ما دُمت قررت تجربة السياحة في بوكيت فثق بأنك ستحظى بالعديد من التجارب المشوقة، فإذا كنت تبحث عن اماكن رومانسية في بوكيت وقررت مثلاً زيارة شاطئ أو ساني بوكيت الذي يُعتبر من أشهر شواطئ بوكيت ، فإن بانتظارك لحظات مليئة بالمرح لن تفوّتها

حيث يُعد الشاطئ الممتد على سواحل بحر اندامان وجهة صيفية يتردّد على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي يتميّز بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

افضل الأنشطة في شاطئ أو ساني بوكيت

• متعتك الأولى ستحصل عليها عند بدء نُزهتك في شاطئ أو ساني من خلال التجوّل على طول الشاطئ والمشي على رماله الناعمة ومشاهدة روعة البحر ومياهه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف خلالها ما الذي يُقدّمه الشاطئ من أنشطة ومرافق مُتعدّدة.

• السباحة من الأنشطة التي يهوى ممارستها غالبية روّاد شاطئ أو ساني بوكيت ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه البحر الهادئة.

المطاعم

• سواءً كانت نُزهتك في شاطئ أو ساني بوكيت خلال النهار أو قُبيل غروب الشمس أو حتى في المساء، فإن زيارة أحد المطاعم والمقاهي المُنتشرة على طول الشاطئ والاستمتاع بالإطلالة أمرٌ لا يُفوّت.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ أو ساني بوكيت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ أو ساني

ومن موقع الشاطئ المثالي، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في بوكيت التي تقع بالقُرب منه ومن بينها حديقة برومثب كيب الطبيعية في بوكيت على بُعد 4.8 كم وفيو بوينت طاحونة بوكيت على بُعد 3.6 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ أو ساني

منتجع ناي هارن بوكيت من الفنادق التي تقع على مسافة 777 م من الشاطئ والتي تُعتبر من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم.

https://www.booking.com/hotel/th/the-nai-harn.html?aid=879975

من الفنادق القريبة من الشاطئ، هناك منتجع صانسوري بوكيت الذي يُصنّف من افضل فنادق بوكيت 5 نجوم إذ تفصله مسافة 1.48 كم من الشاطئ.

https://www.booking.com/hotel/th/sunsuri-phuket.html?aid=879975

موقع شاطئ أو ساني بوكيت على الخريطة

دليلكم لزيارة شاطئ أو ساني بوكيت ، أهم الأنشطة التي يُمكنكم القيام بها ، موقع شاطئ أو ساني بوكيت وأفضل فنادق بوكيت القريبة له

Ao Sane Beach Phuket
شاطئ أو ساني
شاطئ أو ساني بوكيت
شاطئ أو ساني في بوكيت


https://maps.google.com/?cid=6809559720204404341

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.