استطاعت حديقة حيوانات انطاليا إظهار روعتها ودقة مُحاكاتها للبيئة التي تحتاجها الحيوانات وكذلك مقدار التنوّع في أعداد الحيوانات التي تحويها الحديقة، فهي موطن لحيوانات يصل عددها إلى حوالي 140 حيوان ولفصائل مُختلفة تبلغ حوالي 1580 نوع وفصيل، ولذا يعتبرها قاصدي السياحة في انطاليا من أكثر حدائق انطاليا شهرةً ورواجاً وذلك منذ تأسيسها عام 1989.

على مساحاتها الممتدة لما يُقارب من 1.6 كم 2، يحصل زوّار الحديقة من العائلات على فُرص متنوّعة، إذ تُعد الحديقة خياراً مثالياً لمن يبحث عن اماكن سياحية في انطاليا للعائلات أو من يرغب في زيارة اماكن سياحية في انطاليا للاطفال، وتكمُن هذه الفرص في مشاهدة الحيوانات المُختلفة والقيام ببعض الأنشطة الأُخرى التي سنستعرضها في هذا المقال.

حديقة حيوانات انطاليا
@google map

أنشطة يمكنك القيام بها في حديقة حيوانات انطاليا

• كبداية مثالية لهذه الزيارة، سيكون من المُفيد القيام بجولة خاطفة واستكشافية تتعرّف بها على أرجاء الحديقة وتصنيف الحيوانات بداخلها مُستمتعاً بسحر المكان من حولك والذي يتجسّد في الأشجار البهيّة والمساحات الخضراء الفسيحة التي حتماً ستجذبك بمنظرها الجميل.

• بات بالاستطاعة الآن الاستمتاع بمُشاهدة الحيوانات التي توجد في حديقة الحيوانات ومن بينها الحيوانات البرية التي ستُلفت انتباهك مثل، الغزال والدب والكنغر والحمار الوحشي بالإضافة إلى الفيل.

حديقة حيوانات انطاليا
@google map

• حان وقت الانتقال إلى الجزء الأكثر تشويقاً في زيارة هذه الحديقة، والذي يتمثّل في استكشاف الحيوانات المُفترسة التي قد لا تُتاح الفرصة عادةً لمشاهدتها مثل، الأسد والنمر والتمساح وكذلك الذئب.

حديقة حيوانات في انطاليا
@google map

• لو كنت هائماً بالطيور، سوف تُوفّر لك حديقة حيوانات انطاليا إمكانية رؤية أنواع مُتعددة من الطيور، مثل النعام والطاووس بالإضافة إلى اللقلق الأحمر.

حديقة الحيوانات انطاليا
@google map

• سوف نمضي قٌدماً في مشاهدة الطيور، إلا أن هذه المرّة ستنحصر على أنواع فريدة نوعاً ما، وتُُدعى الطيور الجارحة التي تأوي الحديقة بعضاً منها، مثل الصقر والنسر بالإضافة إلى البوم.

• والأطفال هم أكثر من سيتمتّع بنُزهتك هذه، وسوف يحصلون على فائدة كبيرة من خلال استكشافهم للعديد من الحيوانات في حديقة حيوانات انطاليا

ولكن المتعة الأكبر التي تنتظرهم الآن، سوف يختبرونها عندما تصطحبهم إلى مزرعة الأطفال التي تشمل بعض الحيوانات الأليفة مثل الحمار والدجاج والبط والمهر والخرفان بالإضافة إلى الماعز.

حديقة حيوان انطاليا
@google map

الخدمات

• تجدُر الإشارة إلى أنّ هذه الحديقة تتّسم بمرافقها العامة المُتعدّدة والمتفرقة في أنحاء المكان، إذ يوجد مقهى بالإضافة إلى موقف للسيّارات.

أوقات العمل

يومياً : 08:30 – 19:00

أسعار الدخول

أسعار دخول البالغين 5 TRY

فنادق قريبة من حديقة الحيوانات في انطاليا

فندق ريكسوس داون تاون أنطاليا من الفنادق التي تفصلها مسافة 9.65 كم من الحديقة والتي تُصنّف من افضل فنادق انطاليا 4 نجوم.

حجز فنادق

موقع حديقة الحيوانات على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في انطاليا :

افضل 30 من فنادق انطاليا الموصى بها 2017

اهم 20 سؤال وجواب حول السفر الى انطاليا

اجمل 13 من الاماكن السياحية في انطاليا

اجمل 3 اماكن للسياحة في انطاليا شتاءً

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.