يعد اللؤلؤة مول الدمام Dammam AlLoloah Mall من أهم المُجمعات السلعية والتُجارية في الدمام، كما أنه مُصمم على المعايير العالمية ليُقدم العديد من الخدمات الأكثر جودة مُعبراً عن روح العصر الحديث، ومُستوحياً التراث الجمالي لمدينة الدمام، بما يحتويه من مطاعم متنوعة، وأماكن للترفيه، محلات تجارية ولذلك فإن اللؤلؤة مول الدمام واحد من اهم معالم السياحة في الدمام

 

الأنشطة التي يُمكن القيام بها في اللؤلؤة مول الدمام

• التسوق وشراء سلع مُتنوعة تخدم الاحتياجات اليومية إلى جانب الملابس والحُلي النسائية من أفضل الماركات المحلية والعالمية، وشراء منتجات التجميل التي تستمتع المرأة عند شرائها، وجلب الهدايا التذكارية.

 

اللؤلؤة مول الدمام

 

• يوفر مجمع اللؤلؤة الدمام لكل عروسة فرصة الاستمتاع بشراء فستان زفافها الذي يليق بها حيث يتوفر العديد من المحلات التي يوجد بها أشكال مُتنوعة من الفساتين الرائعة والمُميزة الموجودة في المول.

 

مجمع اللؤلؤة الدمام

 

• إن كُنتَ بصحبة العائلة أو الأصدقاء، فبإمكانك عزيزي الزائر تناول الوجبات الشهية في مُجمع المطاعم لاستعادة الطاقة ستجد خيارات مُتنوعة للطعام في المول للاختيار من بينها، وبعد ذلك يُمكنك احتساء القهوة أو المشروبات الخفيفة من خلال المقاهي المُنتشرة هناك.

 

مجمع اللؤلؤة في الدمام

 

ساعات العمل

مُتاح طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى 10:45 مساءً.

 

أفضل الفنادق القريبة من اللؤلؤة مول الدمام

فندق سويس إنترناشيونال الحمرا يعتبر من افضل فنادق الدمام 4 نجوم ، ويبعُد عن مجمع اللؤلؤة الدمام 1.2 كم.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث الموقع، النظافة، طاقم العمل، والمرافق، الراحة.

حجز فنادق

فندق ليالي النيل للوحدات السكنية المفروشة من افضل فنادق السعودية الدمام ، يُعد من أقرب الفنادق من مول اللؤلؤة الدمام حيث يبعُد عنه بحوالي 700 متر.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصلت الفندق على تقييمات جيدة جداً من قِبل زواره نظراً لجودة الخدمة، والموقع الممتاز، كما حصل على تقييمات جيدةمن حيث طاقم العمل، النظافة، والمرافق.

حجز فنادق

موقع اللؤلؤة مول الدمام على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك أيضاً في الدمام:

افضل 7 فنادق في الدمام موصى بها

افضل 10 اماكن سياحية في الدمام

افضل 7 مراكز للتسوق في الدمام

افضل 6 مطاعم في الدمام

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *