تُعد عمان واحدة من أهم وأشهر وجهات السياحة في الاردن لما تتمتع به من ثروة تاريخية وأثرية براقة مع مُنتزهات وأماكن ترفيهية جاذبة للأنظار، بالإضافة إلى منتجعات عمان وفنادقها التي تتميّز بمستواها الراقي من الإقامة والخدمات وأشكال الترفيه والتي تُعد من افضل فنادق الاردن ككُل.

فإذا كانت عمان هي وجهتك القادمة فلنكن دليلك لتتعرف على افضل منتجعات في عمان الاردن لتكتمل متعتك خلال عطلة السياحة في عمان

 

افضل منتجعات عمان

إليكم مجموعة مُنتقاة من أفضل منتجعات عمان المُوصي بها من الزوّار العرب السابقين والمُوصى بالإقامة فيها لما توفره من خدمات فندقية عالية المُستوى إلى جانب حُسن استقبال فريق العمل والمواقع القريب من أهم معالم السياحة في عمان

 

منتجع الأقواس الخشبية

إن كنت تبحث عن منتجعات في عمان تتمتع بطراز كلاسيكي أنيق وتُقدّم مستوى راقي من الخدمات الفندقية فإن الأقواس الخشبية هو وجهة إقامتك المُثلى حيث يوفر لك وحدات مُجهّزة بكافة وسائل الراحة الترفيه.

إضافة إلى مسبح خارجي وجاكوزي، تراس ومرافق للتشمس والشواء، سبا علاجي تجميلي، صالة لياقة بدنية، جليسات للرضع والأطفال مع أنشطة ووسائل ترفيه وحماية، خدمات النقل للمطار وتذاكر المواصلات العامة، ترفيه مسائي، ملاعب رياضية، مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع الفندق على طريق جرش المؤدي لجامعة فيلادليفيا بعمان الأردن على بُعد مسافة 26.9 كيلو متر من متحف الأطفال، 37.9 كيلو متر من مطار الملكة علياء الدولي وهو ما يعادل القيادة لمدة 48 دقيقة عبر طريق جرش.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد بفضل خدمات الإنترنت، الراحة، الموقع، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة المُقدمة، المرافق.

حجز فنادق

منتجعات عمان الاردن

 

منتجع سينديان

أحد افضل منتجعات عمان فئة 4 نجوم التي تُقدّم لنزلائها وحدات إقامة عصرية أنيقة كاملة التجهيزات تتمتع بإطلالاتٍ جبلية ساحرة.

كما يوفر المنتجع مرافق خدمية وترفيهية عالية المستوى مثل مسبح خارجي موسمي، ملعب للأطفال، ملعب جولف قريب، مكتبة، تراس، مطعم شرق أوسطي، مركز لخدمة رجال الأعمال، إنترنت وموقف سيارات خاص مجاني مُلائم لذوي الاحتياجات الخاصة.

يطل المنتجع على الغابة اللاسكندنافية بمنطقة أم الدنانير في مدينة عمان الأردنية، على بُعد مسافة 19.8 كميلو متر مجمع الملك حسين للأعمال، 54.6 كيلو متر من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم جيد جدًا بفضل خدمات الإنترنت، الراحة، الموقع، طاقم العمل، المرافق، النظافة، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة،

حجز فنادق

افضل منتجعات عمان

 

فندق عمان انترناشونال

أحد أرقى منتجعات عمان الاردن 4 نجوم التي توفر وحدات إقامة فسيحة أنيقة كاملة التجهيزات، مع 4 مطاعم ومسبح خارجي، مركز لياقة بدنية وسبا، صالة مُشتركة مُزوّدة بمكتبة، بار لمُتابعة الفعاليات الرياضية والموسيقى الحية، تنظيم الجولات السياحية بصُحبة مرشد محلي، أنشطة ترفيهية للأطفال، النقل من وإلى المطار برسومٍ إضافية، مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وصفّ سيارات مجاني.

يقع المنتجع والفندق مُقابل الجامعة الأردنية بعمان على بُعد 11 دقيقة من المتحف العسكري والمركز الثقافي الملكي، 7.3 كم من مول جراند سيتي، 16.3 كم من المدرج الروماني، 42 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، المرافق، مُلائمة السعر لمستوى الخدمة، خدمة الإنترنت المجانية، الموقع.

حجز فنادق

حجز منتجعات عمان

 

فندق فيرمونت عمان

من أرقى المنتجعات في عمان فئة 5 نجوم التي تستقطب عدد كبير من النزلاء بما يوفره من وحدات إقامة عصرية فسيحة وأنيقة ذات إطلالة على التلال مُزوّدة بكافة وسائل الراحة والرفاهية.

مع مسبح داخلي دائم وآخر خارجي موسمي، مركز لياقة بدنية، سبا علاجي تجميلي، مطاعم عربية وعالمية وبار للكوكتيلات والموسيقى الحية، جليسات وأنشطة ترفيهية وتثقيفية للأطفال، نقل من وإلى المطار وتوصيل طلبات البقالة برسومٍ إضافية، مرافق للطوارئ وذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت وموقف سيارات مجاني.

يقع المنتجع في الدوار الخامس بمنطقة عبدون العمانية بالأردن على بُعد 7.4 كم من جبل القلعة، 7.4 كم من المدرج الروماني، 31 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم ممتاز بفضل الراحة، النظافة، المرافق، خدمة الإنترنت المجانية، طاقم العمل، الموقع، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

منتجعات في عمان الاردن

 

فندق انتركونتيننتال الأردن

من أرقى منتجعات عمان فئة 5 نجوم التي توفر لنزلائها وحدات عصرية أنيقة الأثاث كاملة التجهيزات.

هذا بالإضافة إلى مسبح داخلي وآخر خارجي مُحاط بأشجار النخيل وجاكوزي، مركز لياقة بدنية، سبا لخدمات الساونا والمساج، ترفيه مسائي وفعاليات رياضية وموسيقية حية، خدمات النقل بين المطار والمنتجع واستئجار سيارات برسومٍ إضافية، مرافق للمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة، إنترنت مجاني وصفّ سيارات برسومٍ إضافية.

يقع الفندق في الحي الدبلوماسي بعمان الأردن على بُعد 3.5 كم من جبل القلعة، 3.7 كم من المدرج الروماني، 34 دقيقة من مطار الملكة علياء الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل المنتجع على تقييم رائع بفضل طاقم العمل، النظافة، الراحة، الموقع، المرافق، خدمة الإنترنت المجانية، القيمة مُقابل المال.

حجز فنادق

منتجعات عمان

 

مقالات قد تهمك ايضاً في عمان :

افضل 15 من فنادق عمان الاردن الموصى بها

افضل 5 شقق فندقية في عمان الاردن

افضل 6 اماكن سياحية في عمان الاردن

افضل 4 مطاعم في عمان الادرن

افضل 4 مولات في عمان الاردن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *