تُعد شقق العييري مكة من ارخص فنادق مكة ومن فنادق السعودية العاملة بنظام الخدمة الذاتية والتي توفر إقامة راقية وخصوصية مع مرافق خدمية وترفيهية مُريحة ومُتكاملة، بالإضافة إلى موقع مثالي من وسط مدينة مكة واهم معالمها السياحية.

وللتعرف على أهم المزايا التي توفرها الإقامة بشقق العييري مكة الفندقية وأفضل عروض الأسعار التي تُقدّمها يُمكنك مُتابعة تقريرنا.

 

أهم المزايا التي تُقدّمها شقق العييري مكة لنُزلائها 

يوفر الفندق الذي يعمل بنظام الخدمة الذاتية إقامة راقية في شقق مُكيّفة كاملة التجهيزات مُزودة بمطبخ مُجهز بكافة أدوات إعداد الطعام، حمام خاص، كما يتوفر بالغرف خدمة الواي فاي المجانية.

يوجد بالفندق أماكن مُخصصة للتدخين، موقف سيارات عام ومجاني قريب وخدمات تنظيف يومية، طاقم الاستقبال بالفندق يعمل على مدار 24 ساعة ويتميّز بالود وحُسن الاستقبال.

 

خيارات تناول الطعام

لا يتوفر خيارات للطعام بالفندق، ولكن يُمكن للزوّار الاستعانة بالفنادق والمقاهي المُحيطة به، كما يُمكنهم إعداد كافة أنواع الأطعمة بالوحدات المُجهزة لذلك.

 

الغرف المتاحة

شقة من غرفتي نوم.

شقة من غرفتي نوم.

غُرفة مزدوجة أو توأم.

غُرفة قياسية توأم.

 

أسعار الفندق

يصل سعر الغرفة المُزدوجة إلى 21 دولار أمريكي في الليلة الواحدة شاملة الضرائب خلال المواسم السياحية، ويختلف السعر باختلاف مساحة الغرفة وإطلالتها خارج الموسم السياحي.

 

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حصلت الشقق الفندقية على تقييم جيد في الموقع والقيمة مُقابل المال، وتقييم حسن في كلٍ من طاقم العمل، المرافق، النظافة، الراحة وخدمة الواي فاي.

اشتكى بعض النُزلاء من عدم توافر مرافق دورات المياه، ومن مستوى نظافة بعض الغرف.

حجز فنادق

شقق العييري مكة

شقق العييري الفندقية مكة

شقق العييري مكة السعودية

شقق العييري مكة

 

موقع الفندق

تبعد الشقق عن الحرم المكي مسافة 7.5 كم، ومسافة 17 كم عن مسجد السيدة عائشة، كما تبعد عن مطار مكة 23.3 كم، وعن مطار جدة الدولي مسافة 106 كم.

 

 

للتعرف على تفاصيل أكثر عن شقق العييري مكة والعروض على الأسعار يُمكنكم القراءة في بوكينغ.

حجز فنادق

 

مقالات قد تهمك ايضاً في مكة المكرمة :

افضل 6 فنادق في مكة مطلة على الحرم

افضل 10 فنادق في مكة المكرمة

افضل 5 مطاعم في مكة المكرمة

افضل 4 اماكن للتسوق في مكة المكرمة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *