تعتبر رحلة منطاد كابادوكيا All Cappadocia Balloon من أجمل الرحلات الشيّقة في تركيا ومن أهم معالم السياحة في كابادوكيا ، فهي رحلة لا مثيل لها من احتضان الطبيعة بجمالها الآخاذ، وهي من أهم المزارات التي تعمل على انتعاش السياحة في تركيا بشكل كبير.

إذا أردت الترفيه عن نفسك عليك الاستمتاع بهذه التجربة العظيمة التي تعمل على تغيير حالتك النفسية إلى الأفضل بصورة ملحوظة، حيث يُحلّق المنطاد فوق جبال وبحار مدينة كابادوكيا ما يُعطيك فرصة لمشاهدة مناظر خلّابة

 

منطاد كابادوكيا

 

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها خلال ركوب منطاد كابادوكيا

• يُمكنك تناول الوجبة اللذيذة التي يقدمها الموظفون قبل ركوبك منطاد كابادوكيا الرائع، وذلك حتى يتم تجهيز المناطيد لتنطلق بك إلى السماء إلى السماء.

 

منطاد كابادوكيا بتركيا

 

• استمتع بكل لحظات هذه التجربة الممتعة بدايةً من نفخ المنطاد وإشعال النيران به ثم إنطلاقه بهدوء من الأرض مُحلقًا إلى السماء.

 

منطاد كابادوكيا في تركيا

 

• سيكون من الرائع ركوب منطاد كابادوكيا في فصل الشتاء ورؤية الثلوج المُتراكمة على سفوح الجبال في مشهد ساحر، ولكن بشرط قلة الرياح حينئذٍ.

 

رحلة منطاد كابادوكيا

 

• يُمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة لمدينة كابادوكيا من أعلى والقيام بالتقاط أجمل الصور التي ستكون من أحلى الذكريات التي ستشاهدها طوال حياتك.

 

منطاد كابادوكيا المشهور

 

• يُمكنك الاستمتاع بركوب منطاد كابادوكيا عند شروق الشمس فهذا من أفضل الأوقات لترى هدوء المدينة على مرمى البصر والاستمتاع بصفاء الأجواء.

 

منطاد كابادوكيا في تركيا

 

• يُمكنك القيام بشراء الهدايا التذكارية من مدينة كابادوكيا التركية التي توجد في أشكال مُجسمة تعبر عن منطاد كابادوكيا الرائع، كما يُمكنك شراء بعض الأواني والزُهريات المُزخرفة.

 

منطاد كابادوكيا تركيا

 

• يُمكنك تناول وجبة الغداء المُفضلة بالنسبة لك في المطعم الموجود بالقرب من مكان انطلاق المنطاد والاستمتاع بمشاهدة المناطيد المُحلقة في السماء أمامك.

 

منطاد كابادوكيا الرائع

 

• وبعد الانتهاء من رحلة منطاد كابادوكيا يُمكنك الاستمتاع بحفلات العروض الاستعراضية في كهوف كابادوكيا القريبة من مكان انطلاق المناطيد.

 

منطاد كابادوكيا البديع

 

أسعار الدخول

يبلغ سعر ركوب المنطاد في كابادوكيا حوالي 175 ليرة تركية.

 

مواعيد العمل

جميع أيام الإسبوع على مدار 24 ساعة.

 

الفنادق القريبة من منطاد كابادوكيا

فندق فالكون كيف سويتس من افضل فنادق كابادوكيا التي تقع بالقرب من المنطاد بمسافة 550 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات رائعة في كلٍ من المرافق، الخدمات، النظافة، طاقم العمل، الراحة، وتقييمات ممتازة في الموقع.

حجز فنادق

فندق إسكيب قبادوقية من افضل فنادق تركيا كابادوكيا 3 نجوم حيث يبعد عن المنطاد حوالي 500 متر فقط.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

منح الزوّار العرب للفندق تقييمات جيدة جداً من حيث طاقم العمل، الراحة، الموقع، وتقييمات ممتازة من حيث خدمة الواي فاي المجاني.

حجز فنادق

موقع منطاد كابادوكيا على الخريطة

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً في كابادوكيا :

افضل 3 من فنادق كابادوكيا الموصّى بها

افضل 4 اماكن سياحية في كابادوكيا

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *