أنقرة العاصمة التركية واحدة من أفضل وجهات السياحة في تركيا حيث تمتلك العديد من المعالم التاريخية الجاذبة للسياح وعدد لا مُتناهي من الأماكن الترفيهية كالمُنتزهات والحدائق ومدن الألعاب.

ونحن نحرص دائماً على توجيهكم إلى الأفضل فما عليكم سوى قراءة السطور القادمة لتتعرفوا على أجمل حدائق انقرة التي تتمتع بهدوء أجوائها وجمالها الآخاذ.

 

افضل فنادق انقرة

تمتلك مدينة انقرة عدد كبير من الفنادق والمنتجعات تعتبر من افضل فنادق تركيا حيث تتمتع بالإطلالات الفتّانة على الأماكن السياحية بالمدينة، كما تقدم أفضل خدمات الإقامة الفندقية .. اقرأ المزيد

 

افضل فنادق انقرة

حدائق انقرة

تتميز مدينة انقرة بوجود عدد كبير من الحدائق التي يلجأ إليها السياح لتفريغ الطاقات السلبية وللاستجمام وتصفية الذهن حيث تحتوي على أكبر البحيرات الصناعية، النباتات الخضراء والأشجار الشاهقة، كما يوجد بها عدد من الأنشطة الترفيهية التي تُعطي الزائر جواً من المرح.

 

سيرا بارك

هو أحد أشهر حدائق انقرة المدهشة الذي يقع على مساحة ضخمة من الأشجار، النباتات الخضراء، الورود المزهرة بألوانها المختلفة، وتتميز هذه الحديقة بالعديد من الممرات التي تتخلل الأشجار في مناظر طبيعية خلّابة حيث تم تصميمها على أيدي مهندسين وزراعيين مهرة.

كما يوجد به العديد من البيوت الزجاجية التي تضم مجموعة من أفضل أنواع النباتات والأزهار النادرة، وتحتوي على مجموعة مُميزة من الشلالات التي تعطي جواً مميزاً للحديقة، كما يوجد بها عدة بحيرات تتخللها نافورات راقصة رائعة.

 

افضل حدائق انقرة

 

حديقة أرض العجائب

تعد من أجمل حدائق انقرة التي تتميز بانتشار التماثيل الكرتونية المنحوتة في جميع أرجاء الحديقة، وهي من الحدائق المُناسبة للأطفال والكبار حيث تحتوي على الكثير من المسارح الاستعراضية والمعارض الفنية.

كما تضم مجموعة كبيرة من الملاعب لكثير من الرياضات كملاعب التنس، الجولف، والسلة، كما تضم صالات كبيرة للتمتع بالتزلج على الجليد.

 

اجمل حدائق انقرة

 

غينتشليك بارك أو منتزه الشباب

تعتبر من أفضل حدائق انقرة التي يمكنك قضاء وقت ممتع بها حيث تحتوي على بحيرة صناعية كبيرة تتوسطها مجموعة من النافورات الملونة حيث يمكن استئجار بعض القوارب للتنزه بها.

كما تضم عدد كبير من المطاعم الفاخرة والمقاهي المتميزة، ويمكنك مشاهدة بعض العروض الحية على المسرح الخاص بالحديقة، وتحتوي أيضاً على ألعاب ترفيهية تتناسب مع جميع الفئات العمرية.

 

حدائق انقرة تركيا

 

غوكسو بارك

أحد أجمل حدائق انقرة التي تتميز بغاباتها البرية فتوجد بها الكثير من أنواع النباتات البرية والحيوانات الأليفة والمفترسة، كما تضم العديد من أنواع الطيور البرية التي تُحلق فوقها.

وتوفر الحديقة الكثير من الأنشطة السياحية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بها فيمكنكم التجول والمشي في الممرات الآمنة والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلّابة، كما يتوفر خدمة استئجار الدراجات الهوائية، ويمكنكم التخييم في الأماكن المخصصة بعيداً عن الحيوانات المفترسة.

 

حدائق انقرة التركية

 

حديقة سيغمينليز

تعتبر من أكبر حدائق انقرة التي تتمتع بشهرة واسعة بين الأتراك، حيث تتمتع بمناظر طبيعية مُبهجة، وتنتشر بها الكثير من البحيرات الصناعية التي تحيطها الأشجار، كما تضم منطقة مخصصة لألعاب الأطفال.

ويمكنك التجول بها لتشعر بالراحة والهدوء النفسي، وعند شعورك بالتعب ستجد أمامك الكثير من أماكن الجلوس ذات المظلات الخشبية يمكنك الاستراحة عليها.

 

حدائق انقرة بتركيا

 

حديقة الذهب

من أجمل حدائق انقرة الساحرة التي تتميز بإضافة جو من المرح والترفيه لزائريها فهي تحتوي على حمام سباحة ضخم تحيطه الزهور والنباتات الخضراء من جميع الجوانب.

كما يوجد بها أنشطة ترفيهية ومدارس صيفية مُتنوعة للأطفال، وتتميز الحديقة بأنها تضم مشتل زهور رائع يتم فيه بيع جميع أنواع الزهور الغريبة والنادرة.

 

حدائق انقرة في تركيا

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن انقرة :

افضل 9 اماكن سياحية في انقرة

افضل 7 فنادق موصى بها في انقرة

افضل 4 شقق فندقية موصى بها في انقرة

افضل 3 مطاعم موصى بها في انقرة تركيا

افضل 6 من اماكن التسوق في انقرة

اين تقع انقرة وما هي المسافة بين انقرة واسطنبول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *