ تقريرنا المفصل عن منتجع وشقق موفنبيك العقبة

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حظي الفندق بتقييمات جيدة جدًا بسبب موقعه المُطل على الشاطئ، مساحات أماكن الإقامة الواسعة، طاقم العمل الودود، وجودة الأطعمة.

حجز فنادق

المنتجعات في العقبة

 

مقالات قد تهمك ايضاً في العقبة :

افضل 5 من فنادق العقبة الاردن الموصى بها

افضل 5 اماكن سياحية في العقبة الاردن

افضل 4 مولات في العقبة للتسوق ينصح بها

افضل 4 مطاعم في العقبة الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *