الزلفي هي مُحافظة سعودية تقع في وسط المملكة وتربط بينها وبين دول الخليج وبين البقاع المُقدّسة فيها، إداريًا تتبع مدينة الرياض بل إنها أهم مُحافظاتها العشرين وأكبرها كثافة سكانية.

تتميز الزلفي بمُنتزهاتها ومناظرها الطبيعية الخلّابة من مراعي ووديان وسهول خصبة تجذب آلاف السُيّاح إليها بل وتجعلهم يضعون السياحة في الزلفي أعلى قائمة سفراتهم للاستمتاع بعُطلة هادئة بعيدًا عن الحشود والضجيج، ولذلك فإن الزلفي واحدة من أجمل مدن السياحة في السعودية

ولا بد أن الإقامة في واحد من شاليهات الزلفي الراقية تُحقق هذا الهدف إضافة إلى قدر أعلى من الخصوصية، لذا نُقدم لكم أفضلها حسب تقييمات الزوّار.

 

شاليهات الزلفي السعودية

 

افضل شاليهات الزلفي

فيما يلي اخترنا لكم افضل 4 شاليهات في الزلفي من حيث الإطلالات والمُميزات، الخدمات المُقدمة لنُزلائها مع آراء الزوّار السابقين وتوصياتهم.

 

شاليهات ستار سيتي

أحد أرقى شاليهات الزلفي التي تُوفر لنُزلائها إقامة فاخرة في وحدات عصرية مُكيّفة تتكوّن من غرفتين وتليفزيون بقنوات فضائية وشرفة تطل على المدينة، بالإضافة إلى مسبح خاص.

كما توفر الشاليهات جراج خاص مجاني لصفّ سيارات النُزلاء والضيوف، مع مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تقع الشاليهات على بُعد 1.1 كم من مُنتزه المطل الغربي بالزلفي، 4.9 كم من أسواق العُثيم، 126 كم من مطار الأمير نايف الدولي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

أعجب الزوّار بالإقامة في الشاليه وقد منحوه تقييم ممتاز للموقع، ينما حصل كلٍ من الموظفون، الراحة، مستوى الخدمة مُقابل تكلفتها على تقييم رائع.

حجز فنادق

افضل شاليهات الزلفي

 

شاليه النخلة

من افضل شاليهات الزلفي التي تُوفر لنُزلائها إقامة راقية في وحدات عصرية أنيقة تضم غرفتي نوم وثالثة للمعيشة مُزودة بتكييف هواء وتليفزيون بقنوات فضائية، بالإضافة إلى 3 حمامات ومطبخ مُزوّد بفرن وأجهزة أخرى، مع شرفة تطل على الفناء أو المسبح الخارجي الذي يُقدّمه الشاليه للنُزلاء في الهواء الطلق.

كما يضم شاليه النخلة جراج خاص مجاني لصفّ السيارات، ومساحة خضراء بجوار المسبح تصلح لممارسة الرياضة وكرة القدم.

يقع الشاليه في منطقة وسط بين متحف التاريخ والتراث بالزلفي والمطل الغربي.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

ليس هناك تقييمات بعد

حجز فنادق

شاليهات في الزلفي

 

شاليه وود هت بلو هت

من افضل شاليهات الزلفي التي تُقدّم لك إقامة عصرية راقية في وحدات تتكوّن من غرفة إلى غرفتي نوم ومن غرفتي إلى 4 غرف معيشة مُزوّدة بأسّرة وشرفة تطل على المسبح، هذا إلى جانب تلفزيون، حمام خاص واسع، مطبخ مُجهّز بموقد، ثلاجة وماكينة صنع الشاي.

كما يُقدّم المكان ذي الواجهة الرائعة والديكور والفرش العصري الأنيق بعض المرافق الترفيهية مثل مسبح كبير وواسع في الهواء الطلق، حديقة رائعة تضم ركن صغير لألعاب الأطفال، بار للمشروبات.

كما يُوفر المكان خدمات مجانية لاستخدام الإنترنت اللاسلكي وصفّ السيارات.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الشاليه على تقييمات بعد.

حجز فنادق

شاليهات الزلفي

 

استراحة أروى

إن كُنت تبحث عن شاليهات في الزلفي تُشبه في هيئتها البيوت الأجنبية بتصميمها المُميّز فإليك بيت ضيافة أروى واحد من افضل شاليهات الزلفي التي سُتقدّم لك إقامة راقية في وحدة من غرفتي نوم مُزوّدتين بحمام خاص مُجهّز، مع تكييف هواء، تليفزيون مُسطّح وإطلالات جبلية رائعة من نوافذه الكبيرة.

كما يُوفر الشاليه أيضًا جراج خاص مجاني، مكتب استقبال يتحدث طاقمه اللغتين العربية والإنجليزية ويعمل على مدار الساعة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

لم يحصل الشاليه على تقييمات بعد.

حجز فنادق

افضل شاليهات بالزلفي السعودية

 

مقالات قد تهمك ايضاً في الزلفي :

افضل 10 اماكن سياحية في الزلفي

افضل 4 من شاليهات الزلفي الموصى بها

افضل 6 مطاعم في الزلفي موصى بها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *