فندق انانتارا فيلي المالديف ريزورت يُعتبر من افضل فنادق المالديف 5 نجوم ، حيث أنه يُقدّم الكثير من الخدمات والأنشطة التي تجعل الزائر يستمتع بأفضل إقامة، فهو الخيار الأمثل إذا كُنت تبحث عن الاسترخاء في مكان ساحر حيث الاستمتاع بالرمال البيضاء والمياه ذات اللون الأزرق الساحرة.

وفي هذا التقرير سوف نتعرّف على أهم المُميزات الخاصة بالفندق ومعلومات عن الخدمات والأنشطة التي يُقدمها للزوّار.

 

أهم مُميّزات فندق انانتارا فيلي المالديف

يتميّز فندق انانتارا فيلي مالديف بأنه يُقدّم أماكن إقامة ساحرة تقع على البحر لتُوّفر بذلك أجمل الإطلالات وشعوراً لا يُضاهى، جميع وحدات الإقامة مُجهّزة تجهيزات شاملة ويضم بعضها مسابح خاصة.

يُمكن للزائر ممارسة السباحة في المياه الساحرة، إلى جانب الرياضات المائية مثل رياضة الغطس، التجديف، ركوب الامواج وصيد الأسماك.

كما يوجد بالفندق أكثر من مسبح للاستمتاع بالسباحة مثل مسبح على الشاطئ، مسبح مع إطلالة، ومسبح غير عميق لسباحة آمنة، ومسبح خارجي مُتوّفر طول العام.

يضم الفندق مركز للياقة البدنية، سبا، غرفة بخار، ويُقدّم دروس لليوغا، خدمات التجميل، تنظيف البشرة، العناية باليدين والقدمين، تصفيف وقص الشعر، وعلاجات للجسم.

ويُمكن للزائر ممارسة بعض الأنشطة الرياضبة الأخرى مثل لعب التنس، البلياردو،كرة الطاولة، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية ليلية.

كما أن طاقم العمل يتحدث أكثر منها العربية، ويقوم الفندق بتوفير وسائل مواصلات من وإلى المطار، تسجيل سريع للوصول والمُغادرة، تحويل العملات ومكتب للجولات السياحية.

 

خيارت الطعام في فندق انانتارا فيلي المالديف

يُقدّم الفندق للزوّار وجبات الإفطار على هيئة بوفيه مع قهوة رائعة، كما يضم ثلاث مطاعم تقوم بتقديم أكلات مُتنوّعة من الطعام الياباني، التايلاندي، الجريل والباربيكيو، كما تتوّفر قوائم للنظام الغذائي.

 

الغُرف المُتاحة

بنغل سوبيريور تقع على المياه يتسع لفردين بالغين.

بنغل – على المياه يتسع فردين بالغين.

كوخ ديلوكس فوق المياه تسع فردين بالغين.

بنغل Ocean مع مسبح خاص يتسع لفردين.

بنغل ديلوكس فوق المياه مع مسبح يتسع لفردين.

 

أسعار فندق انانتارا فيلي المالديف

تبدأ أسعار الفندق من 436 دولار لشخصين بالغين في الليلة الواحدة وذلك خلال الموسم السياحي، ويُمكن أن تقل هذه الأسعار خارج الموسم السياحي بشكل نسبي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال فندق أنتارا فيلي المالديف إعجاب جميع الزوّار في كافة الأنشطة والخدمات وحصل على تقييم مُمتاز، وذلك من حيث الموقع، النظافة، الراحة، طاقم العمل، الإفطار، وكذلك القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

انانتارا فيلي المالديف

انتارا فيلي المالديف

أنانتارا فيلي مالديف ريزورت

أنانتارا فيلي المالديف

انانتارا فيلي المالديف

موقع فندق انتارا فيلي المالديف

الفندق يتمبَز بموقع ممتاز عن غيره من الفنادق حيث أنه يقع في منطقة غولهي بالقرب من ساوث مالي أتول، حيث أنه يقع على مسافة قريبة جدا من جزيرة نالادهو، ويبعد عن أناتارا زيغو المالديف ريزورت بحوالي 800 متر.

 

 

وللإطلّاع على المزيد من المعلومات، المُميّزات، والخدمات الخاصة بفندق أنانتارا فيلي مالديف ريزورت يُرجي زيارة موقع الفندق على بوكينج.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في المالديف :

افضل 6 اماكن سياحية في المالديف

افضل 10 فنادق مجرّبة في جزر المالديف

افضل 10 منتجعات موصى بها في المالديف

افضل 5 خيارات لقضاء شهر العسل في المالديف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *