تقع الجزائر العاصمة على ساحل البحر المتوسط ​شمال دولة الجزائر، إحدى بلدان دول المغرب العربي، وهي عاصمة البلاد وأكبر مُدنها.

وتشتهر المدينة بمبانيها البيضاء، وشوارعها المتعرجة، وبعض الآثار التي تُعتبر من معالم الجزائر السياحية الهامة، مثل القصور العثمانية والقلعة المدمرة.

كما تشتهر المدينة باحتضان جامع كتشاوة الذي يعود للقرن 17م، والكاتدرائية الكاثوليكية نوتردام دي أفريك، أو السيدة الإفريقية التي تتميز بقبة فضية كبيرة.

وقد أولت البلاد اهتمامًا خاصًا بتوفير أماكن إقامة بعدة أنواعٍ، مثل افضل فنادق الجزائر العاصمة مُتعددة الفئات، والشقق والأجنحة الفندقية.

وأهم فنادق المدينة التي تم توفيرها، فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم المُميزة، والتي تأتي بعدة أنواع ما بين المحلية والعالمية.

 

افضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم

في السطور القليلة القادمة دليلٌ شاملٌ يتضمن افضل فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم موصى بها، وحققت تقييمات مُميزة من الزوّار العرب.

 

فندق سبيس تيلملي

يُوفر فندق سبيس تيلملي العديد من المساحات لإقامة مُريحة، وخدمة كونسيريج على مدار الساعة، مع وجبة فطور مع كافة حجوزاته.

ويبعد الفندق مسافة 19.5 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 400 متر عن متنزه بيروت، و 1.1 كيلو متر عن بوليفارد محمد الخامس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييماتٍ مُمتازة من حيث الموقع، وتعاون طاقم العمل، وتقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة وكافة النواحي الأخرى.

حجز فنادق

فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم

 

فندق سيتي ألجير

يُعتبر فندق سيتي ألجير من فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تتمتع بإطلالاتٍ شاطئية خلابة، وتوفر خدمة الغرف طوال اليوم.

ويبعد الفندق مسافة 16.3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 12.4 كيلومتر عن مركز أريج للتسوق، و2.5 كيلومتر عن حديقة تيفاريتي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

نال الفندق استحسان الزوّار من عدة جوانب أهمها قرب الموقع من الأسواق والخدمات، تعاون ولباقة طاقم العمل، ومستوى النظافة العام.

حجز فنادق

فنادق في الجزائر العاصمة 3 نجوم

 

فندق إس تي

من أهم فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم هو فندق إس تي، حيث يُقدم وجبة فطور مع كافة الحجوزات، مع مواقف مجانية للسيارات.

ويبعد الفندق 17.2 كيلومتر مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 10,2 كيلومتر عن مجمع أرديس التجاري، و2 كيلومتر عن متنزه الحرية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث الموقع وقربه من محطة المترو والخدمات، تعاون طاقم العمل، مستوى النظافة العام، الخدمات المقدمة والواي فاي المجاني.

حجز فنادق

فنادق بالجزائر العاصمة 3 نجوم

 

فندق إيه بي سي

يُوفر فندق إيه بي سي مساحات إقامة مُناسبة للعائلات، ويتضمن مطعمًا يُقدم وجبة فطور مجانية لكافة الحجوزات، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

ويبعد الفندق 19,3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 1.4 كيلو متر عن بوليفارد محمد الخامس، و1,8 كيلومتر عن حديقة تونس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على استحسان الزوّار، وحصل على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وطاقم العمل، وتقييماتٍ جيدة من حيث مستوى النظافة، الراحة والقيمة مقابل المال.

حجز فنادق

فنادق الجزائر العاصمة ثلاث نجوم

 

فندق سمير

يُعتبر فندق سمير أحد فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تتميز بموقعها، ويُوفر خدمة الكونسيرج، ووجبة فطور كونتيننتال في مطعمه الخاص.

ويبعد الفندق 17.5 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، و3.6 كيلومتر عن غابة أطلس.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة من حيث مركزية الموقع في قلب المدينة، تعاون وكياسة طاقم العمل، جودة الأطعمة، ومستوى النظافة.

حجز فنادق

فنادق في الجزائر العاصمة ثلاث نجوم

 

فندق أفريكا نوفا

يُقدم فندق أفريكا نوفا مساحاتٍ مُتنوعة لإقامة مُريحة، ويُقدم كل صباحٍ بوفيه الإفطار المُتنوع، مع إطلالاتٍ مُميزة على البحر والمدينة.

ويبعد الفندق 13,3 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 10,8 كيلومتر عن السيتي سنتر، و3,5 كيلومتر عن شاطئ الصابلات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حقق الفندق تقييمات جيدة من حيث هدوء الموقع وإطلالاته، تعاون وبشاشة طاقم العمل، مستوى النظافة العامة، وتنوع وجودة الأطعمة والحلويات.

حجز فنادق

فنادق بالجزائر العاصمة ثلاث نجوم

 

فندق إكرام الضيف

يتميز فندق إكرام الضيف بتوفير إقامة فاخرة عالية الجودة، وهو من فنادق الجزائر العاصمة 3 نجوم التي تُقدم خدمات الكونسيرج على مدار الساعة، مع تراس يتمتع بإطلالاتٍ ساحرة على البحر.

ويبعد الفندق 19,1 كيلومتر عن مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، 1,3 كيلومتر عن متحف الجيش، و14,5 كيلومتر عن المحمدية مول.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على إعجاب الزوّار وحقق تقييمات ممتازة من حيث تعاون طاقم العمل، وتقييماتٍ جيدة من حيث الموقع وكافة النواحي الأخرى.

حجز فنادق

فنادق الجزائر العاصمة ثلاثة نجوم

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الجزائر العاصمة:

افضل 7 من فنادق الجزائر العاصمة الموصّى بها

افضل 6 اماكن سياحية في الجزائر العاصمة

افضل 4 اماكن تسوق في الجزائر العاصمة

افضل 6 مطاعم الجزائر الموصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *