مدينة الاسكندرية ليست شهيرة فقط ببحرها البديع وشاطئها الذي يجذب الملايين سنوياً، وإنما تضم أيضاً العديد من المرافق الترفيهية المختلفة التي تجعلها من مدن مصر السياحية الأولى.

من بين أهم الأماكن الترفيهية الموجودة على أرض مدينة الاسكندرية هي الملاهي حيث أنها تضم عدد من الملاهي التي تعد مزاراً للكبار والصغار من أهل المدينة أو زوّارها.

 

افضل فنادق الاسكندرية

تضم الاسكندرية مجموعة من الفنادق والمنتجعات الرائعة والتي تعد من أجمل فنادق مصر حيث أن معظمها يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط بل إن بعضها يقع مُباشرةً على شاطئ الاسكندرية البديع. وتوفر هذه الفنادق والمنتجعات عدد من الغرف والأجنحة الراقية مع الخدمات المُميّزة والتي يُمكنكم التعرف عليها والحجز من خلال هذا التبويب ..اقرأ المزيد

 

ملاهي الاسكندرية

 

افضل ملاهي الاسكندرية

تضم مدينة الاسكندرية العديد من الملاهي المتنوعة التي تضم بدورها ألعاباً شيقة ومُمتعة تصلح للكبار والصغار، سنذكر لكم في هذا المقال أهم وأفضل ملاهي الاسكندرية بالصور والمعلومات الكافية التي ربما توّدون معرفتها عن كل منها.

 

ملاهي المعمورة في الاسكندرية

ملاهي المعمورة Al Moumora Park هي واحدة من أشهر المعالم الترفيهية بمدينة الاسكندرية ومن ضمن افضل الملاهي الموجودة بها، تضم الملاهي عدد كبير من الألعاب الشيقة والمرحة مُقسمة بين الكبار والأطفال، كما أنها تضم عدد من المطاعم المختلفة حتى تكون الزيارة إليها نزهة مُتكاملة ..اقرأ المزيد

 

ملاهي المعمورة من اشهر ملاهي الاسكندرية

 

 

مركز كرامنتس الترفيهي

مركز كرامنتس الترفيهي Karamantas Amusement Park يعد واحد من ملاهي الاسكندرية المتخصصة في ألعاب الفيديو جيم والبلاي ستيشن إلى جانب ألعاب حركية أخرى مثل البلياردو والبينج بونج، وقد كان المركز في البداية خاص بالأطفال وألعابهم ثم توسع قليلاً ليشمل صالة لألعاب الكبار أيضاً.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:00 صباحاً حتى 6:00 مساءً.

الدخول مجاني ولكن يوجد رسوم على كل لعبة.

 

ملاهي الاسكندرية بالصور

 

 

تافرنا اكوا سيتي

اكوا سيتي Taverna Aqua City تعتبر أكبر الملاهي المائية في مصر وواحدة من أهم ملاهي الاسكندرية على الإطلاق كونها فريدة عن باقي الملاهي الأخرى.

تضم اكوا سيتي حمامات سباحة ذات أحجام مختلفة للكبار والصغار، إلى جانب الألعاب المائية واشهرها الزلاقات المائية والتي تختلف أشكالها وأطوالها أيضاً. تضم اكوا سيتي عدد من برامج الطعام التي يمكنك حجزها قبل الذهاب إلى هناك بالإضافة إلى عدد من المطاعم والمقاهي ومحلات الآيس كريم التي توفر لك نزهة مُتكاملة ورائعة.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 9:30 صباحاً حتى 7:00 مساءاً.

أسعار الدخول

110 جنية مصري، قد تزيد إذا اخترت إحدى برامج الطعام الموجودة هناك.

 

اماكن ترفيهية في الاسكندرية

 

 

مدينة ملاهي ماجيك بلانت

تُعد ملاهي ماجيك بلانيت أكبر المراكز الترفيهية في مدينة الإسكندرية للعوائل، حيث تحتوي على كم هائل من الألعاب الإلكترونية والحركية المُمتعة والتي تُناسب جميع الزوّار من مختلف الفئات العمرية.

تقع ملاهي ماجيك بلانت في مكان حيوي داخل مركز تسوق سيتي سنتر اسكندرية حيث يُمكنكم التسوق بجانب الترفيه وقضاء يوم مُمتع.

 

افضل الملاهي في الاسكندرية

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الاسكندرية :

قائمة 10 من افضل فنادق الاسكندرية الموصى بها

فنادق الاسكندرية : دليل افضل مناطق السكن في الاسكندرية

افضل 4 شقق فندقية في الاسكندرية

افضل 10 اماكن سياحية في الاسكندرية

افضل 6 من مطاعم الاسكندرية الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *