تُعتبر الجزائر من افضل مدن العالم للسياحة ومن أهم مدن الجزائر السياحية حيث تجمع بين مُقومات السياحة الطبيعية والتاريخية وتضم العديد من المدن والأماكن السياحية كما تتميز بتاريخها العريق الذي يجمع بين الثقافات المُتعددة على مر العصور، كل ذلك يجذب ملايين السياحة من أجل السياحة في الجزائر العاصمة والاستمتاع بالتنوع التي تتمتع به هذه المدينة.

 

افضل فنادق الجزائر 4 نجوم

تضم الجزائر العديد من الفنادق بعضها يتميز بالتصميمات العصرية، والبعض الآخر يتميز بتنوع الخدمات والمرافق، فعندما تأخذ القرار للسياحة في الجزائر العاصمة فلابد من البحث عن افضل فنادق الجزائر العاصمة والتي من بينها فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم التي سنستعرضها في هذا التقرير.

 

فندق لاماراز آرتس

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم يُقدم الإقامة المُريحة للزوّار من خلال غرف وأجنحة مُكيفة ذو إطلالة رائعة على البحر، كما يُقدم مرافق وأنشطة مُتنوعة منها مسابح متنوعة، مساج للجسم بأكمله، سبا، مركز للياقة البدنية وخدمات للتجميل.

كما يُقدم ملعب للجولف والتنس والبلياردو، وإمكانية ركوب الخيل واستئجار دراجات، الغطس، هذا إلى جانب توفيره لسهرات عشاء ليلية مُميزة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم ممتاز من حيث طاقم العمل، الاستقبال الممتاز، جودة المرافق والخدمات، الواي فاي المجاني.

افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم

 

فندق اي زد

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم لما يُقدمه للزوّار من غرف وأجنحة مُكيفة وعازلة للصوت بعضها يطل على المدينة وغرف أخرى ذو إطلالة رائعة على البحر مع توفير ميني بار والواي فاي المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يُوفر لك الفندق خدمة الاستقبال على مدار اليوم ، قاعات خاصة للاجتماعات،  مركز للأعمال كما يُوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ومرافق لغسيل الملابس.

خلاصة تقييمات الزوار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الاستقبال الممتاز، طاقم العمل المحترم، الإطلالة الرائعة، والنظافة.

افضل فنادق الجزائر

 

فندق البيار

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم حيث يُقدم عامل الراحة والاسترخاء من خلال غرف وأجنحة مُكيفة مع توفير خدمة الغرف والواي فاي المجاني في جميع أنحاء وغرف الفندق.

يُوفر الفندق موقف مجاني للسيارات مع توفير خدمة النقل من وإلى المطار كما يُقدم قاعات خاصة للاجتماعات ومركز للاعمال.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، جودة المرافق، النظافة والقيمة مقابل المال.

افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم

 

فندق Az Hotel Vague d’Or

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم يُقدم غرف وأجنحة ذو إطلالة رائعة على البحر مع تقديم أجنحة للعرسان، وغرف عائلية مع توفير عامل الهدوء والاسترخاء لدى الزوّار للشعور برفاهية الإقامة.

يُقدم الفندق لزوّاره مرافق وأنشطة مُتنوعة منها مساج للجسم بأكمله، مرافق سبا، مركز للياقة البدنية، مسابح مُتنوعة، ساونا، مرافق للرياضة المائية مع إمكانية الغوص وركوب الأمواج.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث الموقع الممتاز، حسن الضيافة، الإقامة المُريحة، ولكن بعض الزوّار علق بعدم توافر الهدوء.

فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم

 

فندق السلطان

من افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم حيث يُقدم الإقامة المُريحة من خلال غرف وأجنحة مُكيّفة ومُجهّزة بالمرافق والخدمات اللازمة، مع توفير غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

كما يُقدم الفندق لزوّاره مسبح داخلي وخارجي، مركز عافية وسبا كما أن طاقم العمل بالفندق يتحدث اللغات المُتعددة للتعامل مع كافة الزوّار.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات مُرضية من حيث طاقم العمل، النظافة، جودة المرافق، والواي فاي المجاني.

افضل فنادق الجزائر العاصمة 4 نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة:

افضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها

افضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة

افضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة

افضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *