افضل 7 أنشطة في قصر المدينة جزر البليار

   

إذا كنت شغوفاً بزيارة معالم جزر البليار التاريخية، فبالتأكيد أنك ستحرص على وضع قصر المدينة جزر البليار ضمن مخطط السياحة في جزر البليار، إذ أن جميع عُشاق التاريخ واستكشافه يتوجهون إلى هذا المكان وذلك بُغية استكشاف الملامح التاريخية التي تنعكس على جُدران هذا القصر.

ويعد هذا القصر من اهم قصور جزر البليار حيث كما أنه يُخفي لك تاريخاً يستحق الاستكشاف وأنشطة شيّقة سوف تُلمّ بها عند مُطالعتك لهذا التقرير.

قصر المدينة جزر البليار
@google map

أفضل الأنشطة في قصر المدينة جزر البليار

• بمجرد أن تصل إلى موقع القصر، قم بجولة في أنحاء المكان واستقطع الوقت المناسب لتُلقي نظرة على التصميم المعماري الذي برع به بُناة القصر.

• حينما تشرع في استكشاف قصر المدينة من الداخل، سوف تُجذب لتأمُّل جميع التفاصيل الموجودة بداخله، وبالتأكيد لن تفوّت رؤية غُرف القصر والتي تم تجهيز بعض منها كغُرف ملكية.

قصر المدينة في جزر البليار
@google map

• تحتل الأعمال الفنية مرتبة مهمة ضمن معروضات القصر، فإن كنت من هواة الفن سوف يُبهجك وجود مجموعة من اللوحات الفنية التي أبدع في رسمها أهم الفنانين.

• ما يُميّز هذا القصر ويُضاعف من جاذبيته، قاعة الاستقبال التي توجد بداخله والتي تم تخصيصها لاستقبال الزوّار وصُممت بذوقٍ مميز ينعكس في الثُريات الثمينة التي تعتلي أسقُفها والزخارف والنقوش التي تُزيّن جُدرانها.

قصر المدينة في جزر البليار
@google map

• وفي هذا القصر، ستُشاهد أن كل جزء فيه يضُم أشياء عديدة تستحق الاستكشاف، فعلى سبيل المثال، قطع الأثاث القديم التي ستُلاحظها موزّعة في معظم أنحاء القصر تستحق منك وقتاً كافياً لرؤية تصاميمها الرائعة.

• وتكشف عدد من قاعات العرض في قصر المدينة جزر البليار عن مجموعة مُذهلة من المقتنيات التاريخية التي تعود لمراحل زمنية قديمة، حيث يُعرض بداخل هذه القاعات القطع الأثرية .

• يُحيط بالقصر حديقة رائعة سيكون من الشيّق جداً التجوّل فيها وتمضية بعض الوقت في التمتّع بهوائها العليل الذي سيُنعش أنفاسك بعد الجولة المُثيرة التي أمضيتها بداخل قصر المدينة في جزر البليار.

قصر المدينة جزر البليار
@google map

ساعات العمل

السبت : مفتوح 10:00 -19:00
الأحد :مفتوح 10:00 – 19:00
الإثنين : مغلق
الثلاثاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الأربعاء : مفتوح 10:00 – 19:00
الخميس : مفتوح 10:00 – 19:00
الجمعة : مفتوح 10:00 – 19:00

الفنادق القريبة من قصر المدينة في جزر البليار

فندق المدينة جزر البليار من الفنادق التي تقع على بُعد 2.05 كم من القصر والتي تُعدّ من افضل فنادق جزر البليار 4 نجوم.

يقع فندق إتش إم جايمي الثالث جزر البليار على بُعد 1.68 كم من القصر وهو مصنّف ضمن افضل فنادق جزر البليار 4 نجوم.

موقع قصر المدينة جزر البليار على الخريطة

   
اين يقع قصر المدينة ؟

يمكنك معرفة موقع قصر المدينة على خريطة جوجل من خلال المقال.

ماذا يحوي قصر المدينة ؟

ستتعرّف في هذا التقرير على اهم مايحويه القصر والانشطة التي يمكن القيام بها عند زيارة القصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *