يُصنّف فندق اناكاتو اسوان على أنه من افضل فنادق اسوان 4 نجوم وأحد أرقى فنادق مصر ذات الإطلالة المُباشرة على النيل، كما يتميز بطراز نوبي تقليدي ويشتمل على ثلاث مباني وتراس على النيل مُسور بالأشجار الجميلة.

وفي هذا التقرير نعرض أهم مُميّزات، خدمات، أسعار ومواصفات الغُرف في أناكاتو، أهم المعالم السياحية التي تقع بالقرب منه إضافةً إلى موقعه على خريطة جوجل، وهذا بأكمله استناداً على آراء الزوّار العرب فيه.

 

أهم مُميزات فندق اناكاتو اسوان

يُوفر اناكاتو لضيوفه إقامة مُريحة في غُرف مُفردة وعائلية مُكيفة، تتميز بتصميم ديكور نوبي بسيط وأثاث متواضع ولكن يتخلله الألوان المُبهجة، كل غرفة تشتمل على حمام خاص ولوازم استحمام مجانية، مطبخ صغير مُجهز لإعداد الشاي والقهوة، مدفأة، شبكة ضد الناموس.

توجد العديد من الأنشطة الترفيهية في الفندق مثل عروض حية للموسيقى ، جولة عن الثقافة المحلية و سهرات عشاء خاصة مقابل رسوم، جولات المشي، شاطئ، عروض ترفيهية مسائية، التجديف وصيد الأسماك مُقابل رسوم إضافة إلى توافر مرافق صحية مثل دروس اليوغا، مساج مُقابل رسوم، كرسي مساج.

يوفر خدمة مُجالسة الأطفال مُقابل رسوم، مكتب حجز الجولات السياحية وشراء تذاكر المواصلات العامة، تحويل العملات، تسجيل وصول ومغادرة بشكل سريع، كونسيرج، كي وغسيل الملابس مُقابل رسوم، نقل واستئجار السيارات مُقابل رسوم، موقف مجاني للسيارات.

 

خيارات الطعام

يُوفر فندق اناكاتو النوبة مطعمًا واحداً يُقدم أشهى المأكولات المغربية وخاصة البحرية في صورة بوفيه مفتوح ضمن قائمة طعام مُميزة، كما يتوفر مقهى يُقدم قهوة رائعة المذاق وبار للوجبات الخفيفة.

وجبات خاصة بالأطفال إضافة إلى إمكانية عمل وجبات نظام غذائي بالطلب.

 

الغُرف المُتاحة

غُرفة مُزدوجة بإطلالة على المدينة بها 2 سرير فردي.

غُرفة سوبيريور مُزدوجة بإطلالة على النيل بها 2 سرير فردي.

غُرفة ثُلاثية تطل على المدينة بها 3 أسّرة فردية.

غُرفة سوبيريور ثُلاثية على النيل بها 3 أسرة فردية.

غُرفة مُفردة بإطلالة على المدينة.

غُرفة سوبيريور مُفردة بإطلالة على النيل.

 

أسعار فندق اناكاتو النوبة

تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق اناكاتو اسوان من 77 دولار لشخصين في الغُرفة المُزدوجة في الموسم السياحي، وتختلف باختلاف الغُرفة، طبيعة الموسم حيث تصل في غير الموسم إلى 54 دولار.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز فندق اناكاتو النوبة على تقييم جيد جداً من الزوّار العرب وهذا نظراً للموقع، طاقم العمل، الراحة، المرافق، مستوى النظافة، القيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فندق اناكاتو النوبة

فندق اناكاتو النوبة

فندق اناكاتو اسوان

فندق اناكاتو النوبة

فندق اناكاتو اسوان

 

موقع فندق اناكاتو اسوان

يقع الفندق على بعد 3.4 كم عن متحف النوبة، 3.4 كم عن معبد فيلة، 9.9 كم عن السد العالي، في حين يقع على بعد 9 كم عن مطار أسوان الدولي.

 

 

يُمكنك معرفة مزيد من التفاصيل حول أسعار وكيفية الحجز من خلال صفحة الفندق على موقع بوكينج في الرابط بالأسفل.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في اسوان :

افضل 10 اماكن سياحية في اسوان مصر

افضل 6 فنادق مجرّبة في اسوان

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *