تتميّز السياحة في العين السخنة بتقديمها الكثير من المقومّات السياحية التي غالباً ما يبحث عنها غالبية الزوّار، فهُناك أماكن سياحية متنوّعة، مثل شواطئ العين السخنة فهي تُعتبر عنصر جذب رئيسي للضيوف

وبما أن المدينة شاطئية بامتياز، وتُعتبر وجهة للعطلات الصيفية لا مُنازع لها، فقد اخترنا الحديث عن شاطئ اميجو ٢ العين السخنة الواقع على خليج السويس .

فهذا الشاطئ الرملي يتميّز بموقعه الرائع، وبالتالي يُعدّ المقصد المثالي لمن يعشق البحر والأجواء المشمسة، كما يُعد خياراً مثالياً للراغبين في زيارة اماكن رومانسية في العين السخنة ، وذلك بفضل ما يُقدّمه من أنشطة وفعاليات نسردها بالتفصيل عبر هذا التقرير.

اميجو 2 بيتش العين السخنة
@google map

افضل الأنشطة في شاطئ اميجو ٢ العين السخنة

• متعتك الأولى ستحظى بها عند بدء نُزهتك في اميجو 2 بيتش من خلال القيام بجولة على طول الشاطئ والمشي على رماله الناعمة وتأمل روعة البحر وأمواجه التي تعكس ضوء الشمس كالمرآة.

هذه الجولة سوف تُمدُّك بالنشاط وستكتشف أثنائها ما الذي يُقدّمه الشاطئ من أنشطة ومرافق ممتعة، كما ستعثر على عدد من أماكن الجلوس للاستراحة عليها في أي وقت.

• يتمتّع هواة الرياضات المتنوّعة بحصة كبيرة من المتعة وهذه المرة مع رياضات مائية لا تفوّت يوفرها لهم الشاطئ مثل التزلج على الماء (jet ski).

• السباحة من الأنشطة التي يُحب ممارستها معظم روّاد شاطئ اميجو ٢ العين السخنة ، ففي حال كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة الاستمتاع بمياه البحر الدافئة.

اميجو 2 بيتش العين السخنة
@google map

المطاعم

• أثناء نُزهتك في اميجو ٢ العين السخنة ، نوصيك بتمضية أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

ساعات العمل

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى اميجو 2 بيتش

أسعار دخول البالغين 125 EGP

موقع شاطئ اميجو ٢ على الخريطة

مقالات قد تهمك ايضاً في العين السخنة :

افضل 8 اماكن سياحية في العين السخنة

افضل 6 من فنادق العين السخنة الموصى بها

افضل 6 شقق فندقية في العين السخنة

افضل 4 من شواطئ العين السخنة

افضل 6 من منتجعات العين السخنة الموصى بها

 
اين يقع شاطئ اميجو ٢ العين السخنة ؟

يمكنك التعرف على موقع اميجو 2 بيتش ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي اسعار دخول اميجو 2 بيتش ؟

في التقرير معلومات كاملة عن اميجو 2 بيتش بما في ذلك اسعار الدخول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *